الأحدث

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة شباب الأهلي vs البطائح في الدوري الإماراتي .. يوم السبت 8 أبريل 2023

في مباراة عنوانها اختلاف الأهداف والدوافع، يلتقي فريقا نادي شباب الأهلي والبطائح في إطار منافسات الجولة 22 من عمر الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم 2022-23، وذلك في تمام الساعة 10 مساء يوم السبت 8 أبريل 2023، على ملعب ستاد راشد في دبي.

تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين، يوم السبت 8 / 4 / 2023.

وبرغم اختلاف الدوافع، فإن المباراة تعد بمثابة (عنق الزجاجة) بالنسبة للناديين، فنادي شباب الأهلي متصدر الترتيب، يعلم أن كل فوز يقربه من حلم حصد لقب دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

إذا انتهت المباراة بفوز نادي شباب الأهلي، فسيرفع رصيده من النقاط إلي النقطة (49) ليحافظ على فارق الخمس نقاط بينه وبين منافسه المباشر نادي العين، ومن يعلم فلربما يسقط العين مهزوما أو متعادلا، ليصبح شباب الأهلي قاب قوسين أو أدنى من اللقب.

على العكس من ذلك، يدخل نادي البطائح المباراة برصيد (18 نقطة) في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي 2023، وخسارة جديدة ستعقد موقفه المعقد أصلا في رحلة الهروب من شبح الهبوط.

نتيجة التعادل لن تسر نادي شباب الأهلي أبدا، إذ قد تقلص الفارق بينه وبين نادي العين في حالة فوز الأخير في مباراته أمام خورفكان إلي ثلاث نقاط فحسب، ما سيجعل لاعبو نادي شباب الأهلي تحت حالة من الضغط النفسي الرهيب فيما تبقي من عمر دوري أدنوك.

هذا ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، وخصوصا من جمهور نادي شباب الأهلي أو فرسان فزاع أو القوة الحمراء .. أيا من تلك الألقاب المتعددة التي يحملونها.

المباراة المرتقبة ستقام في سهرة رمضانية، ليل السابع عشر من رمضان، لذا ستكون فرصة كذلك لتجمع العائلات والأهل والأصدقاء لمتابعة هذه القمة الكروية الرمضانية، والتي تبدأ في موعد يمكن لمن أراد أن يؤدي صلاة التراويح، (يرفع أذان صلاة العشاء في دبي الساعة 8,08 تقريبا، أي قبل المباراة بنحو ساعتين كاملتين).

وهذا هو تقريرنا في (المعرفة للدراسات) يشتمل على:

  1. رابط وطريقة حجز وأسعار تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك يوم السبت 8 أبريل2023، نشرح فيه لكم طريقة حجز التذاكر في عدد من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.
  2. السحوبات والجوائز المقدمة للجماهير.

رابط حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك 2023:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلي رابط تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح:
تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في دوري المحترفين الإماراتي أدنوك 2023.

يمكنكم الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر المباراة والمتاحة على منصة بلاتينيوم ليست من خلال ((هذا الرابط)).

عند فتحك الرابط تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.
  • الخطوة الثانية: بدأ حجز التذاكر:
ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (السعر يبدأ من ٢٠ درهم إماراتي)، اضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة: تحديد فئة التذاكر:
تظهر فئات تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح يوم 8 / 4 / 2023، في شكل مربعات.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك، يوم السبت 8 مارس 2023.

كما تجد أن الموقع في أعلى الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد راشد للجماهير، وكذلك موعد بدء المباراة.

مع العلم بأن موقع بلاتينيوم ليست platinumlist يمنح الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في خصم سعر تذكرة المباراة.

حيث ستجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك إذا كنت تمتلك واحدا بالفعل، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

أسعار تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في دوري المحترفين الإماراتي 2023:

  • الخطوة الرابعة: أسعار تذاكر المباراة:

نصل الآن إلي أهم ما يشغل الجماهير عند حجز التذاكر، وهو أسعار تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين 2023.

حيث تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، إذ يعرض موقع بلاتينيوم ليست platinumlist لتذاكر نادي شباب الأهلي ثم تذاكر نادي البطائح.

اختر من هذه المربعات، الأفضل بالنسبة لك من حيث السعر.

((ملحوظة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها)).

وهكذا، وبعد اطلاعك على فئات التذاكر وأسعارها، اضغط الآن على أيقونة (اختر المقاعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين يوم السبت 8 / 4 / 2023.

حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك ، يوم السبت 8 أبريل 2023:

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:
اضغط على المدرج الذي ترغب في الجلوس به، ثم اختر مقاعدك منه بالعدد الذي تريده.

سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد راشد الذي ستقام عليه مباراة شباب الأهلي والبطائح، في دوري المحترفين الإماراتي 2023، يوم السبت 8 / 4 / 2023.

ثم يدخل الموقع مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية المدرجات.

قم بالضغط على هذا المدرج الذي حدده الموقع لك.

اضغط على المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور المباراة.

عند فتح المدرج، ستجد أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور المباراة.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد المقاعد.

وإذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور مباراة شباب الأهلي والبطائح يوم السبت 8 / 4 / 2023، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.
  • الخطوة السادسة: دفع ثمن تذاكر المباراة:
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي، سيظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة، مصحوبة بعداد زمني مدته ١٥ دقيقة.

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة، إذ ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلال ١٥ دقيقة حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.

  • الخطوة السابعة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح يوم السبت 8 أبريل 2023)).
حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم 2022 / 2023:

  • الخطوة الثامنة: شروط حجز تذاكر المباراة:
صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها أيضا عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة شباب الأهلي والبطائح في الجولة 22 من دوري المحترفين الاماراتي أدنوك موسم 2022-23، يوم السبت 8 أبريل.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

تأكد من قرائتها بشكل كامل حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة المباراة، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، إذا تم رفض دخولك إلى الملعب بسبب عدم انطباق الشروط عليك.
  • الخطوة العاشرة : اختر طريقة دفع قيمة التذاكر:
يمكنك شراء تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح بأكثر من وسيلة دفع.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

ويمكنك هنا استخدام: ((بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، أو يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه)).

ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

مع العلم أنه ليس هناك فارق كبير بين التذكرة كاملة الخدمات وغيرها، ومن الأفضل شراء التذكرة بكامل الخدمات من خلال الضغط على الأيقونات الخاصة بهذه الخدمات أسفل الصفحة.

وعند كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع، وستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في دوري أدنوك 2023، يوم السبت 8 أبريل 2023.

كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.

ملحوظة: لفتح التذاكر لابد أن يكون على هاتفك تطبيق لقراءة ملفات بصيغة بي دي اف PDF، وأشهرها بالطبع Adobe acrobat reader ويمكنكم تحميله من ((هذا الرابط)) لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

ومن ((هذا الرابط)) لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي 2023 يوم السبت 8 / 4 / 2023، في استاد راشد، ويمكنك حضور المباراة بها.

جوائز مباراة شباب الأهلي والبطائح:


هذه المرة، الجوائز استثنائية بشكل حقيقي.

بخلاف حضور المباراة، تمنحك تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في دوري أدنوك للمحترفين 2023، الفرصة في الفوز بالعديد من الجوائز القيمة عبر الدخول في سحب عليها، وهذه الجوائز هي:
  1. مياه مجانية لمدة سنة كاملة مقدمة من (ماي دبي).
  2. ساعة G-SHOCK الإصدار المحدود الخاص بنادي شباب الأهلي، وأيضا قميص الفريق بتوقيع لاعبك المفضل.
أما الجائزة الكبرى بالنسبة لمن اشترى تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي 2023، فهو الدخول في سحب على الفوز برحلة فارهة لمدة 4 أيام إلي دولة أذربيجان، مقدمة من kosmos konnect و Bahari Teas.

الوصول إلى استاد مباراة شباب الأهلي والبطائح في دوري أدنوك الإماراتي موسم 2023:

استخدم تطبيق خرائط جوجل للوصول إلى ملعب مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي. 

ستقام المباراة على أرض استاد راشد في دبي.

ويمكن للسادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر المباراة، الوصول إلى الاستاد عبر تطبيق ((جوجل ماب)) من خلال ((هذا الرابط)).

سيقدم لكم تطبيق خرائط جوجل Google maps أفضل طريق تتخذونه للوصول لملعب المباراة، ويكشف لكم عن أماكن الازدحام المروري حتى تتجنبوها قدر المستطاع.

قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية:

على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة شباب الأهلي والبطائح في الدوري الإماراتي، يوم السبت 8 أبريل 2023، مراعاة ما يلي عند الدخول لاستاد راشد حيث سيقام اللقاء بأي من هذه الأشياء .. وأيضا عليهم معرفة التالي:

  • هناك أماكن مخصصة لأصحاب الهمم.
  • ممنوع دخول القداحات.
  • ممنوع دخول الطبول.
  • ممنوع حمل البطاريات.
  • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
  • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
  • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
  • ممنوع حمل العطور.
  • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
  • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
  • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
  • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
  • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
  • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
  • ممنوع تدخين "المدواخ".
  • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
  • ممنوع دخول المفرقعات.
  • ممنوع دخول عربات الأطفال.
  • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
  • مطلوب إحضار الهوية الشخصية.
  • لا تباع التذاكر عند الدخول.
  • التذكرة إلكترونية.
  • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
  • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.

هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

ونحن دوما في خدمتكم..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-