مجانا: طريقة حجز تذاكر مباراة الريان والوكرة في نهائي بطولة كأس الأمير القطري .. السبت 4 / 5 / 2024

وها قد وصلنا إلى المحطة الأخيرة من (كأس قطر) موسم 2023-2024، حيث يلتقي نادي الريان مع الوكرة.

نوضح لكم في هذا التقرير طريقة حجز تذاكر مباراة نهائي كأس قطر
نوضح لكم في هذا التقرير طريقة حجز تذاكر مباراة نهائي كأس قطر.

تذاكر مباراة نادي الوكرة والريان متوفرة بالعديد من الطرق:
  • التذاكر المجانية:
حيث وفر نادي الريان لجماهيره الراغبة في الحضور تذاكر نهائي كأس قطر عدد (3000) تذكرة مجانية، سيتم توفيرها من الساعة 4 عصرا وحتى التاسعة مساء، وذلك في اليوم السابق للمباراة.
  • الشراء باليد: 
وهذا متوفر فقط لجماهير نادي الوكرة داخل مقر النادي بداية من يوم الجمعة، اعتبارا من الساعة الرابعة مساء وحتى الثامنة مساء، كما ستتوافر التذاكر أيضا عند بوابات دخول جماهير الوكرة في (استاد عبد الله بن خليفة).
  • كما أن تذاكر نهائي بطولة كأس قطر متاحة للبيع إلكترونيا عبر موقع qsl وذلك من خلال ((هذا الرابط)).
هذا وتقام المباراة يوم السبت 4 مايو 2024 عند الساعة 7:00 مساء بتوقيت قطر، على (استاد عبد الله بن خليفة).

ولمساعدة الجماهير التي قامت بحجز التذاكر، نقدم لهم أيضا الكيو آر كود QR CODE الخاص بمواقف السيارات في محيط ملعب المباراة.

فيما يخص مواقف السيارات في محيط استاد عبد الله بن خليفة، فلا تشغل بالك وأنت مع المعرفة للدراسات.
فيما يخص مواقف السيارات في محيط استاد عبد الله بن خليفة، فلا تشغل بالك وأنت مع المعرفة للدراسات.

وسيقود المباراة تحكيميا، طاقم تحكيم قطري بقيادة حكم الساحة محمد الشمري، ويعاونه مساعد أول خالد عايد، ومساعد ثاني ماجد هديرس، والحكم الرابع محمد الشريف، وحكم تقنية الفيديو VAR الحكم خميس المري ويوسف عارف.

هذا وسيرتدي لاعبي نادي الوكرة الطاقم الأصفر، ويخوض لاعبي الريان المباراة باللون الأحمر حسبما تقرر في الاجتماع التنسيقي لمباراة الريان - الوكرة في نهائي كأس قطر، 4 مايو 2024، 7:00 م، استاد عبد الله بن خليفة.

وكان نادي الريان قد وصل إلى المباراة النهائية بعدما أزاح منافسه نادي الغرافة بالفوز عليه بهدفين لهدف سجلهما المغربي أشرف بن شرقي، فيما كانت ركلات الترجيح هي طريق الوكرة الذي أزاح به السد في نصف النهائي.
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات