زدني معرفة

مرتضي منصور: سأنشر فيديو زلزال.. والشيخ كريمة أخطأ في الحديث عن التبرع للزمالك

 في أحدث ظهور له عبر قناته الرسمية علي موقع "يوتيوب"، والتي اعتاد الظهور فيها مؤخرا، نشر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المجمد، والمحامي المشهور، وعضو مجلس النواب والقاضي السابق، فيديو جديد تناول فيه عدد من الموضوعات.

المستشار مرتضي منصور يتحدث في الفيديو الذي نشره اليوم، صورة من قناته الرسمية علي موقع يوتيوب. 


مرتضي منصور خاطب جماهير الزمالك، والشعب المصري والشعب العربي.


فيديو زلزال:


المستشار منصور تحدث عن فيديو وصفه بالزلزال ، سيقوم بنشره يوم الخميس المقبل، مدته ستزيد عن ثلاثة ساعات ونصف، لذا فسيقوم بتجزئته علي أربعة أجزاء علي الأقل.


رئيس نادي الزمالك المجمد قال أن هذا الفيديو سيكون شاملا لكل شيء علي حد وصفه، مضيفا أنه لن يستطيع أحد بالرد علي ما سيأتي فيه بمستندات.


كما توجه المستشار مرتضي منصور بالشكر لكل من في الدولة ويعمل علي حل مشكلة والخروج من هذا النفق، قائلا: "لقد أدخل البعض نادي الزمالك إلي هذا النفق".


لست متهما:


منصور توجه أيضا بالشكر والتقدير لجميع المسؤولين من جهات التحقيق القضائية التي تتولي التحقيق في ملف المخالفات المالية الذي كان سببا في صدور قرار وزير الشباب والرياضة بتجميده هو ومجلسه، لكنه أكد أنه ليس متهما بشيء، ولم يتم التحقيق معه، وذلك علي حد قوله.


مرتضي منصور أيضا توجه بالشكر للسيد تركي آل الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، هو وولي عهد المملكة الامير محمد بن سلمان، وخادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود... وكذلك لحكام دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والبحرين.


التبرع للزمالك:


كما عقب المستشار مرتضي منصور علي ما قاله الداعية المشهور الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، بأن التبرع للأندية الرياضية لا يجوز.


منصور قال أنه يتفق بنسبة ١٠٠٪ مع ما قاله الدكتور أحمد كريمة، لكنه شعر بأنه "متكبر" علي الرياضة، علي حد قوله.


عضو مجلس النواب السابق قال أنه له رأي بأنه لو دفع هو وأسرته الزكاة المستحقة عليهم شرعا، وراعي الأقربون له والأولى بالمعروف، وما تحتاجه المستشفيات، وأهل بلده، وتبقي له مال فائض أراد التبرع به للنادي الذي يحبه فلا مشكلة نهائيا من وجهة نظره.


هجوم لاذع:


مرتضي منصور شن هجوما لاذعا علي المقاول الهارب "محمد علي"، وحمل رئيس لجنة إدارة الزمالك الحالي مسؤولية ما قاله الخائن محمد علي، بسبب حديثه عن حاجة الزمالك للدعم المالي.


وأضاف أن السيد "حسين لبيب" هو صاحب توكيل شركة آبل Apple في مصر، فكان من الأولى أن يتبرع هو للزمالك، بدلا من مطالبة كل فرد من الجماهير بالتبرع ب١٠٠ج.


كما ذكر منصور عددا من أسماء الشخصيات الزملكاوية المعروفة، وطالبهم بالتبرع هم للنادي، بدلا من طلب تبرعات الجماهير البسيطة.


عرض مرتضي منصور بعض التقارير والإفادات بتبرعات شخصية له سابقة لنادي الزمالك بمئات الآلاف من الجنيهات أحيانا، وبمليون دولار أمريكي في عام ٢٠١٩، مضيفا أنه طلب من موكليه كمحامي ان يدفعوا أموالا للزمالك بدلا منه كمحامي.


مصلحة مصر:

مرتضي منصور أشار أنه وبرغم أن رأيه الشخصي يضاد للمصالحة مع دولة قطر، فإنه يوافق علي ما يحقق مصلحة مصر، وأنه عندما يري رئيس الدولة أن مصلحة مصر تتحقق بهذه المصالحة فسيكون معه.


منصور وصف نفسه في نهاية الفيديو بالمواطن المصري العاشق لوطنه، والمساند لبلاده وأجهزتها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -