بالصور والخطوات : طريقة حجز تذاكر الوصل وحتا .. كأس مصرف أبوظبي الإسلامي ، الخميس 31 أغسطس 2023

بالصور والخطوات نقدم لكم: طريقة حجز تذاكر الوصل وحتا .. كأس مصرف أبوظبي الإسلامي ، الخميس 31 أغسطس 2023، على ملعب زعبيل.

تذاكر مباراة الوصل وحتا في كأس رابطة المحترفين الإماراتية، يوم الخميس 31 / 8 / 2023، الساعة 06:00 مساءً.

هذه هي المباراة الأولى من مباريتين، تحسم نتيجتهما الصعود من الجولة الأولى لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي موسم 2023 - 2024.

تبدو حظوظ نادي الوصل أكبر كثيرا، فالفريق يقدم أداء ممتازا منذ بداية الموسم، ونجح في حصد 6 نقاط من مباريتين خاضهما حتى الآن في الدوري، ليحقق العلامة الكاملة، والأهم أنه هزم نادي الشارقة على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف لهدف.

في المقابل، يبدو أن حظ نادي حتا في القرعة جاء صعبا، فالفريق يقبع حاليا في المركز قبل الأخير في جدول الدوري الإماراتي بدون رصيد من النقاط، ومن غير المنتظر أو المتوقع أن يتغير وضعه في كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

هكذا تبدو الأمور على طبيعتها، لكن على لاعبو نادي الوصل بقيادة مديرهم الفني الصربي ميلوش ميلويفيتش، أن يدركوا أن لعبة كرة القدم، تلك الساحرة المستديرة، لا تعترف بكل تلك الحسابات.. وخصوصا في مباريات الكؤوس.

لذا على لاعبي الوصل إذا ما أرادو إنهاء الأمر تماما يوم الخميس على ملعب زعبيل، الخروج بشباك نظيفة، مع إمطار شباك نادي حتا بأكبر عدد ممكن من الأهداف، ليكونوا مرتاحين تماما يوم يلتقي الفريقان مجددا منتصف سبتمبر.

إلى جماهير الفريقين الراغبة في الحضور، ومشاهدة المباراة من المدرجات، هذا تقرير "المعرفة للدراسات" ويشمل: 
  1. بالصور والخطوات : طريقة حجز تذاكر الوصل وحتا .. كأس مصرف أبوظبي الإسلامي ، الخميس 31 أغسطس 2023، على ملعب زعبيل، هناك في دبي.
  2. بوابات دخول الجماهير يوم المباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة الوصل وحتا في كأس رابطة المحترفين الإماراتية 2023-24:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلي رابط تذاكر مباراة الوصل وحتا:
صفحة حجز تذاكر مباراة الوصل وحتا في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024، الخميس 31 أغسطس.

عليكم أولا الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر المباراة والمتاحة حصريا على منصة بلاتينيوم ليست من خلال ((هذا الرابط)).

عند فتحك الرابط تجد أمامك تصميم بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.
  • الخطوة الثانية: بدأ حجز تذاكر مباراة الوصل وحتا:
ستجد أيقونة أسفل يسار الصفحة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (اختيار التذاكر)، اضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة: تحديد فئة التذاكر:
تظهر فئات تذاكر مباراة الوصل وحتا يوم 31 / 8 / 2023، في شكل مربعات أسفل بعضها.

ينقلك موقع "بلاتينيوم ليست" إلي صفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة الوصل وحتا في كأس رابطة المحترفين الإماراتية 2024.

كما تجد أن الموقع في أعلى الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد زعبيل للجماهير، وكذلك موعد بدء المباراة وتاريخها.

مع العلم أنه يمكنك توفير بعض المال، حيث يمنح موقع بلاتينيوم ليست platinumlist الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في تقليل سعر تذكرة مباراة الوصل وحتا.

حيث ستجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي)، وسيتم خصم جزء من ثمن تذاكر المباراة.

أسعار تذاكر الوصل وحتا في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024:

  • الخطوة الرابعة: أسعار التذاكر:
نصل الآن إلي أهم ما يشغل الجماهير عند حجز التذاكر، وبالتحديد أسعار تذاكر مباراة الوصل وحتا في كأس رابطة المحترفين الإماراتية، يوم الخميس 31 / 8 / 2023.

حيث تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، إذ يعرض موقع platinumlist لتذاكر نادي الوصل ثم يليها تذاكر نادي حتا.

وجاءت أسعار التذاكر المتاحة للبيع بين 20 : 50 درهم إماراتي لجماهير نادي الوصل، و20 درهم إماراتي لجماهير نادي حتا، وذلك للمقعد الواحد بحسب الفئة.

اختر من هذه المربعات، الأفضل بالنسبة لك من حيث السعر، عبر الضغط على أيقونة (اختر المقعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة الوصل وحتا في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي يوم الخميس 31 / 8 / 2023.

((ملحوظة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها)).

حجز تذاكر مباراة الوصل وحتا في كأس رابطة المحترفين الإماراتية 2024:

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:
اضغط على المدرج الذي ترغب في الجلوس به.

سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد زعبيل الذي ستقام عليه مباراة الوصل وحتا في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024، يوم الخميس 31 / 8 / 2023.

ثم يدخل الموقع مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية مدرجات الملعب.

قم بالضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه من بين المدرجات المتاحة أمامك.

اضغط على المقاعد التي ترغب في حجزها.

ستلاحظ أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور مباراة الوصل وحتا.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد الشاشة واختيار المقاعد بشكل أسهل.

وإليكم هذه النصائح حول اختيار مقاعدكم لمشاهدة مباراة الوصل وحتا:
  1. إذا كنت تريد مشاهدة المباراة من مسافة قريبة، اختر مقعدا في المدرجات المنخفضة والأقرب للملعب.
  2. إذا كنت تريد مشاهدة المباراة برؤية شاملة للملعب، اختر مقعدا في المدرجات العليا.
  3. إذا كنت ترغب في تجنب الضوضاء العالية، حاول اختيار مقعد بعيد عن المناطق المحجوزة بكثرة.
أيضا، إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور المباراة، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.
  • الخطوة السادسة: دفع ثمن التذاكر:
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الوصل وحتا في كأس رابطة المحترفين الإماراتية، سيظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة، مصحوبة بعداد زمني مدته 15 دقيقة.

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة، إذ ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلال 15 دقيقة حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.
  • الخطوة السابعة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل وحتا يوم الخميس 31 أغسطس 2023)).
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على بلاتينيوم ليست.

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة الوصل وحتا في كأس رابطة المحترفين الإماراتية 2024، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة الوصل وحتا في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024:

  • الخطوة الثامنة : اختر طريقة دفع قيمة تذاكر المباراة:
صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر مباراة الوصل وحتا في كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها أيضا عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الوصل وحتا في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي موسم 2023 / 2024، يوم الخميس 31 أغسطس 2023.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

يمكنك شراء تذاكر مباراة الوصل وحتا بأكثر من وسيلة دفع.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

ويمكنك هنا استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس.

هذا، ويرجي الإنتباه قبل الدفع أنك يمكنك توفير بعض الأموال من قيمة التذاكر، بسبب الخدمات الإضافية التي ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة عبر الواتس اب، أو ضمان استرجاع المبلغ.

وعند كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع، وستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة الوصل وحتا في كأس رابطة المحترفين الإماراتية 2024.

كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة العين والوصل، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.

ستصدر تذاكر مباراة الوصل وحتا في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024، مبين بها كافة التفاصيل، بداية من اسم صاحب التذكرة، القسم، المدخل الذي ستدخل منه، الصف الذي ستجد فيه مقعدك، رقم المقعد نفسه، وغيرها من التفاصيل المهمة.

ملحوظة: لفتح التذاكر لابد أن يكون على هاتفك تطبيق لقراءة ملفات بصيغة بي دي اف PDF، وأشهرها بالطبع Adobe acrobat reader ويمكنكم تحميله من ((هذا الرابط)) لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

تذاكر مباراة الوصل وحتا.

ومن ((هذا الرابط)) لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة الوصل وحتا في ذهاب الدور الأول لكأس رابطة المحترفين الإماراتية 2024، يوم الخميس 31 / 8 / 2023، في استاد زعبيل، ويمكنك حضور المباراة بها.

بوابات دخول الجماهير يوم المباراة:

أعلن نادي الوصل بالتعاون مع شرطة دبي، تنظيم دخول الجماهير التي اشترت تذاكر مباراة الوصل وحتا، إلى ملعب زعبيل على النحو التالي:
  • البوابة الخارجية رقم 1 : جماهير نادي الوصل فقط.
  • البوابة الخارجية رقم 2 : كبار الشخصيات فقط.
  • البوابة الخارجية رقم 3 : جماهير نادي حتا فقط.
  • بوابات الاستاد 1 - 2 - 3 : جماهير نادي الوصل فقط.
  • بوابة الاستاد 4 : جماهير نادي حتا فقط.
مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز للفريق الأفضل في المباراة.. ودوما مع تحيات المعرفة للدراسات.
تعليقات