زدني معرفة

مجانا: طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا تحت ٢٠ سنة

جلست الجماهير السعودية تحاول إحصاء الأهداف التي أمطر بها لاعبوها شباك منتخب المالديف مساء الاثنين، فوجدوها ١١ هدف بالتمام والكمال في مباراة اكتسح فيها المنتخب السعودي كل شيء حرفيا، في المباراة الأولى من مباريات المجموعة الأولى ضمن تصفيات كاس أمم آسيا تحت ٢٠ سنة أوزبكستان ٢٠٢٣، التي تستضيفها المملكة حاليا.

طريقة حجز التذاكر المجانية لمباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة.

المنتخب السعودي حامل لقب النسخة الماضية، يطمح في تأكيد قوته في لقاءه الثاني في المجموعة والذي سيجمعه بمنتخب أوزبكستان منظم البطولة القادمة، كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ عاماً ٢٠٢٣.

بجانب هذا الطموح، لدي شباب المنتخب السعودي تحت ٢٠ سنة طموح آخر في دعم الجماهير السعودية لهم في مبارياتهم خلال باقي عمر التصفيات، خصوصا أن منتخب أوزبكستان حقق أيضا ثلاث نقاط بالفوز على ميانمار ٣-٠ على ستاد الأمير سعود بن جلوي في الخبر، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، وخلفه السعودية والصين برصيد ٣ نقاط لكلا المنتخبين من مباراة واحدة.

ولا تحتسب نتائج منتخب أوزبكستان في الترتيب النهائي من أجل تحديد المتأهلين إلى النهائيات، كونه حصل على بطاقة التأهل المباشرة بصفته الدولة المضيفة.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني من بين ١٠ مجموعات تضم ٤٤ منتخبا.

وكعادة ((المعرفة للدراسات)) نقدم لكم اليوم طريقة حجز التذاكر المجانية لمباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا تحت ٢٠ سنة، عبر مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة:

الخطوة الأولى: الدخول إلى الرابط الخاص بحجز التذاكر المجانية لمباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة، على منصة تكت مكس ticketMX، من خلال هذا الرابط.

الصفحة الخاصة بحجز التذاكر المجانية لمباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة.

قبل الضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ننصح بقراءة سريعة لأهم معلومات اللقاء، وهي:
السعودية X أوزبكستان
التاريخ: يوم الأربعاء ١٤ سبتمبر.
موعد المباراة: من ٦،١٥ : ٨،١٥ مساء بتوقيت السعودية.
مدينة الخبر السعودية.
ملعب المباراة: استاد الأمير سعود بن جلوي.
التذاكر مجانية في مدرجات الملعب الثلاثة: ((سي، الممتازة، العائلات)).

حجز تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة:

  • الخطوة الثانية: بعد قراءة معلومات المباراة، اضغط الآن على أيقونة ((أحجز الآن))، وابدأ شراء تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة تكت مكس، أو تابع شرح إنشاء حساب جديد في نهاية هذا التقرير إذا لم يسبق لك إنشاء حساب، ثم عد لمتابعة حجز تذاكر المباراة.

((مع العلم أنه ينبغي أن يكون لديك حساب على منصة تكت مكس حتى تتمكن من إكمال عملية شراء التذاكر، فإن لم يكن قد سبق لك امتلاك حساب على المنصة ستجد شرح طريقة إنشاء حساب على منصة تكت مكس، في نهاية هذا التقرير، قم بإنشاء حسابك ثم اتبع هذه الخطوات)).

  • الخطوة الثالثة: يعرض لك الموقع الآن تصميم استاد الأمير سعود بن جلوي الذي ستقام عليه المباراة بين السعودية وأوزبكستان.
قم بالضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك المجانية فيه لمباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة.

قم بالضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك فيه، مع العلم أن جميع المدرجات تذاكرها مجانية، ومدرج VIP غير متاح للحجز.

يظهر لك مربع به اسم المدرج الذي اخترته، أضغط على أيقونة تأكيد.

    يظهر لك اسم المدرج الذي اخترته لتحجز تذاكرك المجانية منه لحضور مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة.

    • الخطوة الرابعة: يظهر لك الآن مربع آخر، اترك الاختيارات الموجودة به كما هي، فقط حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة.

    استخدم علامتي + و - لزيادة أو تقليل عدد التذاكر المحجوزة، مع العلم أن أقصى عدد للتذاكر المسموح بحجزها الحساب الواحد هو خمس تذاكر فقط.

    لا تغير أي شيء في الاختيارات التي أمامك، قم فقط بتحديد عدد التذاكر المجانية التي ترغب في حجزها لحضور مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة.

    تظهر لك رسالة أسفل الصفحة تخبرك أنه قد تم الحجز وأن الوقت المتاح لإتمام الطلب هو ١٠ دقائق.. اضغط الآن على أيقونة (اشتر الآن).

    • الخطوة الخامسة: ينقلك الموقع لصفحة إتمام الشراء، وتجد أمامك تفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها.
    صفحة إتمام حجز تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة.

    تجد أن قيمة التذاكر صفر، قم بالتمرير لأسفل واضغط على أيقونة (المتابعة لإتمام الحجز) التي ستظهر لك.

    • الخطوة السادسة: تجد الآن منصة تكت مكس ticketMX، تخبرك بأنك قد اتممت شراء تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة بنجاح.

    رسالة إتمام حجز التذاكر المجانية لمباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة بنجاح.

    في ذات الوقت، ستصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني الذي سجلت به حسابك على المنصة، ويمكنك طباعتها من خلاله.

    قم الآن بالضغط على أيقونة ((المتابعة وطباعة التذكرة من هنا)).

    • الخطوة السابعة: ستنتقل إلى صفحة تذاكري، مبين بها رقم الطلب الخاص بك، وباقي تفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها.
    قم بالضغط على أيقونة طباعة التذكرة لطباعة تذاكرك لمباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب.

    قم بالتمرير لأسفل قليلا، واضغط على أيقونة (طباعة التذكرة).

    تنتقل الآن إلى الصفحة التي يمكنك من خلالها طباعة تذاكر المباراة.

    الصفحة الخاصة بحجز التذاكر المجانية لمباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة.

    وبهذا نكون قد حجزنا معا تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة، مع تمنياتنا بفوز المنتخب العربي السعودي ولكم بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

    شروط حجز تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة:

    يرجي من الجماهير التي حجزت تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت ٢٠ سنة، الالتزام بالشروط التالية عند متابعة المباراة في استاد الأمير سعود بن جلوي.

    التدخين ممنوع في المدرجات.
    يمنع دخول العطورات والمواد الصلبة والسكاكين.

    تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

    هذا التوضيح مخصص لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

    عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا تحت ٢٠ سنة، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

    في حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا تحت ٢٠ سنة، قوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

    الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا تحت ٢٠ سنة.

    أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن.

    أمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

    يطلب منك الموقع الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

    بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

    تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس آسيا تحت ٢٠ سنة، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -