زدني معرفة

ما هي طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في الجولة الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان

هي مباراة الجولة الأخيرة والحاسمة، بالنسبة لنادي الاتحاد وجماهيره، فهي ربح كل شيء، أو خسارة لقب دوري بات معظم ليالي هذا الموسم في جدة.

على الاتحاد أن يفوز أولا على الباطن، ثم ينتظر أحكام القضاء والقدر في مباراة الهلال والفيصلي.

حيث يلتقي فريق الاتحاد والباطن، في مباراة الجولة الأخيرة من عمر الدوري السعودي للمحترفين موسم ٢٠٢١ - ٢٠٢٢، والعديد من الاحتمالات التي قد يفوز بها الاتحاد بالبطولة هذا العام أو أن تذهب للرياض حيث نادي الهلال، يمكنكم الإطلاع عليها في تقريرنا ((بين الهلال والاتحاد .. سيناريوهات مجنونة تحدد من سيكون بطل دوري الأمير محمد بن سلمان ٢٠٢٢ في الجولة الأخيرة)).

أما نادي الباطن، فعلى العكس تماما، إذ يدخل المباراة، وهي فرصته الوحيدة في البقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان، وإلا فالهبوط إلى دوري يلو، حيث يخوض صراعا مريرا مع الأهلي، يمكنكم معرفة سيناريوهاته المتعددة من خلال تقريرنا ((بحسب لائحة دوري الأمير محمد بن سلمان.. سيناريوهات بقاء أو هبوط الأهلي لدوري يلو)).

مباراة مثل هذه، قد لا تجد فيها موضع لقدم في مدرجات الملعب، لذا نقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في مجموعة من الخطوات البسيطة المبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والباطن:

  • الخطوة الأولى: تباع تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في دوري الأمير محمد بن سلمان، عبر موقع تذاكر نادي الاتحاد، ويمكنكم الوصول للرابط الخاص بها مباشرة من هنا.
الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عند دخولكم للرابط ستجدون المربع الخاص باللقاء، وبه المعلومات الأساسية عنه، وهي:
كأس دوري محمد بن سلمان.
الملعب: ستاد مدينة الملك عبد اللّه.
المدينة: جدة.
الاتحاد × الباطن.
التاريخ: الاثنين ٢٧ يونيو، الساعة التاسعة مساء.

  • الخطوة الثانية: أنقر على أيقونة (شراء التذاكر)، حيث تجدها باللون الأسود أسفل المربع.
لاستكمال حجز تذاكر مباراة الاتحاد والباطن، سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

ملحوظة: بالنسبة لمن لا يملك حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد، يرجي منه التمرير لأسفل حتى نهاية تقريرنا هذا، حيث سيجد شرح لطريقة إنشاء حساب لاستخدامه في حجز تذاكر المباراة... مع العلم أنه إذا  كان لديك حساب في منصة مكاني، تستطيع الدخول بنفس الحساب دون الحاجة لتسجيل حساب جديد.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي:

  • الخطوة الثالثة: سينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة بها مخطط لاستاد مدينة الملك عبد اللّه في مدينة جدة، ويعرض الموقع عدد المقاعد المتاحة فى المربعات أمامك.
الخريطة الخاصة بملعب ستاد مدينة الملك عبد اللّه في جدة، يمكنك الاختيار من بين المدرجات لحجز تذاكرك فيها، مع الإنتباه طبعا للسعر، وما إذا كانت مخصصة للعائلات.

  • الخطوة الرابعة: قم بالضغط على المدرج الذي تود الجلوس فيه، ويرجى الإنتباه إلى أن أقصي حد متاح لحجز التذاكر هو خمسة تذاكر.
  • الخطوة الخامسة: عند الضغط على المدرج، ينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها المقاعد المتاحة به، وتجدها بلون أخضر، فيما المربعات القاتمة، قد تم حجزها بالفعل، ويرجي العلم أن الموقع ينبهك قبل الدخول للمدرج إذا ما كان مخصص للعائلات فقط.
المقاعد ذات اللون الأخضر الفاتح، هي المقاعد المتاحة للشراء وحضور مباراة الاتحاد والباطن في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

  • الخطوة السادسة: قم باختيار المقعد أو المقاعد التي ترغب في حجزها، سواء كانت متفرقة أو متجاورة، وحينها سيظهر لك بالأسفل أيقونة ((استكمال الحجز)) قم بالنقر عليها.
  • الخطوة السابعة: يقوم الموقع بعرض التذاكر التي قمت بحجزها للتأكد من أنها كما ترغب، من حيث العدد والسعر، انقر على أيقونة التالي للإستمرار.
بحسب رغبتك، اضغط على أيقونة التالي لاستكمال حجز وشراء تذاكر المباراة أو إعادة البحث إذا كنت تغييرها، أو الغاء الحجز تماما.

  • الخطوة الثامنة: يعرض لك الموقع الآن الاشتراطات الخاصة بحضور مباراة الاتحاد والباطن، قم بقرائتها جيدا ثم اضغط حسنا، أو انتظر لحظات وستختفي الرسالة من تلقاء نفسها.
يرجي الالتزام باشتراطات حضور مباراة الاتحاد والباطن في دوري الأمير محمد بن سلمان.

شراء تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في دوري الأمير محمد بن سلمان:

  • الخطوة التاسعة: يخبرك الموقع أن أمامك ١٠ دقائق لسداد قيمة تذاكر مباراة الاتحاد والباطن التي قمت بحجزها، وأن قنوات الدفع المتاحة هي بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو بطاقة مدى... لإكمال الحجز اضغط على أيقونة التالي.

اضغط على التالي للانتقال لسداد قيمة تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي.

قم بالتمرير لأسفل إذا كان لديك كوبون خصم، وتود استخدامه في شراء تذاكر مباراة الاتحاد والباطن، قم بالضغط على هنا ثم ادخل الكوبون وانقر على تطبيق.

إذا كان لديك كوبون وتود استخدامه في تقليل سعر تذكرة مباراة الاتحاد والباطن في دوري المحترفين السعودي.

  • الخطوة العاشرة: الآن قم بإدخال تفاصيل البطاقة التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباراة الاتحاد والباطن، وهي رقم البطاقة، شهر إنتهاء الصلاحية، سنة إنتهاء الصلاحية، اسم حامل البطاقة، رمز الأمان.
قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل شهر وسنة انتهاء الصلاحية، اسم حامل البطاقة، ورمز الأمان.

قم بالتمرير لأسفل والضغط على أيقونة الدفع الآن، ويخبرك الموقع أن الشاشة التالية التي ستظهر لك قد تكون التحقق من بطاقة الدفع عبر الجهة التي أصدرت البطاقة.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد:

الخطوة الأساسية لحجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والباطن، هي تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد، لمن لايملك حساب عليه.

مع العلم أنه إذا كان لديك حساب في منصة مكاني، تستطيع الدخول بنفس الحساب دون الحاجة لتسجيل حساب جديد.

لتسجيل حساب جديد على موقع تذاكر نادي الاتحاد، عليك إدخال البيانات المطلوبة، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

هذه الخطوة فقط لمن لم يسبق له إنشاء حساب عبر منصة مكاني أيضا، قم بالنقر على عبارة (إنشاء حساب جديد)، الموجودة أسفل الصفحة، ثم يقوم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم، والبريد الإلكتروني، والرقم السري، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

بعد انتهاء التسجيل، ستجد نفسك الآن داخل موقع تذاكر نادي الاتحاد، اضغط على المربع الأصفر الكبير في المنتصف والمكتوب بداخله (المباريات).

الصفحة الرئيسية لموقع تذاكر نادي الاتحاد الذي يبيع تذاكر مباراة الباطن والاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان.

الآن يمكنك متابعة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي، كما هو مبين في الأعلى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -