طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك يوم الاحد ٥ فبراير ٢٠٢٣

بأمال استمراره في المنافسة الشرسة على نسخة بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك هذا العام، يدخل نادي الوصل لقاءه مع نادي البطائح، يوم الاح...

بأمال استمراره في المنافسة الشرسة على نسخة بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك هذا العام، يدخل نادي الوصل لقاءه مع نادي البطائح، يوم الاحد ٥ فبراير ٢٠٢٣.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة النصر والبطائح في دوري المحترفين الاماراتي أدنوك، يوم الأحد ٥ فبراير ٢٠٢٣.

نادي الوصل صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب، يدخل المباراة في جعبته برصيد ٢٦ نقطة، والفوز يرفع رصيده إلي ٢٩ نقطة، يضمن من خلالها على الأقل الحفاظ على مركزه، وبقاءه في دائرة المنافسة الشرسة التي تدور حاليا.

ولما لا، فقد يتعثر أحد الثلاثي (شباب الأهلي ، الوحدة، الشارقة)، ليتحرك مركز أو أكثر نحو الأمام.

أما نادي البطائح، فهو على العكس، يخوض منافسة من نوع آخر سعيا نحو الهروب من مناطق الهبوط، والتقدم إلي المناطق الدافئة في وسط الجدول.

فنادي البطائح يحتل المركز الحادي عشر برصيد (١٤ نقطة)، وفوزه قد يجعله يتقدم للمركز العاشر بشرط تعثر نادي خوركفان في لقاءه الصعب أيضا أمام نادي الجزيرة.

نتيجة التعادل ستضر نادي الوصل كثيرا، إذ ستترك الباب مفتوحا على مصراعيه أمام ناديا الجزيرة والعين للتفوق عليه في عدد النقاط ويتراجع مركزين إلي المركز السادس.

ومع ذلك فالتعادل أمام الوصل لن يكون بالنتيجة السيئة لنادي البطائح، إذ سيرفع رصيده للنقطة ١٥، وسيأمن من تفوق نادي النصر عليه أو حتى تساويه معه في عدد النقاط.

حسابات معقدة جداً يعزف بها خمس فرق صراع كراسي موسيقية حماسي ومثير للغاية في نسخة الدوري الإماراتي للمحترفين هذا العام، يقابلها حسابات أخرى تتعلق بالهرب من شبح الهبوط.

لذا فإن كل فريق سيحتاج وبشدة إلى دعم جماهيره في المدرجات، ألم توصف الجماهير ذات يوم بأنها اللاعب رقم ١.

والمعرفة للدراسات كعادتها، تقدم لكم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك يوم الأحد ٥ فبراير ٢٠٢٣، والمتاحة للبيع من خلال منصة بلاتينيوم Platinumlist، في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

وبالنسبة لجماهير نادي الوصل، فعقب انتهائكم من حجز التذاكر، تجدون أيضا في هذا التقرير توضيح لموعد انطلاق حافلات تنقلكم لأرض الملعب لمتابعة المباراة.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك:

  • الخطوة الأولى: الدخول لرابط حجز التذاكر:

الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح في دوري المحترفين الإماراتي أدنوك يوم الأحد ٥ فبراير.

نقوم أولا بالدخول إلي رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك على منصة بلاتينيوم من خلال ((هذا الرابط)).

من فضلك، تأكد عند فتحك الرابط أنك تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها مثل:
الوصل vs البطائح
الاحد ٥ فبراير ٢٠٢٣.
موعد فتح بوابات الاستاد: الساعة ٦،١٥ مساء (يمكنكم أداء صلاة المغرب التي يؤذن لها عند الساعة ٦،٠٥ بتوقيت دبي ثم التوجه إلى ملعب المباراة).
أسعار تذاكر المباراة تبدأ من ٢٠ درهم إماراتي.
الملعب: استاد زعبيل.

  • الخطوة الثانية: بدأ شراء التذاكر:

قم بالتمرير لأسفل قليلا، ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (شراء التذاكر)، اضغط عليها.

  • الخطوة الثالثة: اختيار طريقة حجز تذاكر المباراة:

تظهر فئات تذاكر مباراة الوصل والبطائح في دوري المحترفين الإماراتي أدنوك على شكل مربعات، هذه هي الطريقة الأسهل لحجز التذاكر.

ينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة الوصل والبطائح يوم الاحد ٥ فبراير ٢٠٢٣، في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك، وهناك طريقتين لاختيار المدرج الذي تريد حجز تذكرتك منه.

*الطريقة الأولى: وهي الطريقة التي نوصى بها: الاختيار من فئات التذاكر التي تجدها في مربعات متتالية أسفل بعضها، وتجد في كل مربع أيقونة اختر المقاعد، هذه أسهل طريقة، إذ تحدد لك منذ البداية سعر التذكرة، وفئة المدرج، كما أنها ستنقلك وبشكل مباشر لاختيار مقعدك كما تريد من المدرج الذي اخترته.

*الطريقة الثانية: مرر لأسفل حتى تصل لشكل استاد زعبيل، واضغط علي أيقونة اختيار في المنتصف، ثم تبحث عن المكان الذي تفضل حجز تذكرتك فيه، مع مراعاة فئة التذكرة التي تختارها حتى لا تحجزها في مدرجات الفريق المنافس.

وقبل أن ننتقل للخطوة الرابعة في حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح في الدوري الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣.. نعرض أولا لفئات تذاكر المباراة وأسعارها.

أسعار تذاكر مباراة الوصل والبطائح في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣:

تجد أن الموقع في هذه الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح بأن أبواب ستاد زعبيل، سيفتح أبوابه للجماهير لمتابعة لقاء الوصل والبطائح في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، عند الساعة ٦،١٥ مساء، في حين يبدأ اللقاء الساعة ٨،١٥ مساء.

  • الخطوة الرابعة (اختيارية):

يمكنك إذا كنت تمتلك رمز ترويجي أن تستخدمه في حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح في دوري المحترفين الإماراتي أدنوك يوم الاحد ٥ فبراير ٢٠٢٣.

أسفل هذا المربع، تجد أمامك عبارة (أدخل الرمز الترويجي).

فإذا كنت تمتلك رمز ترويجي على موقع بلاتينيوم ليست platinumlist، وتريد استخدامه لتقليل سعر تذكرة مباراة الوصل والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك ٢٠٢٢-٢٠٢٣، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

  • الخطوة الخامسة: أسعار تذاكر المباراة:

سواء استخدمت الرمز الترويجي، ستجد أسفله، مجموعة من مربعات تذاكر المباراة، وستجد أنها تعرض تذاكر نادي الوصل ثم تذاكر نادي البطائح.

((ملحوظة: فئات تذاكر مباراة الوحدة والوصل التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها)).

تذاكر نادي الوصل

*الدرجة الأولى ((متاحة لكل الأعمار)): ٥٠ درهم إماراتي.
* الدرجة الثانية ((متاحة لكل الأعمار)): ٢٠ درهم إماراتي.

تذاكر نادي البطائح

* الدرجة الثالثة ((متاحة لكل الأعمار)): ٢٠ درهم إماراتي.

  • الخطوة السادسة: اختيار فئة التذاكر:

بعد اطلاعك على فئات التذاكر وأسعارها، اضغط الآن على أيقونة (اختر المقاعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه.

الآن ينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد زعبيل الذي ستقام عليه مباراة الوصل والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك.

قم بالضغط على المقعد الذي ترغب في حجزه من بين المقاعد الملونة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كل فئة من فئات تذاكر مباراة الوصل والبطائح في دوري المحترفين الإماراتي لها لون مختلف عن بقية الفئات.

ستجد أن الموقع يدخل مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية المدرجات.

قم بالضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه من بين المدرجات المتاحة أمامك.

تجد أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه من المقاعد الملونة وليس من المقاعد الرصاصية المباعة فعلا.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد المقاعد.

عند الضغط على المقعد الذي تريد حجزه سيظهر لك صندوق يبين لك رقم المقعد وباقي تفاصيله مثل الصف، ورقم المقعد وسعره.

إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور المباراة ، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

وكذلك يمكنك إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.

  • الخطوة السابعة: دفع ثمن التذاكر:

    عند الضغط على المقعد الذي ترغب في حجزه لحضور مباراة الوصل والبطائح، سيظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة، مصحوبة بعداد زمني مدته ١٥ دقيقة.

    قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة ، والتي ستفتح عداد وقت ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلاله حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.

    • الخطوة الثامنة : ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح)).

    حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة الوصل والبطائح يوم الاحد ٥ فبراير ٢٠٢٣ ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

    يبدأ الموقع الآن طلب بعض بياناتك الشخصية التي سيستخدمها لتخصيص أي تذكرة ستحجزها من خلال الموقع لك، مثل رقم الهاتف، قم بإدخاله وتابع عملية حجز التذكرة.

    ثم يطلب منك الموقع الإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي.

    شراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣:

    • الخطوة التاسعة: شروط حجز التذاكر:

    صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر مباراة الوصل والبطائح في دوري المحترفين الإماراتي أدنوك يوم الاحد ٥ فبراير ٢٠٢٣.

    ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها أيضا عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الوصل والبطائح في الجولة الخامسة عشر من دوري المحترفين الاماراتي أدنوك موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، يوم الاحد ٥ فبراير.

    ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

    تأكد من قرائتها بشكل كامل وأنها تنطبق عليك حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة المباراة، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، إذا تم رفض دخولك إلى الملعب.

    • الخطوة العاشرة : اختر طريقة دفع قيمة التذاكر:

    يمكنك شراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح بواسطة بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو عبر حساب باي بال.

    قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع.

    عليك الآن إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

    ويمكنك هنا استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، أو يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه.

    يرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

    ليس هناك فارق كبير بين التذكرة كاملة الخدمات وغيرها، ومن الأفضل شراء التذكرة بكامل الخدمات من خلال الضغط على الأيقونات الخاصة بهذه الخدمات أسفل الصفحة.

    عند كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع، وستصلك تذكرتك لمباراة الوصل والبطائح، إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر المباراة.

    كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

    هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة الوحدة والوصل التي حجزتها إلى هاتفك.

    ملحوظة: لفتح التذاكر لابد أن يكون على هاتفك تطبيق لقراءة ملفات بصيغة بي دي اف PDF، وأشهرها بالطبع Adobe acrobat reader ويمكنكم تحميله من ((هذا الرابط)) لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

    ومن ((هذا الرابط)) لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

    وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة الوصل والبطائح في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

    الوصول إلى استاد مباراة الوصل والبطائح في دوري أدنوك:

    سيقام لقاء الوصل والبطائح في الجولة الخامسة عشر من دوري أدنوك الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ على أرض استاد زعبيل.

    ويمكنكم الوصول إلى الاستاد عبر تطبيق ((جوجل ماب)) من خلال ((هذا الرابط)).

    مع العلم أن هناك مواقف مخصصة للسيارات.

    هذا وقد أعلن نادي الوصل عن توفير حافلات لنقل جماهير النادي التي اشترت تذاكر مباراة الفريق أمام البطائح، وذلك في الأماكن والمواعيد التالية:

    • البوابة الرئيسية لنادي عجمان: ٦ مساء.
    • البوابة الرئيسية لنادي الإمارات: ٥،٣٠ مساء.
    هذا وسيتم إجراء سحوبات بين شوطي المباراة على أجهزة لوحية وهواتف ذكية، وأجهزة بلاي ستيشن.

    قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية:

    يحظر على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة الوصل والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، إحضار أو الدخول لاستاد زعبيل، حيث سيقام اللقاء بأي من هذه الأشياء .. كما ينبغي أن يحاطوا علما بما يلي:

    تتوافر مواقف للسيارات.
    ممنوع التدخين.
    هناك مساحات مخصصة لأصحاب الهمم.
    ممنوع دخول القداحات.
    ممنوع دخول الطبول.
    ممنوع حمل البطاريات.
    ممنوع حمل أجهزة الشحن.
    ممنوع دخول مكبرات الصوت.
    ممنوع استخدام عصا السيلفي.
    ممنوع حمل العطور.
    ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
    ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
    ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
    ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
    ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
    ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
    ممنوع تدخين "المدواخ".
    ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
    ممنوع دخول المفرقعات.
    ممنوع دخول عربات الأطفال.
    ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
    مطلوب إحضار هوية المشارك.
    لا تباع التذاكر عند الدخول.
    التذكرة إلكترونية.
    ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
    ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.

    هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

    مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

    التعليقات

    الاسم

    أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,82,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,72,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,79,قرأت لك,15,
    rtl
    item
    المعرفة للدراسات: طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك يوم الاحد ٥ فبراير ٢٠٢٣
    طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الوصل والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك يوم الاحد ٥ فبراير ٢٠٢٣
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgG5-hAnF3P8FjsrtD9UqZ6Sr9coT_kGLb9ptfE0XdiLRlw4_KBbFOJoggjRzYTghXXWzTjWg4NIApyu3Z1jjMCYssxLH_D2pklzQEcJTn3oeIiBvg8iFge1-Jj8PYhqOUgY_IE07pBJgy8-SDx5KKFId80QVdS9A-f7fZ22AdbBJMpoFVvEIefd0OW3w/s320/19298_upload63d67d7d4c460_1675001213-1-en1675001218.jpg.webp
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgG5-hAnF3P8FjsrtD9UqZ6Sr9coT_kGLb9ptfE0XdiLRlw4_KBbFOJoggjRzYTghXXWzTjWg4NIApyu3Z1jjMCYssxLH_D2pklzQEcJTn3oeIiBvg8iFge1-Jj8PYhqOUgY_IE07pBJgy8-SDx5KKFId80QVdS9A-f7fZ22AdbBJMpoFVvEIefd0OW3w/s72-c/19298_upload63d67d7d4c460_1675001213-1-en1675001218.jpg.webp
    المعرفة للدراسات
    https://www.marefaah.com/2023/02/how-to-book-and-buy-tickets-for-the-al-wasl-and-al-bataeh-match-in-the-uae-professional-league-adnoc-on-sunday-5-february2023.html
    https://www.marefaah.com/
    https://www.marefaah.com/
    https://www.marefaah.com/2023/02/how-to-book-and-buy-tickets-for-the-al-wasl-and-al-bataeh-match-in-the-uae-professional-league-adnoc-on-sunday-5-february2023.html
    true
    3390943872302096383
    UTF-8
    Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content