احجز معنا تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان في الأسبوع الأول من الدوري الإماراتي .. الجمعة 18 أغسطس 2023

كما انتهي الدوري الإماراتي الموسم الماضي بلقاء شباب الأهلي وعجمان، يبدأ هذا الموسم منه بنفس اللقاء، الساعة 8:30 مساء، يوم الجمعة 18 أغسطس 2023، على ملعب استاد راشد بن سعيد في عجمان.

حجز تذاكر مباراة نادي عجمان وشباب الأهلي في الأسبوع الأول من دوري أدنوك للمحترفين عبر platinumlist.net.

نادي شباب الأهلي بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإماراتي للمحترفين، يريد بداية جيدة لموسمه المحلي الذي يبدأ فيه حملة الدفاع عن اللقب بالفوز والعودة من عجمان وفي جعبته أول ثلاث نقاط.

الفوز أيضا مهم بالنسبة لشباب الأهلي لتحقيق دفعة معنوية هامة قبل المعمعة الآسيوية التي ستجمعه مع نادي النصر السعودي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال آسيا هناك في المملكة.

على الجهة الأخرى، يدخل نادي عجمان الموسم الجديد بطموح جديد، ورغبة في تحسين نتائجه، بعدما انهي الموسم الماضي في المركز السادس في جدول ترتيب دوري أدنوك.

من المتوقع أن نشهد حضورا جماهيريا واسعا للمباراة، خصوصا أن كلا الفريقين يمتلك شعبية كبيرة، كما تحظى مبارياتهما دوما بالاهتمام الكبير... لذا سيكون من الجيد حجز تذاكر المباراة في وقت مبكر.

لجميع الراغبين في الحضور، تقدم (المعرفة للدراسات) هذا التقرير الذي يحتوي على:
  1. رابط وطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان في افتتاح الدوري الإماراتي للمحترفين 2023-24، والمقامة يوم الجمعة 18 أغسطس، في الثامنة والنصف مساء.
  2. التذاكر المجانية والجوائز النقدية والعينية التي تم الإعلان عنها لجماهير نادي عجمان.
  3. الحافلات المجانية المخصصة لجماهير عجمان لنقلها إلى استاد راشد بن سعيد.

رابط حجز تذاكر مباراة عجمان وشباب الأهلي في الجولة 1 من دوري المحترفين الإماراتي أدنوك 2023-24:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي vs عجمان في افتتاح الدوري الإماراتي 2023-24.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة عجمان وشباب الأهلي، والمتاحة حصريا على منصة بلاتينيوم ليست platinumlist من خلال ((هذا الرابط)).
 
عند فتحك الرابط تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.
  • الخطوة الثانية: بدأ حجز تذاكر المباراة:
ستجد أسفل يسار الصفحة أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (اختيار التذاكر)، اضغط عليها.

أسعار تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان في دوري أدنوك الإماراتي:

  • الخطوة الثالثة: تحديد فئة التذاكر حسب السعر:
تظهر الآن فئات تذاكر مباراة عجمان وشباب الأهلي يوم الجمعة 18 / 8 / 2023.

ينقلك موقع بلاتينيوم ليست لصفحة جديدة في أعلاها مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد راشد للجماهير، وكذلك موعد بدء المباراة.

أسفل هذا المربع مباشرة نجد فئات التذاكر المخصصة لمباراة شباب الأهلي وعجمان في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك، يوم الجمعة 18 / 8 / 2023، والتي تم طرحها جميعا بسعر موحد 20 درهم إماراتي.

أي فئة تذاكر يتم حجزها بالكامل، ستجد الموقع قد دون أسفلها أن ((التذاكر بيعت بالكامل)).

بعد اطلاعك على فئات التذاكر وأسعارها، اضغط على أيقونة (اختيار المقاعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة نادي عجمان وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي للمحترفين يوم الجمعة 18 / 8 / 2023.

مع العلم بأن موقع بلاتينيوم ليست platinumlist يمنح الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في خصم سعر تذاكر المباراة، وتوفير بعض المال.

حيث ستجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك بشرط أن تمتلك واحدا بالفعل، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك ، يوم الجمعة 18 أغسطس 2023:

  • الخطوة الرابعة: اختيار المقاعد:
ينقلك الموقع إلى مدرجات الفئة التي حددتها داخل ستاد راشد.

سينقلك موقع platinumlist مباشرة إلي صفحة جديدة، بها المدرجات التي اخترت حجز تذاكر مباراة نادي عجمان وشباب الأهلي منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية المدرجات.

اضغط الآن على المدرج الذي تفضله.

عند فتح المدرج، ستجد أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور المباراة.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد المقاعد.

وإليكم هذه النصائح حول اختيار مقاعدكم لمشاهدة مباراة شباب الأهلي وعجمان:
  1. إذا كنت تريد مشاهدة المباراة من مسافة قريبة، اختر مقعدا في المدرجات المنخفضة والأقرب للملعب.
  2. إذا كنت تريد مشاهدة المباراة برؤية شاملة للملعب، اختر مقعدا في المدرجات العليا.
  3. إذا كنت ترغب في تجنب الضوضاء العالية، حاول اختيار مقعد بعيد عن المناطق المحجوزة بكثرة.
وإذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور مباراة شباب الأهلي وعجمان يوم الجمعة 18 / 8 / 2023، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

مع اختيارك لأي مقعد ستظهر لك تفاصيله بالكامل.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.
  • الخطوة الخامسة: دفع ثمن تذاكر المباراة:
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة نادي عجمان وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي، سيظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة، مصحوبة بعداد زمني.

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة، إذ ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلال ١٥ دقيقة حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.
  • الخطوة السادسة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان يوم الجمعة 18 أغسطس 2023)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة عجمان وشباب الأهلي في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم 2023 / 2024:

  • الخطوة السابعة: شراء تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان:
صفحة بها ملخص طلبك الحصول على تذاكر مباراة شباب عجمان وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها أيضا عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة عجمان وشباب الأهلي في الجولة الأولى من دوري المحترفين الاماراتي أدنوك موسم 2022-23، يوم الجمعة 18 أغسطس 2023.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.
  • الخطوة الثامنة : اختر طريقة دفع قيمة التذاكر:
يمكنك شراء تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان بأكثر من وسيلة دفع.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

ويمكنك هنا استخدام: ((بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس)).

ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

بعد كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع.

نذكر جماهير نادي عجمان بأن التذاكر مجانية بالنسبة لهم في مباراة شباب الأهلي وعجمان.

ستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان في دوري أدنوك 2023 / 2024، يوم الجمعة 18 / 8 / 2023.

كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي 2023-24 يوم الجمعة 18 / 8 / 2023، في استاد راشد، ويمكنك حضور المباراة بها.

هذا ويرجي قراءة اشتراطات حضور الجماهير المدونة على التذكرة، والالتزام بها.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى..

تذاكر مجانية لجماهير نادي عجمان:

تذاكر مجانية وجوائز نقدية وعينية في انتظار جماهير نادي عجمان في مباراة شباب الأهلي وعجمان.

كان نادي عجمان قد أعلن عن توفير تذاكر مجانية لجماهيره لحضور مباراة عجمان vs شباب الأهلي، المقامة يوم الجمعة 18 / 8، الساعة 8:30 مساء.

التذاكر المجانية مقدمة من رجل الأعمال سعد المهري، الرئيس التنفيذي لشركة بيزنس لاين للتجارة العامة، والراعي الجماهيري للمباراة.

ولن يقتصر الأمر على التذاكر المجانية، بل تم الإعلان كذلك عن 10 جوائز مالية بالإضافة إلى أطقم رسمية للفريق الأول لنادي عجمان، بشرط أن يكون المشجع مرتديا للون البرتقالي، ومتفاعلا مع تشجيع الرابطة.

وكان المدير الفني للفريق (كايو زاناردي) ولاعب نادي عجمان (علي الحوسني) قد أكدا في المؤتمر الصحفي للمباراة على دعوتهم لمشجعي عجمان للحضور للملعب وملء المدرجات لدعم الفريق.

الحافلات المجانية المخصصة لجماهير عجمان لنقلها إلى استاد راشد بن سعيد:

كان نادي عجمان قد أعلن أيضا أنه قد خصص حافلات بالتعاون مع (هيئة النقل العام) لنقل الجماهير إلى استاد راشد بن سعيد، لدعم الفريق في مواجهته أمام شباب الأهلي.

تصل الحافلات الساعة 7:30 مساء، وسيكون على جماهير عجمان الراغبة في الذهاب من خلالها، التسجيل مسبقا لدى المنسق (ذاكر أحمد) على الرقم التالي: 0544747577

وستتواجد الحافلات في المناطق التالية:
  1. النعيمة: مدرسة النعيمية الثانوية، مدرسة الحكمة، مطعم كباب الافغاني، مطعم بوادينا.
  2. مشيرف: مركز الشباب 
  3. الرقايب: حديقة غابة الرقايب.
  4. الرميلة: جاينت سوبر ماركت.
  5. الروضة + الحليو: الحديقة الرياضية.
مع تحيات المعرفة للدراسات..
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات