احجز فورا تذاكر الاتحاد والفتح على استاد الأمير عبدالله الفيصل.. الدوري السعودي 2024 الجولة السابعة

من هذا التقرير يمكنك أن تتعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح على استاد الأمير عبدالله الفيصل، والأسعار، في المباراة الهامة لحساب الدوري السعودي 2024 الجولة السابعة، عند الساعة 9:00 مساء.

تذاكر مباراة الاتحاد والهلال، يوم الخميس 21 سبتمبر، تصدر في صورة إلكترونية، يمكنك دخول استاد الأمير عبد الله الفيصل بها.

المباراة الهامة بالنسبة لكلا طرفيها، فهي بالنسبة للاتحاد استمرار مساره الصحيح الذي لا يعكره سوي 3 نقاط خسرها أمام الهلال، وبالنسبة للفتح 3 نقاط غالية من معقل الاتحاد يعزز بها مسيرة تبدو براقة حتى الآن.

نادي الاتحاد يريد الفوز ورفع عدد ما في جعبته من النقاط إلى 18 نقطة، ليواصل الضغط على نادي الهلال، منتظرا تعثره بهزيمة أو تعادل حتى يستعيد منه الصدارة.

على الضفة الأخرى من النهر، نادي الفتح، القادم من واحة النخيل إلي عروس البحر الأحمر، إنه أحد الأندية التي تقدم أداء مقنعا للغاية منذ بداية الموسم، جعلته يحصد 11 نقطة، أمنت له المركز السابع.

بكل الحسابات، المباراة ليست سهلة أبدا على نادي الاتحاد، فخصمه خطير وعنيد، ولن يستسلم بسهولة.

على وعد بمباراة ممتعة ومثيرة، ستحتشد جماهير الفريقين، وخصوصا جماهير نادي الاتحاد، الأكثر حضورا خلف فريقها من بين جميع الأندية السعودية.

وهذا تقريرنا في "المعرفة للدراسات" عن ما هي طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح في الأسبوع السابع من الدوري السعودي 2024، والتي ستقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل، من خلال الخطوات التالية.

ما هو رابط حجز تذاكر الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي، الخميس 21 سبتمبر على "موقع تذاكر الاتحاد":

  • الخطوة الأولى: انتقل إلى موقع حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة الاتحاد ونادي الفتح في الأسبوع السابع من دوري روشن.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي، والموجود عبر الموقع الرسمي لتذاكر نادي الاتحاد ((من هنا))، إنه الوسيلة الوحيدة لشراء تذاكر المباراة.

اضغط على الصورة الظاهرة أمامك في منتصف الصفحة.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفتح في دوري المحترفين السعودي 2023-24:

  • الخطوة الثانية: أسعار التذاكر:
صفحة بدء حجز تذاكر الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي 2023-24.

ينقلك موقع تذاكر نادي الاتحاد إلى صفحة جديدة، لكن قبل أن تنقر على أيقونة (أحجز الآن)، التي تجدها باللون الأصفر أسفل الصفحة، ننصحك بأن تعرف أولا أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفتح، حتى تستطيع ما يناسب ميزانيتك من بينها.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 20 و 400 ريال سعودي .. حيث تم طرح التذاكر بالأسعار التالية شاملة الضريبة:

موحد:
20.00 ريال
فضي:
200.00 ريال
ذهبي:
400.00 ريال

حدد فئة تناسب ميزانيتك، ولا تختار تذاكر قد تسبب أي مصاعب مالية لك، فأنت وعائلتك أولى بهذه الأموال والمباراة يمكنكم مشاهدتها من أي مكان، وليس فقط من استاد الأمير عبدالله الفيصل.

والآن يمكنك أن تضغط على أيقونة ((احجز الآن)).
  • الخطوة الثالثة: تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد:
قم بتسجيل الدخول او إنشاء حساب جديد لاستكمال حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح.

ملحوظة: من لا يملك حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد، يرجي منه التمرير لأسفل حتى نهاية تقريرنا هذا، حيث سيجد شرح طريقة إنشاء حساب جديد لاستخدامه في حجز تذاكر الفتح والاتحاد.

أما إذا كان لديك حساب سابق، فكل ما عليك أن تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور حتى تستطيع تسجيل الدخول في حسابك بالمنصة واستكمال حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي، والمقامة يوم الخميس 21 / 9 / 2023، على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي للمحترفين 2024:

  • الخطوة الرابعة: اختر فئة المقعد التي تريدها:
اضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي 2024 فيه.

بعد تسجيل الدخول، ينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة بها مخطط لاستاد الأمير عبد اللّه الفيصل في مدينة جدة، الذي يستضيف مباراة الاتحاد والفتح.

الآن قم بالضغط على المدرج الذي تود الجلوس فيه.

سيظهر لك مربع به اسم المدرج وسعر التذكرة الواحدة فيه، اضغط تأكيد إذا كان يناسبك حجز تذاكر الاتحاد والفتح منه.
  • الخطوة الخامسة: اختر عدد التذاكر التي تريد حجزها:
اختر المقاعد التي ترغب في حجزها.

عند اختيارك المدرج، ينقلك موقع تذاكر الاتحاد إلى صفحة جديدة داخل المدرج نفسه الذي اخترته.

حيث تظهر الآن المقاعد المتاحة للحجز لمباراة الاتحاد والفتح، في الدوري السعودي 2024، وتجدها بلون أخضر فاتح، فيما المربعات الرصاصية هي مقاعد قد تم حجزها بالفعل بواسطة أشخاص آخرين.
  • الخطوة الخامسة:
عرض لعدد وتفاصيل المقاعد التي قمت بحجز تذاكرها لمباراة الاتحاد والفتح، اضغط اشتر الآن للمتابعة.

اضغط الآن أيقونة ((اشتر الآن)) التي ستجدها قد ظهرت لك أسفل الصفحة بعد اختيارك المقاعد.

تنتقل الآن إلي صفحة جديدة بها عدد التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الاتحاد ونادي الفتح في الجولة 7 من دوري روشن السعودي موسم 2023 - 2024، وكذلك أرقام المقاعد، كما ستجد إجمالي سعر التذاكر التي قمت بحجزها.
  • الخطوة السادسة: سداد ثمن التذاكر: 
قبل الدفع، تذكر أن التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترجاع أو التبديل.

قم بالتمرير لأسفل وحدد وسيلة الدفع التي ترغب في استخدامها، وادخل البيانات المطلوبة لذلك، لسداد قيمة تذاكر مباراة الاتحاد والفتح، يوم الخميس 21 سبتمبر 2023 على استاد عبدالله الفيصل.

ثم يعرض لك الآن الموقع رسالة أنه قد تم الحجز بنجاح لتذاكر مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي للمحترفين.

ستنتقل إلى صفحة جديدة بها إمكانية عرض التذاكر، وكذلك خاصية طباعتها.

وهكذا نكون قد انتهينا من حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والفتح ضمن دوري روشن، يوم الخميس 21 سبتمبر 2023، على استاد الأمير عبد الله الفيصل، ونجد أنها تصدر لنا بصورة إلكترونية.

مع التأكيد على أهمية الحضور المبكر لاستاد عبدالله الفيصل يوم المباراة، حيث يحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد لشراء تذاكر مباراة الاتحاد والفتح:

لتسجيل حساب جديد على موقع تذاكر نادي الاتحاد، عليك إدخال البيانات المطلوبة، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

الخطوة الأساسية لحجز وشراء تذاكر مباراة نادي الاتحاد ونادي الفتح، هي تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد، لمن لايملك حساب عليه.

قم بالنقر على عبارة ((تسجيل حساب جديد))، الموجودة أسفل الصفحة... أمام سؤال ليس لديك حساب؟.

ثم تقوم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم، والبريد الإلكتروني، والرقم السري، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

في النهاية تنقر على المربع بجوار عبارة ((قرأت واوافق على الشروط والأحكام)) ثم أيقونة ((تسجيل مستخدم)).

والآن حدد فريقك المفضل، مع العلم أن هذا التحديد سيؤثر على المدرجات التي يمكنك حجز التذاكر منها، حيث سيفتح لك فقط مدرجات الفريق الذي تشجعه.

سيدخلك الموقع مجددا إلى الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الاتحاد والفتح.

الآن يمكنك متابعة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والفتح في الجولة 7 من الدوري السعودي للمحترفين 2024، يوم الخميس 21 سبتمبر، كما هو مبين في الأعلى.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقريرنا عن طريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي 2023 / 2024 على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.
ونحن دوما في خدمتكم..
تعليقات