زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي يوم ٤ سبتمبر ٢٠٢٢

ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري المحترفين السعودي، يلتقي فريقا نادي الهلال والفتح في مباراة هامة لكلا الفريقين.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والفتح في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

الهلال الذي حصد العلامة الكاملة، بالفوز بست نقاط من مباريتين، يريد مواصلة سلسلة الانتصارات، نحو الحلم الذي لم يسبقه إليه أحد، والاحتفاظ بالدوري السعودي لأربع نسخ متتالية، والفوز كذلك بأول نسخة تحت المسمي الجديد (دوري روشن).

نادي الفتح استعاد توازنه بعد الهزيمة أمام التعاون بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، لكنه أمطر شباك الباطن بخمسة أهداف دون رد في الجولة الثانية.

الفتح يدرك صعوبة المباراة أمام الهلال المدجج بالنجوم، لكنه سيحاول أن لا يكون لقمة سائغة له،كما تبدو نتيجة التعادل ليست بالسيئة بالنسبة للفتح.

ونقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والفتح في الأسبوع الثالث من دوري روشن السعودي يوم ٤ سبتمبر ٢٠٢٢، وذلك عبر مجموعة من الخطوات البسيطة المبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والفتح في دوري المحترفين السعودي:

  • الخطوة الأولى: الدخول الى الرابط المخصص لبيع تذاكر مباراة الهلال والفتح، عبر منصة مكاني Makani، أحد مشاريع البريد السعودي - سبل. ((وذلك من خلال هذا الرابط)).
ملحوظة: نفذت تذاكر مباراة الهلال والفتح في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وبيعت بشكل كامل.

ستجد الموقع يعرض لك مباراة الفتح × الهلال.
ضمن دوري روشن السعودي.
ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الاحساء.
يوم الاحد ٤ سبتمبر.

تجد كذلك عداد الوقت المتبقي لشراء تذاكر المباراة.
قم الآن بالضغط على أيقونة ((شراء التذاكر)).

  • الخطوة الثانية: ينقلك الموقع الآن لصفحة تسجيل الدخول على منصة مكاني Makani، قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور ثم اضغط تسجيل الدخول.
تظهر لك هذه النافذة إذا لم تكن قد سجلت الدخول أو لم يسبق لك إنشاء حساب على منصة مكاني Makani من قبل.

تنويه: إذا لم يسبق لك إنشاء حساب على منصة مكاني Makani، يرجي إنشاء حساب لك، وتجد أننا تركنا لك طريقة إنشاء حساب جديد في نهاية تقريرنا هذا، قم بإنشاء حسابك، وعد من جديد لمتابعة باقي خطوات حجز تذاكر المباراة.

  • الخطوة الثالثة: بعد تسجيل الدخول تنقلك منصة مكاني Makani، إلى الصفحة الرئيسية، اضغط على أيقونة المباريات التي ستعيدك إلى الخطوة الأولى من جديد، لتضغط أيقونة شراء التذاكر.
اضغط على أيقونة المباريات حتى تعود لحجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

ملحوظة: سجلت الكثير من الملاحظات بشأن منصة مكاني Makani، إذ يظهر مربع حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي، مظللا باللون الأسود، وايقونة شراء التذاكر لا تستجيب.
نحن واجهنا ذات المشكلة، وحتى يتم حلها، فإننا نترك لكم شرح سريع لباقي الخطوات لحجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، حتى يتمكن من لا يواجه هذه المشكلة، وكذلك من واجهها ثم حلت لديه، يتمكن من حجز تذاكر المباراة، وذلك كما يلي:

مخطط استاد الأمير عبدالله بن جلوي الذي ستقام عليه مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي.

  1. سيظهر لك مخطط لاستاد الأمير عبد الله بن جلوي الذي ستقام عليه المباراة، موضح به تقسيمه لعدد من المدرجات، قم بالضغط على المدرج الذي تود حجز تذاكرك فيه لمباراة الهلال والفتح.
  2. عند الضغط على المدرج الذي تود حجز تذكرتك منه، سيقوم موقع مكاني بعرض مربع به مقاعد هذا المدرج، المقاعد ذات اللون الاخضر الفاتح، هذه هي المقاعد التي لم يتم حجزها بعد، والتي يمكنك النقر عليها للاختيار من بينها.
  3. ((في حالة رغبتك شراء أكثر من تذكرة اضغط على عدد المقاعد التي تود حجزها، سواء كانت متجاورة أو متفرقة))، ثم اضغط على أيقونة التالي في الاسفل.
  4. سيقوم الموقع الآن بعرض معاينة للحجز، به عدد التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة الهلال والفتح في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، وإجمالي سعرها... قم بالضغط على أيقونة التالي.
  5. ينقلك الموقع الآن لصفحة شراء تذاكر مباراة الهلال والفتح في الجولة الثالثة من الدوري السعودي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، مع العلم أن الوقت المتاح لشراء التذاكر هو ١٠ دقائق فقط فلا تترك عملية الحجز في هذه المرحلة، هذا وتقبل منصة مكاني MAKANI، الدفع عبر بطاقات فيزا، ماستر كارد، ومدى.
  6. قم بالتمرير لأسفل ستجد تفاصيل الطلب الخاص بك، إذا كان لديك كوبون خصم، وتود استخدامه في شراء تذاكر مباراة الهلال والفتح، قم بالضغط على هنا ثم ادخل الكوبون وانقر على تطبيق.
  7. قم بإدخال بيانات بطاقة الدفع التي تستخدمها لسداد قيمة تذاكر مباراة الهلال والفتح.

    • الخطوة العاشرة: إذا لم يكن لديك كوبون خصم، اضغط مباشرة على أيقونة التالي.
    • الخطوة الحادية عشر: تنتقل لصفحة جديدة، الآن قم بإدخال تفاصيل البطاقة التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباراة الهلال والفتح في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، وهي رقم البطاقة، شهر إنتهاء الصلاحية، سنة إنتهاء الصلاحية، اسم حامل البطاقة، رمز الأمان.

ثم قم بالتمرير لأسفل والضغط على أيقونة الدفع الآن، ويخبرك الموقع أن الشاشة التالية التي ستظهر لك قد تكون التحقق من بطاقة الدفع عبر الجهة التي أصدرت البطاقة.

ستصلك رسالة نصية على هاتفك المحمول من مشغل البطاقة التي استخدمتها، تفيد خصم قيمة التذكرة أو التذاكر التي قمت بشرائها.

أما بعد انتهائك من حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي، يمكنك التأكد من وجود تذاكرك في قائمة مشترياتي في الموقع.

إنشاء حساب على منصة مكاني MAKANI:

هذا التوضيح مخصص لمن لا يملك حساب على منصة منصة مكاني MAKANI.

إن لم يكن قد سبق لك إنشاء حساب على منصة مكاني التي تبيع تذاكر مباراة الهلال الدوري السعودي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، دعنا الآن نصنع لك حساب.

اضغط على عبارة (إنشاء حساب جديد) أسفل الصفحة. 

أنت الآن في صفحة (إنشاء حساب جديد) على منصة مكاني.. كما يمكنك الوصول إليها مباشرة من خلال هذا الرابط.

يخبرك الموقع أن جميع الحقول إلزامية، وتشمل:

  • الاسم بالكامل.
  • البريد الإلكتروني.
  • تأكيد البريد الإلكتروني.
  • كلمة المرور والتي يجب أن تتكون من ٨ خانات على الأقل و يجب أن تحتوي على الأقل حرف واحد كبير و رقم.
  • تأكيد كلمة المرور.
  • رقم الجوال.
  • الجنس.
  • تاريخ الميلاد.

ثم تضغط على أيقونة التعهد بأن كافة المعلومات صحيحة.. ثم تسجيل.

يعيدك الموقع إلي الصفحة الرئيسية مجددا.. الآن قم بالضغط على أيقونة المباريات.

يعرض لك الموقع مجددا مربع مباراة الهلال والفتح في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣... قم بالضغط علي (شراء التذاكر) من جديد.

الآن يطلب الموقع إكمال البيانات، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية، وهي:

الصفحة الخاصة بإكمال بيانات تسجيل الحساب على منصة مكاني. 

  • رقم الإقامة.
  • النادي المفضل.
  • العنوان.
  • المنطقة التابع لها.

ثم تعهد جديد بأن كافة المعلومات صحيحة، ثم اضغط على أيقونة حفظ واستمرار.

بذلك تكون قد أنشأت حساب على منصة مكاني وتستطيع استخدامه في حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -