طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والعين في الدوري الإماراتي .. يوم الأحد 7 مايو 2023

في معمعة كروية كبرى، ومواجهة جماهيرية نارية، تحت شعار لا بديل عن الفوز لكلا الفريقين، سيلتقي فريقا نادي الوصل والعين ضمن منافسات الأسبوع 25 وقبل الأخير من عمر الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم 2022-2023، وذلك عندما تشير عقارب الساعة إلى الثامنة من مساء يوم الأحد 7 مايو 2023.

تم طرح تذاكر مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي للبيع إلكترونيا عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.

هناك في ملعب زعبيل في دبي، قد ينتهي ويحسم كل شيء، فإذا انتهت المباراة بفوز الوصل، أو حتى بتعادل الفريقين، فإن لقب الدوري سينتقل مباشرة وبدون انتظار الجولة الأخيرة، ليفوز به نادي شباب الأهلي، طبعا شريطة أن يفوز هو بالمباراة التي تجمعه مع نادي بني ياس.

ومع ذلك فإن فوز نادي العين قد لا يكفيه أيضا، بل يشترط أن يخسر شباب الأهلي في مباراة ويتعادل في مباراة، أو يتعادل في كلتا المباريتين المتبقيتين له في عمر الدوري، حتى يحتفظ العين بلقبه.

ذلك لأنه وفي حالة تساوي العين وشباب الأهلي في النقاط، فإننا نلجأ لتحديد الفائز ببطولة الدوري إلى المادة رقم (15) من لائحة دوري أدنوك للمحترفين، والتي تجعله ((النادي الذي جمع أكبر عدد من النقاط في مباريات الفريقين المباشرة)).

وبما أن شباب الأهلي فاز في مباراة وتعادل أخرى من المباريتين اللتان جمعته بنادي العين في دوري أدنوك هذا الموسم، فإنه سيكون بطل الدوري، حتى لو تساوي في النقاط مع نادي العين.

على الجهة الأخرى، فإن نادي الوصل لا يدخل المباراة بدون أهداف منها.

ففوزه بها، يترك له الباب مفتوحا لإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي، ولما لا قد ينهي في مركز الوصافة ليستطيع المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا.

المباراة المثيرة، والمعقدة، والجماهيرية بطبيعتها، من المتوقع أن يحتشد لحضورها أعداد كبيرة من جماهير الفريقين.

لهؤلاء السادة.. تقدم (المعرفة للدراسات) تقريرا يحتوى على

  1. رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الوصل والعين في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي، والمقامة يوم الأحد 7 مايو 2023، الساعة 8:00 مساء، على ملعب زعبيل بإمارة دبي.
  2. أماكن توزيع التذاكر المجانية للمباراة.
  3. بوابات الدخول إلى الاستاد المخصصة لجماهير كل فريق.

رابط حجز تذاكر مباراة العين والوصل في الجولة 25 من الدوري الإماراتي 2023:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلي رابط حجز تذاكر المباراة:
صفحة حجز تذاكر مباراة الوصل والعين في دوري أدنوك يوم الاحد 7 مايو 2023.

يمكنكم الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر المباراة والمتاحة حصريا على منصة بلاتينيوم ليست من خلال ((هذا الرابط)).

عند فتحك الرابط تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.
  • الخطوة الثانية: بدأ حجز تذاكر مباراة العين والوصل:
ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (السعر يبدأ من ٢٠ درهم إماراتي)، اضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة: تحديد فئة تذاكر المباراة:
تظهر فئات تذاكر المباراة في أيقونات أسفل بعضها.

ينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي يوم 7 / 5 / 2023.

كما تجد أن الموقع في أعلى الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد زعبيل للجماهير، وكذلك موعد بدء المباراة.

مع العلم بأن موقع بلاتينيوم ليست platinumlist يمنح الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في تقليل سعر تذكرة المباراة.

حيث ستجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

أسعار تذاكر مباراة الوصل والعين في الجولة قبل الأخيرة من دوري أدنوك 2023:

  • الخطوة الرابعة: أسعار تذاكر مباراة العين والوصل:

في ذات الصفحة، نجد كذلك أهم ما يشغل الجماهير عند حجز التذاكر، وهو أسعار تذاكر مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي، يوم الاحد 7 / 5 / 2023.

حيث تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، إذ يعرض موقع platinumlist لتذاكر نادي الوصل ثم تذاكر نادي العين.

حيث جاءت أسعار الفئات بين 20 : 50 درهم إماراتي للمقعد الواحد بحسب الفئة بالنسبة لجمهور نادي الوصل.

فيما جاءت التذاكر المتاحة لجماهير نادي العين في الدرجة الثالثة بسعر 20 درهم للمقعد الواحد.

اختر من هذه المربعات، الأفضل بالنسبة لك، وذلك عبر الضغط على أيقونة (اختر المقعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة الوصل والعين في الدوري الإماراتي يوم الاحد 7 / 5 / 2023.

((ملحوظة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها)).

حجز تذاكر مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي 2023:

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:
اضغط على المقاعد التي ترغب في حجزها في المدرجات.

سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد زعبيل الذي ستقام عليه مباراة الوصل والعين في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي 2023، يوم الاحد 7 / 5 / 2023.

ثم يدخل الموقع مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية مدرجات الملعب.

قم الآن بالضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه من بين المدرجات المتاحة أمامك.

ستلاحظ أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور مباراة الوصل والعين.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد الشاشة واختيار المقاعد بشكل أسهل.

أيضا، إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور مباراة العين والوصل، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.
  • الخطوة السادسة: دفع ثمن التذاكر مباراة الوصل والعين:
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي، سيظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة، مصحوبة بعداد زمني.

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة، إذ ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلال 15 دقيقة حتى لا يلغي الموقع حجزك تلقائيا، وتضطر لإعادة الحجز من جديد.
  • الخطوة السابعة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والعين، يوم الأحد 7 مايو 2023)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي 2023، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة الوصل والعين في الدوري الإماراتي 2023:

  • الخطوة الثامنة: شروط حجز التذاكر:
صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر مباراة العين والوصل في الأسبوع 25 من الدوري الإماراتي.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها أيضا عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الوصل والعين في الدوري الاماراتي موسم 2022 / 2023، يوم الاحد 7 مايو 2023.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

تأكد من قرائتها بشكل كامل حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة المباراة، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، إذا تم رفض دخولك إلى الملعب بسبب عدم انطباق الشروط عليك.
  • الخطوة العاشرة : اختر طريقة دفع قيمة تذاكر المباراة:
يمكنك شراء تذاكر مباراة العين والوصل بأكثر من وسيلة دفع.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء تذاكر مباراة الوصل والعين في الأسبوع 25 من دوري أدنوك للمحترفين، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

ويمكنك هنا استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، أو يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه.

هذا، ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

مع العلم أنه ليس هناك فارق كبير بين التذكرة كاملة الخدمات وغيرها، ومن الأفضل شراء التذكرة بكامل الخدمات من خلال الضغط على الأيقونات الخاصة بهذه الخدمات أسفل الصفحة.

بعد كتابة بيانات وسيلة الدفع، انقر على أيقونة ((ادفع)).

سيرسل لك موقع بلاتينيوم ليست تذاكر المباراة إلي بريدك الإلكتروني الذي سجلت به حسابك.

ستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة الوصل والعين في الدوري الإماراتي 2023.

أيضا سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

تاريخيا، التقي ناديا العين × الوصل في 27 مباراة، فاز خلالها نادي العين في 18 مباراة، وتعادلا 7 مرات، ولم يفز نادي الوصل على العين إلا في مبارياتين فقط، سجل خلالها نادي العين 59 هدف، فيما أحرز نادي الوصل 25 هدفا.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة العين والوصل، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.

ستصدر تذاكر مباراة الوصل والعين في دوري أدنوك الإماراتي 2023، مبين بها كافة التفاصيل، بداية من اسم صاحب التذكرة، القسم، المدخل الذي ستدخل منه، الصف الذي ستجد فيه مقعدك، رقم المقعد نفسه، وغيرها من التفاصيل المهمة.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي 2023 يوم الاحد 7 / 5 / 2023، في استاد زعبيل، ويمكنك حضور المباراة بها.

أماكن توزيع تذاكر مجانية لحضور المباراة:

نقاط توزيع التذاكر المجانية لمباراة الوصل والعين.

ضمن مبادرات رابطة المحترفين الإماراتية، تم الإعلان عن توزيع تذاكر مجانية لمباراة العين والوصل، المقامة يوم الاحد 7 مايو 2023 علي ستاد زعبيل، الساعة 9:00 مساء.

يستفيد من هذه المبادرة الأطفال حتى سن 16 عام، السيدات، وكبار السن.

وسيتم توزيع التذاكر المجانية المخصصة لجماهير نادي الوصل عند كشك البوابة رقم 1.

والتذاكر المخصصة لجماهير نادي العين عند كشك البوابة رقم 4.

مع العلم أن عدد التذاكر المجانية محدود، وستكون الأولوية في الحصول لمن يحضر مبكرا.

الوصول إلى استاد مباراة الوصل والعين في دوري أدنوك الإماراتي 2023:

استخدم تطبيق خرائط جوجل للوصول إلى ملعب مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي. 

ستقام مباراة الوصل والعين على أرض استاد زعبيل في دبي يوم الاحد 7 / 5 / 2023.

ويمكن للسادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر المباراة، الوصول إلى الاستاد عبر تطبيق ((جوجل ماب)) من خلال ((هذا الرابط)).

سيقدم لكم تطبيق خرائط جوجل Google maps أفضل طريق تتخذونه للوصول لملعب المباراة، ويكشف لكم عن أماكن الازدحام المروري حتى تتجنبوها قدر المستطاع.

ووفقا للخطة المعتمدة من نادي الوصل وقيادة شرطة دبي، تم تنظيم دخول الجماهير لمباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي، بالشكل التالي:

البوابة الخارجية رقم 1: لدخول جماهير نادي الوصل فقط.

البوابة الخارجية رقم 2: لدخول كبار الشخصيات فقط.

البوابة الخارجية رقم 3: لدخول جماهير نادي العين فقط.

بوابات الاستاد رقم 1 - 2 - 3: لدخول جماهير الوصل فقط.

بوابات الاستاد رقم 4: لدخول جماهير نادي العين فقط.

قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية:

على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي، يوم الاحد 7 مايو 2023، مراعاة ما يلي عند الدخول لاستاد زعبيل حيث سيقام اللقاء بأي من هذه الأشياء .. وأيضا عليهم معرفة التالي:

  • هناك مواقف مخصصة للسيارات.
  • ممنوع التدخين.
  • مساحات مخصصة لأصحاب الهمم.
  • ممنوع دخول القداحات.
  • ممنوع دخول الطبول.
  • ممنوع حمل البطاريات.
  • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
  • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
  • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
  • ممنوع حمل العطور.
  • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
  • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
  • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
  • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
  • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
  • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
  • ممنوع تدخين "المدواخ".
  • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
  • ممنوع دخول المفرقعات.
  • ممنوع دخول عربات الأطفال.
  • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
  • يرجي إحضار الهوية الشخصية.
  • لا تباع التذاكر عند الدخول.
  • التذكرة إلكترونية.
  • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
  • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.

هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

وهكذا نكون قد انتهينا من تقرير طريقة حجز تذاكر مباراة الوصل والعين في الدوري الإماراتي موسم 2023، يوم الاحد 7 / 5 / 2023.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

ونحن دوما في خدمتكم..

المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-