مناقصة توريد تراخيص نظام مكافحة الفيروسات لوزارة الأوقاف والشئون الأسلامية الكويتية

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة الكويت عن طرح مناقصة جديدة لتوريد وتركيب وتشغيل وأختبار وصيانة تراخيص نظام مكافحة الفيروسات للوزارة.

شعار وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة الكويت. 


المناقصة تم الإعلان عنها عبر الجهاز المركزي للمناقصات العامة التابع لمجلس الوزراء الكويتي، ويمكنكم الوصول للموقع الرسمي للجهاز عبر هذا الرابط.


بيانات المناقصة:


أعلن الجهاز المركزي للمناقصات العامة الكويتي عن البيانات الخاصة بمناقصة توريد وتركيب وتشغيل وأختبار وصيانة تراخيص نظام مكافحة الفيروسات لوزارة الأوقاف والشئون الأسلامية، مبينا أنها حملت رقم ١٩/٢٠١٩/٢٠٢٠، وهي مناقصة عامة.


كما أوضح الجهاز المركزي للمناقصات العامة الكويتي أنه لن يقبل بالعروض البديلة في تلك المناقصة، كما أنها مناقصة غير قابلة للتجزئة.


المناقصة تقدم على مظروفين (فني) و (مالي).


أما بالنسبة لسعر مناقصة توريد وتركيب وتشغيل وأختبار وصيانة تراخيص نظام مكافحة الفيروسات لوزارة الأوقاف والشئون الأسلامية الكويتية فهو 150.000 دينار كويتي... بينما يصل مبلغ التأمين إلى 2,000.000 دينار كويتي.


آخر موعد للعطاء في المناقصة سيكون يوم الثلاثاء ٢٢ فبراير ٢٠٢٢، بينما سيكون تاريخ الاجتماع التمهيدي هو يوم الأحد ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١.

المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-