زدني معرفة

طريقة حجز وشراء مباراة الاتحاد والخليج في دوري المحترفين السعودي ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢

مباراة هامة للغاية تجمع بين الاتحاد والخليج في الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

طريقة حجز وشراء مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي يوم الخميس ١٥ سبتمبر.

لا بديل أبدا عن الفوز لنادي الاتحاد إذ ما أراد أن لا يضيع نقاط هامة للغاية في مشوار المنافسة على الدوري، ويستفيد من تجربة الموسم الماضي التي أضاع فيها الفريق اللقب في الأمتار الأخيرة من عمر الدوري، بعدما تصدره معظم فترات الموسم.

الاتحاد حاليا يحتل المركز الثالث برصيد ٧ نقاط بعد فقدانه نقطتين بالتعادل السلبي أمام الاتفاق في الجولة الثانية، وفوزه يعني رفع رصيده لعشر نقاط، على أمل أن يتعثر الشباب والهلال صاحبا المركزين الأول والثاني على التوالي برصيد ٩ نقاط لكليهما.

على الجانب الآخر، نادي الخليج الذي لم يقدم المستويات المقنعة لوجوده وسط الكبار في دوري روشن السعودي حتى الآن بهزيمتين وتعادل وحيد، حصد بها نقطة يتيمة جعلته في المركز الرابع عشر المؤهل للهبوط.

إذا ما أراد نادي الخليج استعادة ماء وجهه والتأكيد أنه جاء ليبقي، فإن مباراة الاتحاد خير محطة يستطيع فيها تغيير المسار، خصوصا أنه لو استطاع تحقيق نتيجة إيجابية فسيمون على حساب أحد كبراء القوم في كرة القدم السعودية.

وتقدم ((المعرفة للدراسات)) لجماهير الفريقين طريقة حجز وشراء مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢، وذلك عبر مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري المحترفين السعودي:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع الخاص بتذاكر نادي الاتحاد السعودي، والذي يبيع مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن، وذلك مباشرة من خلال هذا الرابط.

الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن.

عند دخولكم للرابط ستجدون المربع الخاص بحجز تذاكر المباراة، وبه المعلومات الأساسية عنها، وهي:
دوري روشن السعودي.
الملعب: استاد مدينة الملك عبد الله.
المكان: مدينة جدة.
الاتحاد × الخليج.
الخميس ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢.
الساعة ٩ مساء بتوقيت السعودية.

  • الخطوة الثانية: أنقر على أيقونة (شراء التذاكر)، حيث تجدها باللون الأسود أسفل المربع.

لاستكمال حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج، سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

ملحوظة: بالنسبة لمن لا يملك حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد، يرجي منه التمرير لأسفل حتى نهاية تقريرنا هذا، حيث سيجد شرح لطريقة إنشاء حساب لاستخدامه في حجز تذاكر المباراة... مع العلم أنه إذا  كان لديك حساب في منصة مكاني Makani، تستطيع الدخول بنفس الحساب دون الحاجة لتسجيل حساب جديد.

أما إذا كان لديك حساب سابق، فكل ما عليك أن تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور حتى تستطيع استكمال حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري المحترفين السعودي.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي:

  • الخطوة الثالثة: سينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة بها مخطط لاستاد مدينة الملك عبد اللّه في مدينة جدة، الذي يستضيف لقاء الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي.

اضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري المحترفين السعودي فيه.

كشيء اختياري، يعرض الموقع كذلك نسبة المقاعد المتاحة فى المربعات أمامك.

فإذا أردت معرفة المدرجات الخالية تقريبا اضغط على نسبة من ٧٦ : ١٠٠٪، وهكذا، حيث سيظلل لك الموقع المدرجات التي بها مقاعد فارغة حسب النسبة التي اخترتها.

  • الخطوة الرابعة: قم بالضغط على المدرج الذي تود الجلوس فيه، ويرجى الإنتباه إلى أن أقصي حد متاح لحجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري المحترفين السعودي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، هو خمسة تذاكر.
يرجي العلم بأن بعض مربعات الاستاد مخصصة للعائلات أو للأفراد والعائلات، حينما تضغط على أي مدرج من هاتين الفئتين، ستجد رسالة من الموقع تخبرك بذلك.

بعض المدرجات مخصصة للأفراد والعائلات، وبعضها مخصص للعائلات فقط، عند الضغط على مربعات مخصصة لفئات معينة، سيوضح لك الموقع هذا، إن لم ترغب في الاستمرار، تراجع واختر مربعا آخر.

  • الخطوة الخامسة: ينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها المقاعد المتاحة للحجز، وتجدها بلون أخضر فاتح، فيما المربعات القاتمة، قد تم حجزها بالفعل.
قبل الضغط على المقاعد التي ترغب في حجزها، ألقي نظرة سريعة على اسم المربع، وعدد التذاكر المتوفرة فيه، والأهم سعر التذكرة الواحدة حتى تتأكد من أنه يناسبك.

يمكنك التحرك داخل المربع، حتى تتمكن من اختيار المقعد أو المقاعد التي ترغب في حجزها، سواء كانت متفرقة أو متجاورة من خلال الضغط عليها، وحينها سيظهر لك بالأسفل أيقونة ((استكمال الحجز)) قم بالنقر عليها.

اضغط على أيقونة استكمال الحجز التي ستظهر لك أسفل الصفحة.

  • الخطوة السادسة: اضغط الآن أيقونة ((استكمال الحجز)) التي ستجدها قد ظهرت لك أسفل الصفحة.
  • الخطوة السابعة: ستنتقل لصفحة جديدة بها عدد التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، وكذلك أرقام المقاعد، وإذا مررت لأسفل قليلا داخل الصندوق، ستجد إجمالي سعر التذاكر التي قمت بحجزها.
الآن يعرض لك موقع تذاكر نادي الاتحاد عدد المقاعد التي قمت بحجزها وأرقامها، اضغط التالي للمتابعة، أو إذا أردت تغييرها اضغط إعادة البحث، أو إلغاء في حال رغبت في عدم الحجز.

للمتابعة اضغط على أيقونة ((التالي)).

شروط شراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي:

  • الخطوة الثامنة: يعرض لك موقع تذاكر نادي الاتحاد الشروط الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن، يرجي الالتزام بها.
الشروط الخاصة بحجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري المحترفين السعودي.

اضغط الآن على كلمة ((حسنا)) لمتابعة حجز وشراء تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري المحترفين السعودي:

  • الخطوة التاسعة: تنتقل الآن لصفحة شراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري المحترفين السعودي.. وتجد في أعلاها عداد مدته ١٠ دقائق لابد أن تنهي الشراء خلالها حتى لا تفقد التذاكر التي قمت بحجزها.
صفحة إتمام شراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي الجولة الرابعة موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

ستجد أمامك اسمك ورقم جوالك، ومبلغ الفاتورة لشراء التذاكر، مع توضيح أن بطاقات الدفع المقبولة لشراء التذاكر هي فيزا وماستر كارد وبطاقة مدى.

إذا ما رغبت في ذلك، وكان لديك كوبون خصم صالح للاستخدام في خصم جزء من قيمة تذاكر مباراة الاتحاد والخليج، يمكنك استخدامه في ذلك.

قم بالتمرير لأسفل إذا كان لديك كوبون خصم، وتود استخدامه في شراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج، قم بالضغط على هنا ثم ادخل الكوبون وانقر على تطبيق.

  • الخطوة العاشرة: الآن قم بإدخال تفاصيل البطاقة التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج، وهي رقم البطاقة، شهر إنتهاء الصلاحية، سنة إنتهاء الصلاحية، اسم حامل البطاقة، رمز الأمان.
قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل شهر وسنة انتهاء الصلاحية، اسم حامل البطاقة، ورمز الأمان.

قم بالتمرير لأسفل والضغط على أيقونة الدفع الآن، ويخبرك الموقع أن الشاشة التالية التي ستظهر لك قد تكون التحقق من بطاقة الدفع عبر الجهة التي أصدرت البطاقة.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد:

الخطوة الأساسية لحجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج، هي تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد، لمن لايملك حساب عليه.

مع العلم أنه إذا كان لديك حساب في منصة مكاني، تستطيع الدخول بنفس الحساب دون الحاجة لتسجيل حساب جديد.

لتسجيل حساب جديد على موقع تذاكر نادي الاتحاد، عليك إدخال البيانات المطلوبة، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

هذه الخطوة فقط لمن لم يسبق له إنشاء حساب عبر منصة مكاني أيضا، قم بالنقر على عبارة (إنشاء حساب جديد)، الموجودة أسفل الصفحة، ثم يقوم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم، والبريد الإلكتروني، والرقم السري، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

بعد انتهاء التسجيل، ستجد نفسك الآن داخل موقع تذاكر نادي الاتحاد، اضغط على المربع الأصفر الكبير في المنتصف والمكتوب بداخله (المباريات).

الصفحة الرئيسية لموقع تذاكر نادي الاتحاد الذي يبيع تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري المحترفين السعودي.

سيدخلك الموقع إلى الصفحة الخاصة بحجز تذاكر المباراة.

الآن يمكنك متابعة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي، كما هو مبين في الأعلى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -