طريقة حجز تذاكر مباراة السد القطري والوداد المغربي في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية 27 يوليو 2023

 وأخيرا، وبعد طول انتظار، طرح الاتحاد العربي لكرة القدم تذاكر مباريات كأس الملك سلمان للأندية، وكانت البداية بتذاكر المباراة الأولى في دور المجموعات والتي تجمع بين السد القطري والوداد المغربي يوم الخميس 27 يوليو 2023.

طريقة حجز تذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري في البطولة العربية للأندية.

المباراة الافتتاحية لكأس العرب للأندية الأبطال، ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها، عند الساعة 4,00 مساء.

كلا الفريقين يطمح في بداية قوية للبطولة، وخصوصا نادي السد الذي يدرك مدى صعوبة خصمه، إنه بطل دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، ووصيفها في الموسم الحالي.

أما نادي الوداد فقد يري في البطولة العربية تعويضا مناسبا لجماهيره بعد فقدان لقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا هذا العام، وفيها أيضا أرباح مالية مرتفعة، تنعش خزائنه وتمكنه من إبرام صفقات قوية.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا واسعا، بداية من أبناء الجالية المغربية الكبيرة من المقيمين في السعودية، وكذلك مشجعي نادي السد القطري الذين يستطيعون الوصول بسهولة من قطر إلى أبها حيث يقام اللقاء بالعديد من الطرق وخصوصا بالطيران.

لهؤلاء جميعا، تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري في البطولة العربية للأندية الأبطال، والمقامة يوم الخميس 27 يوليو 2023، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز تذاكر مباراة السد القطري والوداد المغربي:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:

صفحة حجز تذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري.

نقوم أولا بالدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري في البطولة العربية للأندية، عبر موقع (تكت مكس) وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

نجد في هذه الصفحة كافة معلومات المباراة، ولكننا نكتفي هنا بذكر أهم ما فيها وهو أسعار التذاكر.

أسعار تذاكر مباراة السد القطري والوداد المغربي في كأس الملك سلمان للأندية:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة التذاكر بالسعر المناسب لك:

اقرأ أسعار التذاكر، واختر الفئة التي يناسبها سعرك، وتذكرها لأنك ستختارها فيما بعد.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري في البطولة العربية للأندية 2023، مختلفة حسب الفئة، وإن كانت جميع هذه الأسعار شاملة للضرائب، فلن تزيد عنها للمقعد الواحد.

A1.                   :
80.00 ريال
A2:
80.00 ريال
B1:
80.00 ريال
B2:
80.00 ريال
PREMIUM 1:
100.00 ريال
PREMIUM 2:
100.00 ريال
GOLD 1:
550.00 ريال
GOLD 2:
550.00 ريال
VIP:
1,200.00 ريال

حجز تذاكر مباراة السد القطري والوداد المغربي في البطولة العربية للأندية:

  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز التذاكر:

قم الآن بالضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.

  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول:

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس الذي يبيع تذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري في البطولة العربية للأندية 2023، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد عليه، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر المباراة.

  • الخطوة الخامسة: اختيار المدرج حسب فئة التذكرة:

من مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، اختر فئة التذاكر التي ترغب في حجزها.

عند الضغط على المدرج الذي ترغب في حجزه، سيظهر لك صندوق به كل تفاصيله، بداية من سعر التذكرة، اسم النادي، اضغط تأكيد إذا كان يناسبك.

  • الخطوة السادسة: اختيار عدد التذاكر:

قم بإختيار عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور مباراة السد القطري والوداد المغربي.

بحد أقصى 5 تذاكر اختر عدد التذاكر التي تريد حجزها.

ثم اضغط على أيقونة (اشتر الآن).

  • الخطوة السابعة: شراء التذاكر:

صفحة شراء تذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري في البطولة العربية.

ينقلك موقع (تكت مكس) الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة السد القطري × الوداد المغربي يوم الخميس 27 يونيو 2023.

ستجد في هذه الصفحة سعر التذاكر التي قمتم بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل.

قم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لك مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر المباراة.

مع العلم أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة.

اختر وسيلة الدفع الملائمة لك، حيث لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك لاستكمال حجز تذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:
رسالة إتمام شراء تذاكر مباراة السد القطري والوداد المغربي.

يعرض لك الموقع الآن رسالة أنه قد تم الحجز بنجاح لتذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري في البطولة العربية للأندية يوم 27 يوليو.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).

  • الخطوة التاسعة:
تنتقل الآن لصفحة مبين بها رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها عبر ticketMX لمباراة السد القطري والوداد المغربي في البطولة العربية المقامة يوم الخميس 27 / 7 / 2023.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة))، حيث سيعرض لك الموقع الآن التذكرة ويمكنك طباعتها بسهولة... وعلى أي حال لا تقم بمحاولة حذفها أبدا.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يمين كل صفحة من صفحات الموقع.

وللوصول إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث تقام مباراة الوداد المغربي والسد القطري باستخدام تطبيق خرائط جوجل Google maps، يمكنكم الضغط على ((هذا الرابط)).

شروط حجز وشراء تذاكر مباراة السد القطري والوداد المغربي في البطولة العربية:

لا يكفي شراء تذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية، بل ينبغي على كل من سيحضر المباراة الالتزام بالشروط التالية:

  • بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها.
  • لا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.
  • تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه.
  • تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى في البطولة العربية، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

ونذكركم بموعد صلاة العصر الذي يسبق انطلاق المباراة بنصف ساعة، وحتى يمكنكم ادائها في طرقات مدرجات مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الوداد المغربي والسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم الخميس 27 يوليو، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة السد القطري والوداد المغربي في البطولة العربية 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر مباراة الوداد المغربي والسد القطري في البطولة العربية للأندية 2023.

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن.

أمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك الموقع الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة السد القطري والوداد المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

ونحن دوما في خدمتكم..

تعليقات