حجز تذاكر الحدث الفريد: مباراة العربي والسالمية في الجولات الفاصلة من الدوري الكويتي .. 30 مارس 2024

بكل تأكيد فإن من سيحصل على تذاكر مباراة العربي والسالمية في القسم الثالث من الدوري الكويتي، والتي ستقام يوم السبت 30 مارس 2024، على (استاد ثامر) الساعة 9,30 مساء، فإنه سيحصل على الكثير من الأشياء الفريدة.

احجز تذاكر مباراة العربي والسالمية واستمتع بليلة استثنائية.
احجز تذاكر مباراة العربي والسالمية واستمتع بليلة استثنائية.

في البداية، المباراة أصلا من أهم مباريات كرة القدم الكويتية، فالناديين لهما قاعدة جماهيرية كبيرة، والمباريات بينهما عنوانها التحدى والإثارة.

علاوة على ذلك فإن لها دخل مباشر على ترتيب الناديين، فالعربي يريد الفوز للحفاظ على الصدارة من مطارديه الكويت والقادسية، وكذلك نادي السالمية يرغب في نقاط المباراة الثلاثة التي قد تنقله إلى المركز الرابع.

ولنضف فوق ذلك أنها مباراة تكريم الكابتن (نواف منصور) الذي قرر الاعتزال بعد سنوات طويلة في كرة القدم الكويتية، وذلك تحت رعاية الشيخ (تركي اليوسف الصباح)، رمز نادي السالمية الكبير.

كل ذلك سيدور في اجواء رمضانية جميلة، حيث الفرصة لتناول الفطور مع الأصدقاء أو العائلة ثم التوجه إلى ملعب ثامر ومشاهدة المباراة.

لكن ولكي تتمكن من حضور كل ذلك، سيلزمك أولا حجز التذاكر.

في هذا التقرير تجد طريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة العربي والسالمية في الدوري الكويتي لكرة القدم يوم السبت 30 مارس 2024، الساعة 9:30 مساء، عبر موقع eventat.

من أين يمكن الحصول على تذاكر مباراة العربي والسالمية؟:

تذاكر مباراة تكريم الكابتن نواف المنصور (العربي × السالمية).
تذاكر مباراة تكريم الكابتن نواف المنصور (العربي × السالمية).

الجماهير التي ترغب في الحضور والاستمتاع تقوم بالدخول إلى الرابط المخصص لحجز تذاكر المباراة ((من هنا)).

ثم القيام بالضغط على ((شراء التذاكر)).

طريقة حجز تذاكر مباراة (نادي السالمية × نادي العربي):

موعد المباراة .. أضغط عليه.
موعد المباراة .. أضغط عليه.

وكما أن هناك وقتا للعمل، هناك وقت للاستمتاع، أضغط على المربع الذي يظهر لك فيه موعد مباراة العربي والسالمية، يوم السبت 30 مارس 2024 الساعة 9,30 مساء.

هذا موعد يمكنك من أداء صلاة العشاء وحتى صلاة التراويح إن أردت .. خصوصا إذا قررت الإفطار مع عائلتك أو أصدقاءك بالقرب من الملعب.

حيث يمكنك جعل الليلة فريدة بكل تفاصيلها إذا تناولت الإفطار في أحد المطاعم الراقية في السالمية مثل (مطعم نارنج، فريج صويلح، مطعم بابل اللبناني، مطعم دار حمد، أو أي مطعم آخر حسب ذوقك الفريد).

أسعار تذاكر مباراة السالمية والعربي.
أسعار تذاكر مباراة السالمية والعربي.

أسعار تذاكر مباراة العربي والسالمية في مباراة اعتزال الكابتن نواف المنصور، تجعل الحدث أكثر فرادة، فهي تزيد ب2 دينار كويتي لكل فرد عن بقية المباريات.

الآن من التذاكر المخصصة لفريقك، حدد العدد، ثم أضغط على الأيقونة التي ستنفتح معك أسفل الصفحة وبها عدد التذاكر الذي أخترته وسعرها الإجمالي.

أدخل بياناتك لشراء تذاكر مباراة (نادي السالمية × نادي العربي).
أدخل بياناتك لشراء تذاكر مباراة (نادي السالمية × نادي العربي).

الآن أدخل بياناتك المطلوبة.

ثم وافق على الشروط والأحكام .. وفي الأخير أضغط على (ادفع) لتكون أحد من يمتلكون تذاكر مباراة النادي العربي في مواجهة السالمية.

فاتورتك من تذاكر مباراة العربي والسالمية في دوري زين الممتاز.
فاتورتك من تذاكر مباراة العربي والسالمية في دوري زين الممتاز.

الآن تظهر لك فاتورة التذاكر.

سيمكنك دفع قيمتها عبر KNET، الطريقة الرائدة للمدفوعات في دولة الكويت.

أضغط عليها.

توفر KNET إمكانية الدفع الإلكتروني لتذاكر مباراة السالمية والعربي عبر الإنترنت بسرعة وأمان.
توفر KNET إمكانية الدفع الإلكتروني لتذاكر مباراة السالمية والعربي عبر الإنترنت بسرعة وأمان.

والآن ومن مكانك سدد قيمة تذاكر المباراة عبر إدخال بيانات بطاقتك بعد اختيارك البنك المصدر لها (ملحوظة: قد ترسل لك KNET رمز تحقق للتأكد من أنك من تقوم بعملية الشراء).

وهكذا تكون قد حصلت على أهم عناصر تلك الليلة الفريدة، إنها تذاكر مباراة العربي والسالمية في دوري زين الممتاز (مباراة تكريم الكابتن نواف المنصور، تحت رعاية الشيخ تركي اليوسف الصباح رئيس نادي السالمية) على استاد ثامر، يوم السبت 30 / 3 / 2024، الساعة 9,00 مساء، حيث نتمني لك قضاء أمتع الأوقات وأكثرها ترفيها.

هل تعلم؟:

نواف المنصور حرس مرمي منتخب الكويت الأول وجميع الفئات العمرية للمنتخب الأزرق (الناشئين والشباب والأولمبي)، ويبلغ حاليا من العمر 42 عاما، ويعتبر موسم 2007 / 2008 هو أول موسم يعرفه فيه الجمهور الكويتي حيث بدأ خلاله في تمثيل السالمية بشكل مكثف والمشاركة في العديد من المباريات.

فيما كان شهر أغسطس من العام 2014 هو الزمان الذي تعاطفت معه فيه جماهير كرة القدم الكويتية بمختلف انتمائتها، حيث فقد شقيقه إثر حادث أليم.

وفي العام 2022، انتقل المنصور لتمثيل نادي الفحيحيل.

هذا وتشير نتائج آخر خمس مباريات بين الفريقين إلى تفوق كاسح لنادي العربي، حيث حقق الفوز في 4 مرات، فيما فاز السالمية في مباراة وحيدة في شهر مارس أيضا لكن من العام الماضي 2023، وخلال تلك المباريات، سجل لاعبو العربي 15 هدف، في الوقت الذي أحرز فيه لاعبو السالمية 8 أهداف في شباك العربي.

وكانت مسابقة الدوري الكويتي قد توقفت منذ 13 مارس الجاري لمشاركة منتخب الكويت في تصفيات كأس العالم، حيث خسر مباريتي الذهاب والاياب أمام منافسه منتخب قطر بطل آسيا وتعقد موقفه في المجموعة التي يحتل فيها المركز الأخير حاليا، ويلزمه الفوز في مباراتيه القادمتين لضمان التأهل إلي كأس آسيا 2027 والدور المقبل من تصفيات كأس العالم 2026.
المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-