زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ في السعودية .. الاحد ١٥ يناير

وأخيرا، تحقق الحلم، والجميع هنا من عشاق كرة القدم في السعودية بل في الخليج كله يتسابقون من أجل حجز وشراء تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ في السعودية .. الاحد ١٥ يناير، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة SUPERCOPA DE ESPAÑA 2023 في استاد الملك فهد الدولي، يوم الاحد ١٥ يناير ٢٠٢٣.

المرينغي يواجه البارسا إذن على ملعب الدرة، في مباراة لا يمكن أن توصف بأقل من كونها تاريخية، بل وربما أسطورية، وبكل تأكيد لن ينساها أيا من سعداء الحظ الذين سيحضرونها، كبارا كانوا أو صغارا.

إنه كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣، هنا في الرياض، في موسم الدرعية، حيث الفريقين اللذان يعتبرا على نطاق واسع هما الأشهر والأقوى والأفضل بين عشاق الساحرة المستديرة في العالم، لذا فلن يكون مستغربا أن لا نجد موضعا لقدم.

المباراة تعد أيضا بالكثير من الحماس والادريناليين والشغف، خصوصا بعدما أثبتت مبارياتي نصف النهائي أن الفريقين قد وصلا هنا بعد كفاح وعرق كبير، استطاعا من خلاله تخطي العناد الكبير والصلابة اللذان ابداهما فالنسيا وريال بيتيس.

واليوم فإن ((المعرفة للدراسات)) تقدم لمتابعيها وقرائها الأعزاء طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في موسم الدرعية يوم الاحد ١٥ يناير ٢٠٢٣.

وذلك عبر تقرير مكون من عدة خطوات بسيطة وسريعة مبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الرابط الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣، والمباعة على موقع موسم الدرعية.
الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ بين برشلونة وريال مدريد ضمن موسم الدرعية.

ويمكنكم الوصول إلى الرابط الخاص بالمباراة ((من هنا)).

((تحديث هام جدا: أعلن موسم الدرعية عن طرح الدفعة الثانية من تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣.

وكان الموقع قد تعرض عصر اليوم لمحاولة اختراق تزامنا مع موعد طرح التذاكر، ما دفع لتأجيل عملية بيع تذاكر المباراة التي كان من المقرر بدايتها من الساعة الثالثة عصر الجمعة ١٣ يناير.

صف إلكتروني للدخول إلى موقع موسم الدرعية الذي يبيع تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣.

وكما في المحلات التجارية، وضع موقع موسم الدرعية، نظام "بوابة التذاكر"، التي تقف عندها قبل الدخول لشراء التذاكر بالفعل.

فأنت تتقدم لشراء تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ يوم الاحد ١٥ يناير على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وقد يتصادف أن يكون هناك مثلك الآلاف في نفس الوقت ومن بلاد مختلفة، يقومون بمحاولة شراء تذاكر هذه المباراة.

لهذا السبب، قرر موقع موسم الدرعية، تنظيم ما يمكن أن نسميه (الصف) الإلكتروني هذه المرة.

مهمة هذا الصف أن يرتب المتقدمين للشراء ويسمح لهم بالدخول للموقع فقط بالأعداد التي يستطيع موقع التذاكر الخاص به تحملها حتى لا يتعرضوا لمشاكل تقنية عند استخدامه، أو يخرج الموقع كليا عن الخدمة.

إنها ذات الفكرة التي تستخدمها بعض المحلات في أوقات الذروة، أو عند طرح منتج جديد، يقف الناس في صف خارج المتاجر، وكلما أنهي عميل الشراء وغادر المتجر، يدخل عميل آخر بدلا منه.

لا تقم بتحديث الصفحة، ولا تقم بالخروج منها وإعادة الدخول مجددا، هذه الأمور أيضا قد تفقدك دورك في الصف، وستعود لبدايته مجددا.

هناك أنبوب أو شريط ستجده يتحرك ببطء شديد من اليسار نحو اليمين، إنه يشير لتقدمك في صف الحصول على تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الرياض.

مع العلم أنه قد يتصادف في بعض الأحيان أن يكون الضغط قليل على بوابة تذاكر الدرعية المخصصة لتذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ بين ريال مدريد وبرشلونة، ولا تحتاج لكل هذا وتجد نفسك قد دخلت الموقع بسهولة شديدة ووقت قصير جدا.

حجز تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ في السعودية:

  • الخطوة الثانية: قبل أن نبدأ في حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣، ندعوكم أولا للتأكد من أن الصفحة تعرض لكم بطاقة المباراة والتي تعرض أهم المعلومات عن اللقاء.

((أصحاب الهمم:
الرجاء التواصل مع وسائل التواصل الإجتماعي أو عن طريق الموقع للحجز.
((سياسة استرجاع التذاكر:
غير مسموح باسترجاع تذاكر المباراة النهائية بين برشلونة وريال مدريد بعد شراؤها.
((موعد انطلاق المباراة:
١٠ مساء.
((موعد فتح بوابات الاستاد للجماهير:
٥ مساء.

  • الخطوة الثالثة: بعد قراءة هذه المعلومات المهمة، نبدأ الآن حجز تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ بين ريال مدريد وبرشلونة.

حيث ستجد أن الصفحة التي انفتحت لك في أسفلها عبارة (ابتداءاً من ١١٢ ر.س)، وبالأسفل منها أيقونة (شراء التذاكر) .. قم بالنقر على هذه الأيقونة.

أسعار تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ في السعودية:

  • الخطوة الرابعة: تجد أن الموقع قد نقلك إلى صفحة جديدة بها تصميم (استاد الملك فهد الدولي) الذي سيستضيف مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣.

كما ستلاحظ أن هناك عداد زمني مدته ١٠ دقائق ينبغي أن تنهي حجز تذاكرك خلالها، لذا دعونا نعمل سريعا.

اضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه لحضور مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣.

ستجد أيضا أن الاستاد مقسم إلى أكثر من مربع، وكل مربع له لون مميز.

مع العلم أن المربعات ذات اللون الرصاصي هي مربعات قد بيعت تذاكرها ونفذت بشكل كامل ولم يعد من الممكن الحجز منها.

وننصح بشدة قبل أن نبدأ في حجز تذاكرك لحضور مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ في الرياض أن تطلع على أسعار وفئات التذاكر المختلفة، حتى تستطيع تحديد الفئة الملائمة لك.

  • الفئة 1 - المميزة345 ر.س

  • الفئة 2 - الواجهة230 ر.س

  • الفئة 2 - الواجهة العلوية201.25 ر.س

  • فئة 3 - خلف المرمى- الشمالية115 ر.س

  • فئة 3 - خلف المرمى- الجنوبية115 ر.س

هذا ويقبل الموقع لشراء تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ بين ريال مدريد وبرشلونة، الدفع إلكترونيا بالعديد من الوسائل مثل:
  • فيزا كارد.
  • ماستر كارد.
  • أمريكان اكسبريس.
  • بطاقات مدى.
  • اس تي سي pay.
  • آبل pay.
مع العلم أن هذه هي تذاكر الدفعة الثانية من مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣، بعدما كانت تذاكر الدفعة الأولى من مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني قد نفذت بشكل كامل، وتم طرح الدفعة الثانية والأخيرة من التذاكر، لذا بادر بالحجز فورا إذا كنت لا تريد تفويت فرصة متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ من أرض الملعب.

ومع رصدنا العديد من التعليقات علي منصات وسائل التواصل الاجتماعي التي اشتكت مما اعتبرته ارتفاع أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣، فإننا في (المعرفة للدراسات) لدينا نصيحة لكم.

نصيحتنا هي أن تقوموا بحجز التذاكر ذات السعر الذي يتناسب مع دخلكم، وعدم التسرع وإنفاق الكثير من المال لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ في السعودية، والذي قد يسبب لكم مشكلة مالية بعد ذلك، نعم تمتع كما تشاء واحضر هذا الحدث الفريد لكن أجعله مصدر سعادة وليس أزمة بعد نهايته.

أما عزيزي القاريء إذا كنت تري أن سعر أي فئة من فئات التذاكر لا يتناسب معك، فنصيحتنا أنك أنت وعائلتك أولى بهذه النقود، ويمكنك مشاهدة المباراة من منزلك، وهذا هو اختيار العقلاء في هذه الحالة.

تابع حجز تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ بين برشلونة وريال مدريد:

  • الخطوة الخامسة: قم الآن بالضغط على المربع الذي تود حجز تذاكرك فيه لحضور مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣.
قم بتحديد عدد المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣.

سيظهر لك الآن مربع به علامتي + و -، يمكنك هذا المربع من تحديد كمية التذاكر التي ترغب في حجزها.

ملحوظة: لم يتم تخصيص جهة أو مدرجات معينة لأيا من الفريقين، وسيكون جلوس جماهير الفريقين بشكل متجاور.

مع العلم أن أقصى عدد ممكن حجزه من تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ في السعودية هو خمس تذاكر.

  • الخطوة السادسة: بمجرد تحديدك عدد التذاكر، ستجد أن الموقع يعرض لك في الأسفل مباشرة ملخص حجزك.
ملخص بيانات التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد SUPERCOPA DE ESPAÑA 2023 في الدرعية.

تستطيع من خلال هذا الملخص أن تطلع علي عدد التذاكر التي قمت بحجزها، الفئة، سعرها قبل الضريبة، الضريبة، إجمالي السعر بعد إضافة الضريبة.

بالطبع يمكنك تقليل عدد التذاكر أو زيادتها، كما يمكنك التراجع والحجز من أي مدرج آخر.

  • الخطوة السابعة: تلاحظ الآن كذلك وجود أيقونة ((الذهاب للدفع)) أسفل منتصف الصفحة، قم الآن بالضغط عليها.
  • الخطوة الثامنة: يطلب منك الموقع الآن أن تكمل حجزك لتذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني يناير ٢٠٢٣، من خلال أن تقوم بإدخال رقم جوالك.
يرجي ادخال رقم جوال يعمل ويمكنك الوصول إليه حتى تستطيع إكمال حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ في الدرعية.

قم بإدخال رقمك، ثم اضغط على أيقونة ((التالي)).


قم بإدخال رمز التحقق الذي سيصلك عبر رسالة نصية.

  • الخطوة التاسعة: قم الآن بالضغط مجددا على أيقونة ((الذهاب للدفع)).

لكن قبل الدفع، سيطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات.

تستخدم هذه البيانات من أجل إكمال عملية حجزك لتذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني في موسم الدرعية.

قم بملء البيانات المطلوبة بشكل كامل، مع العلم أنه لو سبق لك حجز تذاكر في موسم الدرعية من قبل، فستجد أن بعض بياناتك مسجلة على الموقع بالفعل، ولن تحتاج لكتابتها مجددا، فقط استكمل النواقص.

عقب ملء البيانات، قم بالضغط مجددا على أيقونة ((الذهاب للدفع)) والتي ستجدها أسفل الصفحة.

  • الخطوة العاشرة: قم الآن بإدخال بيانات البطاقة البنكية التي ستستخدمها لسداد قيمة تذاكر المباراة النهائية في كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ في السعودية بين ريال مدريد وبرشلونة.
تشمل تلك البيانات الاسم ورقم البطاقة والكود السري المكون من ثلاثة أرقام المدون عليها وكذلك تاريخ انتهائها بالشهر والسنة، ثم اضغط على أيقونة ((ادفع الآن)) ذات اللون الأخضر.

تصلكم رسالة عبر الجوال تخبركم بقيمة المبلغ المخصوم من رصيدكم لدي الجهة التي استخدمتموها لشراء تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣.


مع العلم أنه ستصلك رسالة من البنك أو الجهة التي استخدمت حسابك من خلالها لسداد ثمن التذاكر التي قمت بحجزها تعلمك بالمبلغ المخصوم.

وهكذا نكون قد انتهينا من حجز تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ SUPERCOPA DE ESPAÑA 2023 في موسم الدرعية، ويمكنكم تنزيلها وطباعتها.

حيث يمكنكم الإطلاع عليها في (صفحة مشترياتي) عبر الموقع الإلكتروني لموسم الدرعية.

وفي حالة عدم ظهورها (وهي حالة وصلتنا عدة رسائل أنها تكررت معهم) حتى مع خصم ثمنها من رصيدكم، ستجدونها في الرسائل الواردة إلي البريد الإلكتروني الذي سجلتم به، كما ستظهر وقتها في الموقع.

الوصول إلى ملعب نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ بين ريال مدريد وبرشلونة:

يمكنكم الوصول إلى (استاد الملك فهد الدولي) في الرياض، والذي سيستضيف مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني ٢٠٢٣ موسم الدرعية (الاحد ١٥ يناير)، وذلك عبر استخدام تطبيق خرائط جوجل ((من هنا)).

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-