من هنا حجز تذاكر مباراة النصر والرائد .. 16-9-2023 .. الجولة السادسة من الدوري السعودي

من هنا يمكنك حجز تذاكر مباراة النصر والرائد، يوم السبت 16-9-2023 .. ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين 2023-24، عند الساعة السادسة مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم.

طريقة حجز تذاكر النصر ونادي الرائد في الدوري السعودي 2024، المقامة على مدينة الملك عبدالله الرياضية، يوم السبت.

يأتي نادي النصر من الرياض إلى بريدة مدججا بنجومه العالميين، وطموح الفوز الرابع على التوالي، والوصول إلى النقطة 12.

بهذا السيناريو فقط يضمن نادي النصر أنه سيكون لديه فرصة يوم يلتقي في الجولة المقبلة مع الأهلي في تخطيه -ولو بفارق الأهداف-بشرط أن يفوز كذلك على الأهلي، ويا حبذا لو تعثر أيا من الاتفاق والاتحاد في طريقهما.

إنه طموح النصر وجماهيره من هذه المباراة، استمرار سلسلة الانتصارات بعد التعثر غير المتوقع الذي لحق بهم في بداية الموسم بخسارة مباريتين على التوالي.

أما في بريدة، حيث نادي الرائد، فهناك ينظرون للمباراة من منطلق آخر.

إذ يحتل نادي الرائد حاليا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 4 نقاط فقط لا غير.

إذا فاز نادي الرائد، فإنه سينتعش بثلاثة نقاط ستدفع به إلى مراكز متقدمة أكثر في جدول الترتيب الذي تحتدم فيه المنافسة.

حتى التعادل وبالرغم من كونه نتيجة غير مرحب بها أبدا في نادي النصر، فإن النادي الأحمر، سيكون سعيدا للغاية بافتكاك نقطة من بين فكي أسد اسمه النصر.

من المنتظر حضور جماهيري كبير لمشاهدة اللقاء من ملعب المباراة الذي يتسع ل25 ألف متفرج في ليلة من ليالي دوري روشن المثيرة.

وهذا تقرير (المعرفة للدراسات) يحتوي على:
  1. رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة النصر ونادي الرائد في الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين 2023-24، السبت 16 سبتمبر، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، في تمام الساعة 6:00 مساء، وذلك كله عبر الموقع الرسمي (تذاكر الرائد).
  2. سحوبات على تذاكر مجانية للمباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة نادي الرائد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين:

  • الخطوة الأولى:
صفحة حجز تذاكر مباراة نادي النصر والرائد في الأسبوع السادس من دوري روشن.. علي موقع الرائد تيكت.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة نادي النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2023-24.

حيث تتوفر تذاكر المباراة للبيع في صفحة خاصة على تذاكر نادي الرائد alraedticket com والتي يمكنكم الوصول إليها من خلال ((هذا الرابط)).

عند الدخول إلى هذه الصفحة، مرر لأسفل قليلا حتى تصل إلى أيقونة ((حجز تذكرة)) وقم بالضغط عليها لبدء حجز تذاكر المباراة.

  • الخطوة الثانية: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول:
صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على الرائد تيكت لشراء تذاكر النصر والرائد.

ينقلك موقع تذاكر نادي الرائد الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على الموقع الذي يبيع تذاكر مباراة النصر والرائد، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر، ثم تضغط على أيقونة (دخول)، وتابع معنا بقية خطوات حجز تذاكر مباراة النصر والرائد.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، مرر لأسفل واضغط أيقونة (انشاء حساب جديد).

قم بإدخال البيانات المطلوبة منك، وأحرص على كتابتها بدقة، ثم اضغط أمام عبارة قرأت وأوافق على الشروط والأحكام.. ثم اضغط على أيقونة (انشاء حساب جديد).

الآن تم انشاء حسابك بنجاح، ولن يتبقي لك إلا إدخال كود التفعيل الذي وصلك في رسالة على الرقم الذي سجلت به حسابك، ثم يعيدك الموقع إلى صفحة تسجيل الدخول مجددا حيث تقوم بإدخال كلمة السر وتدخل إلى حسابك وتستكمل حجز تذاكر المباراة.

أسعار تذاكر مباراة النصر والرائد في الجولة السادسة من دوري روشن 2023-24:

سواء قمت بتسجيل الدخول او انشأت حساب جديد..
يعيدك الموقع الآن إلى الصفحة الرئيسية من جديد، قم بالتمرير لأسفل مجددا واضغط على أيقونة ((حجز تذكرة))، لنواصل حجز تذاكر مباراة النصر والرائد التي ستقام يوم السبت 16 / 9.

حيث تجد أن موقع تذاكر نادي الرائد قد حولك إلى صفحة جديدة بها بعض المعلومات عن المباراة.
  • الخطوة الثالثة:
قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى تصميم ملعب المباراة، ومن ثم فئات تذاكر مباراة النصر والرائد في الجولة 6 من دوري المحترفين السعودي 2023-24.

تصميم ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، يوضح توزيع فئات تذاكر مباراة الرائد والنصر.

ينقلك موقع تذاكر نادي الرائد، إلى صفحة جديدة، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى تصميم ملعب الملك عبدالله ببريدة، ومن ثم فئات التذاكر.

قبل اختيار المدرج الذي ستحجز منه تذاكرك، ننصحك باختيار فئة تذاكر تتناسب مع قدراتك المالية، وأن لا تحجز تذاكر أعلى منها.. فأنت وعائلتك أولى بهذه الأموال، أما المباراة يمكنك مشاهدتها من أي مكان.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة نادي النصر والرائد، كما هو موضح هنا وفي موقع تذاكر نادي الرائد.

  • المنصة الذهبية 1 : 500 ريال سعودي.
  • موحدة شمالي: 35 ريال سعودي.
  • درجة أولى شمالى: 60 ريال سعودي.
  • خلف المرمي شمالي: 20 ريال سعودي.
انقر في الدائرة المقابلة لفئة التذاكر التي ترغب في حجز تذاكرك منها.
  • الخطوة الرابعة:
حدد فئة وعدد التذاكر التي ترغب في حجزها لمباراة النصر والرائد.

سيظهر لك الآن مربع جديد داخل فئة التذاكر التي اخترتها، اضغط عليه لتحديد عدد التذاكر التي تريد شراؤها لحضور مباراة النصر والرائد في دوري المحترفين السعودي.

حيث سيظهر لك صندوق جديد به عدد التذاكر التي ترغب في حجزها بحد أقصى 5 تذاكر وبحد ادني تذكرة واحدة، اضغط أمام العدد الذي تريده.

عقب ذلك مرر لأسفل واضغط على أيقونة ((التالي)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.

شراء تذاكر مباراة الرائد والنصر في الاسبوع السادس من الدوري السعودي 2023-24:

  • الخطوة الخامسة:
بدء دفع قيمة تذاكر مباراة النصر والرائد في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة، وظيفتها أن تتأكد من أنك قد حجزت عدد التذاكر الذي تريده بشكل صحيح، ومن فئة التذاكر التي ترغب فيها لحضور مباراة النصر أمام نادي الرائد.

ملحوظة مهمة جدا حتى يكمل معك الموقع حجز تذاكر المباراة بشكل صحيح: لابد في هذه الخطوة أن تكون أيقونة التذاكر التي قمت بحجزها باللون الأحمر وبداخلها علامة ✓ باللون الأخضر.. وتصبح بهذا الشكل في الصورة التي في الأعلى مباشرة .. إن لم تظهر معك هكذا، قم بالضغط عليها وستعمل بشكل صحيح.

ثم مرر حتى أسفل الصفحة، واضغط على زر ((دفع الآن)).

يسألك الموقع الآن هل تريد تأكيد عملية الحجز، اضغط ((تأكيد)).

إذا ظهرت لك عبارة sub-block not found، فهذا يعني أن تلك الفئة من التذاكر قد تكون نفذت... ومع ذلك يمكنك الحجز من فئة أخرى، لكن لا تنسوا وصيتنا بحجز التذاكر التي تتناسب معكم وأن لا تحملوا أنفسكم أعباء مالية ضخمة.
  • الخطوة السادسة:
شراء تذاكر مباراة النصر والرائد في الجولة السادسة.

الآن سيظهر لك في أعلى الصفحة مربع لتأكيد عملية شراء تذاكر مباراة النصر والرائد يوم السبت 16 / 9 / 2023.

قم بالضغط على المربع الصغير الفارغ، ثم اضغط على الأيقونة الزرقاء للتأكيد على الدفع من خلال ڤيزا أو ماستر كارد أو بطاقة مدى.

ثم ادخل البيانات المطلوبة منك لإتمام حجز تذاكر المباراة... ومن ثم على الأيقونة الزرقاء أسفل الصفحة والتي تجد بداخلها إجمالي سعر التذاكر التي قمت بحجزها.

عقب الدفع ستصلك رسالة من الجهة التي استخدمت بطاقتك لديها تعلمك بالمبلغ المخصوم منك لشراء التذاكر.

إمكانية عرض تذاكر مباراة الجولة السادسة من دوري روشن السعودي بين النصر والرائد بعد شرائها.

كما ستصدر لكم التذاكر بصورة إلكترونية ويمكنكم عرضها من صفحة التذاكر في أي وقت، وستجدون على اليمين رقم التذكرة، ورقم البوابة التي ستدخلون منها إلى مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، وفئة التذكرة.

وهكذا تكونوا قد حجزتم تذاكر مباراة النصر والرائد في الأسبوع السادس من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-24، والتي ستلعب يوم السبت 16 سبتمبر2023، على مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، في تمام الساعة 6:00 مساء.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى .. والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

سحوبات على تذاكر مجانية لمباراة النصر والرائد:

وكما عودتكم (المعرفة للدراسات) بحرصها على متابعيها، ولأنكم تحجزون تذاكر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين من خلالنا، نقدم لكم السحوبات على التذاكر المجانية للمباراة.. وكلنا أمل أن تفوزون بها وتوفروا أموالكم.
  1. سحب منصة دينار: يقدم هذا السحب 5 تذاكر منصة و50 تذكرة موحدة مجانا .. لمعرفة الشروط والاشتراك في السحب، من خلال صفحتهم الرسمية على تطبيق اكس ((من هنا)).
  2. سحب العجلان ريفييرا: يقدم هذا السحب 10 تذاكر منصة ذهبية، 30 تذكرة كلاسيكية من تذاكر المباراة.
وسنواصل عرض أي سحوبات أخرى قد يتم الإعلان عنها على تذاكر مباراة النصر والرائد، يوم السبت 16-9-2023 في الجولة السادسة من الدوري السعودي.
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات