بخصم 50% .. احجز تذاكرك لمباراة النصر والعين الحماسية في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الأول بارك .. الخميس 7 مارس 2024

تعال نحجز التذاكر لمباراة النصر السعودي والعين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بخصم 50% من سعرها، حيث ينتظر ملعب (الأول بارك) الجماهير لتشعل الأرض حماسة.

تذاكر النصر والعين في (الأول بارك).
تذاكر النصر والعين في (الأول بارك) حيث يترقب الخليج كله المباراة.

الكل يرغب في الحضور يوم الخميس 7 مارس 2024 في الأول بارك (ملعب جامعة الملك سعود) في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، عند الساعة 10:00 مساء، لمشاهدة المباراة ومعرفة من يتأهل من ربع نهائي دوري أبطال آسيا من مباراة الإياب في دور الثمانية.

الإماراتيين فريقهم متقدم بهدف وحيد، وهذه نتيجة غير مطمأنة خصوصا أن قوة النصر تتضاعف على أرضه ووسط جماهيره، ومع ذلك فهم يراهنون على أنهم أقوياء وحققوا اللقب من قبل، ويستطيعون التأهل من قلب الرياض ليلة أول أيام رمضان.

لما لا .. وفريق الرائد ذو المركز المتأخر في الدوري السعودي، ألحق بالنصر هزيمة بثلاثة أهداف لهدف في آخر مباراة له ملعبه ووسط جماهيره.

هذه النتيجة ذاتها التي ستجعل لاعبي وجماهير النصر أكثر تمسكا وحرصا بالاستمرار في منافسات دوري أبطال آسيا حيث يعتبر الدوري السعودي هذا العام شبه محسوم لصالح الهلال، وقد بات ذلك واضحا في تصريحات قائد النصر كريستيانو رونالدو التي قال فيها: ((نحن مؤمنون أننا سننتصر، ونتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، ريمونتادا إن شاء الله))

للمفارقة، فإن الفائز من هذه المباراة سيتأهل إلى نصف النهائي لملاقاة المتأهل من مباراة الهلال والاتحاد السعوديين، حيث وضع نادي الهلال أحد قدميه في نصف النهائي بعد فوزه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي إقيمت في الرياض. 

وهكذا من المتوقع أن نشهد حضورا جماهيريا كبيرا في المدرجات، وخصوصا أن يوم الاثنين يتوافق مع أول شهر رمضان الكريم أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، حيث يحب الكثيرون أن يمضون سهرتهم في متابعة مباراة من هذا العيار، خصوصا أن ملعب الأول بارك به مسجد لأداء الصلاة، فيمكنهم تأدية العشاء وحتى جزء كبير من صلاة التراويح.

إذا كنتم ترغبون في حجز تذاكر النصر السعودي والعين الإماراتي في إياب ربع النهائي الآسيوي، فالأمر بسيط، فقط تابعوا هذا التقرير.

أين أجد رابط حجز تذاكر النصر ونادي العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24؟:

كما كان متوقعا، هناك حالة من الاقبال الكبير على شراء تذاكر مباراة النصر والعين الإماراتي في ملعب الأول بارك.
كما كان متوقعا، هناك حالة من الاقبال الكبير على شراء تذاكر مباراة النصر والعين الإماراتي في ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

في البداية نقوم بالدخول إلى رابط تذاكر المباراة والموجود فقط وحصريا على موقع تذاكر مرسول بارك.
غالبا ستضطر للوقوف في خط انتظار من أجل الولوج إلي صفحة حجز التذاكر وذلك بسبب إقبال أعداد كبيرة من الجماهير على حجز تذاكر النصر والعين، خصوصا مع عرض خصم 50% من سعرها للجماهير السعودية.

ما هي طريقة شراء تذاكر مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24؟:

تنفتح معك صفحة تذاكر النصر vs العين بهذا الشكل.
تنفتح معك صفحة تذاكر النصر vs العين بهذا الشكل.

تحديث: تم طرح أولوية الشراء للتذاكر الإضافية لحاملين ((الباقة الموسمية)) لمباراة النصر والعين في الأول بارك، يوم الاثنين 11 مارس.

في جميع الحالات، خطوات حجز التذاكر سهلة وبسيطة وهي كما يلي:
  • إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.
يمكنك تسجيل حسابك على موقع الأول بارك باستخدام رقم جوالك سواء كنت في السعودية أو الإمارات.
يمكنك تسجيل حسابك على موقع الأول بارك باستخدام رقم جوالك سواء كنت في السعودية أو الإمارات.
  • اختيار المدرج الذي ترغب في الحجز منه.
  • اختيار المقعد أو المقاعد التي ترغب في حجزها.
  • الموافقة على شروط شراء التذاكر.
  • شراء التذاكر باستخدام بطاقة الائتمان.
ستصلك رسالة نصية تحتوى على تفاصيل عملية الشراء، ويمكنك تحميل تذاكرك من خلال تطبيق (الأول بارك).
  • لتحميل التطبيق لمستخدمي هواتف أندرويد من هنا.
  • لتحميل التطبيق لمستخدمي منتجات آبل بنظام التشغيل IOS من هنا.
هذا وستفتح البوابات أمام الجماهير التي اشترت تذاكر النصر والعين منذ الساعة السابعة مساء، مع العلم أنه يمكنكم الحضور والمغادرة من وإلي الملعب عبر (حافلات الرياض) التي تقف في محطة الأول بارك.

فهل سيتمكن النصر من تعويض نتيجة مباراة الذهاب ام يتمسك العين بالتأهل التاريخي من قلب الرياض؟ .. هذا ما سنعرفه في القمة الكبيرة المنتظرة بين نادي النصر السعودي والعين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تذاكر المباراة التاريخية بين النصر والعين مجانا:

بخلاف حجز تذاكر النصر والعين في دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا، نقدم لكم تذاكر مجانية لحضور المباراة:
  • سحب شركة نوبكو للأجهزة الطبية: التفاصيل والمشاركة ((من هنا)) لربح واحدة من 12 تذكرة مجانية.
  • سنتابع هنا طرح أي تذاكر مجانية أخرى يتم الإعلان عنها.

بيان هام بشأن تذاكر مباراة النصر والعين الإماراتي في دوري الأبطال:

نشرت شركة SMC الرائدة في مجال الإعلام الرياضي، بيانا جاء فيه أنه إنطلاقا من حرصنا المستمر على المتابعة الدقيقة لآليات بيع التذاكر والتأكد من جودة إجراءاتها وصولا إلى تحقيق المنافسة العادلة في تجربة الجمهور وحفظ حقوقهم.

وإشارة إلى ما تم رصده من مخالفات وتجاوزات غير نظامية في شراء ألفين وثلاثمائة وتسعة وأربعين (٢٣٤٩) تذكرة خاصة بمنافسات ربع نهائي كأس أبطال آسيا بين نادي النصر ونادي العين الإماراتي، ليتم تداولها وإعادة بيعها عبر مواقع إلكترونية غير معتمدة.

فإننا من خلال هذا البيان نعلن إلغاء كافة هذه التذاكر المخالفة (ولن يتم قبولها عبر البوابات الرقمية) على أن يتم إعادة طرحها للبيع عبر موقعنا الرسمي (تذاكر فيكتوري أرينا) خلال الساعات القادمة، فيما ستكون أولوية الشراء لحاملي الباقات الموسمية.

كما نود تنبيه جمهورنا الكريم، على ضرورة التأكد من شراء التذاكر من موقعنا الرسمي وعدم التعامل مع المواقع المخالفة، لضمان حفظ حقوقكم وصحة عمليات الشراء.

ونؤكد من خلال هذا البيان أننا بصدد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المواقع الإلكترونية التي تقوم بإعادة بيع التذاكر بطرق غير نظامية، وإخلاء مسؤوليتنا منها وملاحقتها قانونيا.

وفي الختام نشكر لكم حسن تجاوبكم ونتمني للجميع الحصول على تجربة حضور فريدة مع الأول بارك.

الطائرات التي ستنقل جماهير العين إلي الرياض:

نادي العين أعلن عن توفير ثلاث طائرات للجماهير لمساندة نادي العين في الرياض أمام نادي النصر السعودي ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

هذه الطائرات تم تخصيصها بتوجيهات من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي.

وفتح نادي العين باب التسجيل أمام جماهيره الراغبة في السفر إلي المملكة لدعم الفريق .. ونقدم لكم الرابط المخصص لذلك ((من هنا)).

اعتمد نادي العين على مستندات جوجل Google documents في تسجيل جماهيره الراغبة في السفر إلى السعودية.
اعتمد نادي العين على مستندات جوجل Google documents في تسجيل جماهيره الراغبة في السفر إلى السعودية.

سيلزمك للتسجيل فقط أن يكون لديك حساب جيميل G-mail، وتقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك، مع العلم أن أي خانة موجود أمامها رمز * بالنجم الأحمر هي خانة إلزامية.

كما خصص نادي العين رقم على تطبيق واتس اب للجماهير التي قامت بحجز تذاكر مباراة العين الإماراتي والنصر السعودي بأبطال آسيا بالفعل، وهو رقم:
+971543088232

ويشترط في الجماهير التي ستسافر، ما يلي:
  1. أن لا يقل عمر المسافر عن 19 عام.
  2. استكمال الأوراق المطلوبة (وذلك على أن لا تقل صلاحيتها عن ستة شهور).
هذا وأعلن نادي العين أنه سيتم تحديد المسافرين بعد استلام التذاكر المخصصة من نادي النصر السعودي وقدرها 5% من سعة استاد الأول بارك، بما يعادل 1500 تذكرة، وذلك حسب اللوائح الخاصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

هذا ونذكر الجماهير الإماراتية أن موعد المباراة سواء كان أول أو ثاني أيام شهر رمضان المبارك.. لذا طالعوا جيدا مواعيد صلاتي المغرب والفجر.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم تقريرا شاملا عن تذاكر مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي، والتي ستقام على استاد (الأول بارك) يوم الاثنين 11 - 3 - 2024، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

من الناحية التحكيمية، سيقود المباراة طاقم تحكيم عماني بقيادة أحمد أبو بكر الكاف حكما للساحة، ويعاونه على الخطوط أبو بكر سالم العامري حكم مساعد أول، وراشد أحمد علي حكم مساعد ثاني، والعراقي مهند قاسم حكما رابعا، والسنغافوري محمد تاج حكما للفيديو، والكويتي عبد الله الكندري حكم فيديو مساعد.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز للفريق الأفضل في المباراة.
مع تحيات المعرفة للدراسات.
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات