زدني معرفة

أسعار وموعد طرح تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل.. وطريقة إصدار بطاقة هيا الإلزامية لحضور المباراة

نقلت وكالة الأنباء القطرية (قنا) عن اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل أنها قد حددت موعد طرح تذاكر المباراة وذلك يوم الخميس المقبل الموافق ١٨ أغسطس.

تنويه: تم بالفعل طرح تذاكر مباراة الهلال والزمالك في كأس سوبر لوسيل، ويمكنكم الإطلاع على تقريرنا الذي يوضح بالتفصيل وبالصور في عدد من الخطوات التوضيحية طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

ستاد لوسيل الذي ستقام عليه مباراة نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، سيتم افتتاحه بمباراة تاريخية بين بطلي الدوريين المصري والسعودي. 

وقالت وكالة الأنباء القطرية أن تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل سيتم طرحها على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

هذا ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم ٩ سبتمبر المقبل.

أسعار تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل:

كأس سوبر لوسيل الذي سيجمع بين الهلال كبطل للدوري السعودي، من المرجح أن يكون منافسه فيه هو نادي الزمالك، بطل النسخة الماضية من الدوري المصري، والمرشح الأبرز للفوز بالنسخة الحالية.

 إذ لا يفصل الزمالك عن الاحتفاظ بلقبه للعام الثاني على التوالي إلا تحقيق ست نقاط فقط من أربعة مباريات متبقية له في عمر البطولة، بعد تحقيقه سلسلة مذهلة من الانتصارات شملت الفوز بتسع مباريات متتالية، وفي المنتصف حقق بطولة كأس مصر بفوزه على غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية بهدفين لهدف.

وسيتم طرح تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل في ٤٠ فئات بالتفصيل التالي:

  • الفئة الرابعة : ٤٠ ريال قطري.
  • الفئة الثالثة: ٨٠ ريال قطري.
  • الفئة الثانية: ١٥٠ ريال قطري.
  • الفئة الأولى: ٢٠٠ ريال قطري.

طريقة إصدار بطاقة هيا الإلزامية لحضور مباراة كأس سوبر لوسيل:

وبحسب ما أعلنت عنه وكالة الأنباء القطرية، فإنه لن يكفي المشجع الراغب في حضور المباراة التاريخية بين الهلال والزمالك (كأرجح المرشحين) في بطولة كأس سوبر لوسيل أن يقوم بحجز تذاكر المباراة.
إذ سيتعين على المشجعين التقديم للحصول على بطاقة هيا الرقمية الإلزامية ((يمكنكم من هنا الإطلاع على تقريرنا: بطاقة هيا.. كيف تحصل على البطاقة الأساسية لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢)) والذي قدمنا فيه عرضا مبينا بالصور التوضيحية لكيفية إصدار هذه البطاقة.

وقالت وكالة الأنباء القطرية أنه سيجري لاحقا الكشف عن آلية شراء التذاكر والحصول على بطاقة هيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -