زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات يوم ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن طرح تذاكر كأس السوبر المصري الذي يجمع بين الزمالك والأهلي في استاد هزاع بن زايد بتاريخ ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر المصري Saib بين الزمالك والأهلي.

ويقام اللقاء بين الزمالك باعتباره بطلا للدوري المصري الموسم ما قبل الماضي (احتفظ الزمالك بلقبه الموسم الماضي الذي لم ينتهي إلا منذ فترة بسيطة).

الزمالك هو أيضا بطل النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة (٢-١).

أما الأهلي فسيشارك في بطولة السوبر باعتباره وصيفا للزمالك في البطولتين.

هذه هي المرة الخامسة التي يقام فيها السوبر المصري في الإمارات، والمرة الرابعة التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك معا فيها على أرض الإمارات، مع تفوق للزمالك في المرات الثلاثة الماضية بفوزه بالبطولة مرتين مقابل مرة واحدة للأهلي.

ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات ملعب هزاع بن زايد التي تزيد عن ٢٠ ألف مقعد بجماهير الفريقين، خصوصا مع وجود جالية مصرية كبيرة في الإمارات، بخلاف شعبية الأهلي والزمالك الكبيرة في مختلف الدول العربية.

ونقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد هزاع بن زايد بتاريخ ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢، عبر مجموعة من الخطوات البسيطة المبينة بالصور التوضيحية.

انشاء حساب على ticket master لشراء تذاكر مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي:

قبل أن تبدأ حجز تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، يجب عليك أولا أن تقوم بإنشاء حساب على موقع تكت ماستر ticket master الذي يبيع تذاكر اللقاء.

إذا كان لديك حساب سابق، قم بالدخول عبر الضغط على login، وادخل بريدك الإلكتروني ورقمك السري.

أما إذا لم يكن لديك من قبل حساب على ticket master، قم بالضغط على register أو تسجيل.

سيطلب منك الموقع بعض البيانات الأساسية مثل البريد الإلكتروني، وكلمة السر، واسمك الأول، واسم عائلتك، والعنوان الذي تستخدمه وتقيم فيه، والمدينة التي تعيش فيها، والبلد، ورقم الهاتف.

ينبغي عليك إدخال بعض البيانات لتحصل على حساب على موقع ticket Master الذي يبيع تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري في الإمارات. 


عند انتهائك من إدخال بياناتك ، قم بالضغط على ايقونة accept and continue.

وهكذا تكون قد امتلكت حساب على موقع تكت ماستر ticket master، ويمكنك استخدامه في حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري في الإمارات:

  • الخطوة الأولى: تقوم بالدخول إلى الرابط الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، على موقع حجز التذاكر تكت ماستر Ticketmaster، وذلك من خلال ((هذا الرابط)).
الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

  • الخطوة الثانية: تجدون أن الصفحة تعرض المعلومات الأساسية للمباراة.

كأس السوبر المصري saib ٢٠٢٢.
الجمعة ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢.
على ملعب هزاع بن زايد، في مدينة العين.

موعد المباراة: التاسعة مساء.

موعد فتح أبواب الاستاد لدخول الجماهير: السابعة مساء.

  • الخطوة الثالثة: ذات الصفحة تجد أنها تعرض اختيارين لحجز وشراء تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري، وهما:

الأول: اختيار أن يبحث الموقع عن مقعد لك Find seats for me.
الثاني: اختيار أن تختار مقعدك بنفسك Choose my seat.

وبتجربة الاختيارين، فإن الاختيار الأول هو الاختيار الذي نفضله لأنه الأسهل والأسرع، لذا اضغط الآن على هذه الأيقونة Find seats for me.

حجز تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات:

فئات وأسعار تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية يوم ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢.

  • الخطوة الرابعة: تجد الآن أن موقع تكت ماستر Ticketmaster، قد نقلك إلى صفحة جديدة بها فئات تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، ومبين أمام كل فئة سعرها بالدرهم الإماراتي.

كما تجد أنه أمام كل تذكرة مبين إذا ما كانت مخصصة لجماهير نادي الزمالك Zamalek أو لجماهير النادي الأهلي Al Ahly.

أمام كل فئة علامة + لزيادة عدد التذاكر، وعلامة - لانقاصها، ((مع العلم أن أقصى حد يمكنك حجزه لتذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على استاد هزاع بن زايد هو ٨ تذاكر

ويتم تطبيق الحد الأقصى للتذاكر بالنسبة للحساب الخاص بك على الموقع، وكذلك بالنسبة للبطاقة البنكية التي ستسدد بها قيمة التذاكر التي ستحجزها، إذ لن يمكن حجز أكثر من ٨ تذاكر بنفس البطاقة)).

عقب تحديد الفئة التي ترغب في حجز تذاكرك فيها، قم بالضغط على أيقونة (Find Tickets) إيجاد التذاكر.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري:

عندما ينقلكم الموقع إلى صفحة فئات تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، ستجدون هذه الفئات من التذاكر متاحة للحجز.

ونعيد التأكيد على أهمية أن تحجز تذاكر فريقك، حتى لا تمنعك اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري في الإمارات من دخول ملعب اللقاء.

ستجدون بجوار كل فئة اسم النادي الزمالك Zamalek والأهلي Al Ahly.

الاسعار المبينة في القائمة التالية هي سعر تذكرة واحدة، إذا اشتريت أكثر من تذكرة احتسب السعر حسب العدد.

• تذاكر في صالة كرة القدم Football Lounge : ١٠٥٠ درهم إماراتي.
• صالة الملعب Pitch Lounge: ٨٤٠ درهم إماراتي.
• صالة النادي Club Lounge : ٧٣٥ درهم إماراتي.
• كلوب تراس Club Terrace: ٧٣٥ درهم إماراتي.
• الممتازة premium : ٦٣٠ درهم إماراتي.
• مستوى 5 بريميوم Level 5 Premium: ٥٢٥ درهم إماراتي.
• تذاكر GA1 : ٣١٥ درهم إماراتي.
• تذاكر GA2 : ٢١٠ درهم إماراتي.
• تذاكر GA3 : ١٥٧،٥ درهم إماراتي.
• تذاكر GA4 : ١٠٥ درهم إماراتي.
• تذاكر GA5 : ٥٢،٥ درهم إماراتي.

مدرجات استثنائية: 
• تذاكر مدرج Box 36pax: ٥٠ ألف درهم إماراتي.

• تذاكر مدرج 33pax : ٣٠ ألف درهم إماراتي.

• تذاكر مدرج Box 24pax : ٢٥ ألف درهم إماراتي.

تنويه هام: إن الحد الأقصى للتذاكر هو ٨ تذاكر، وأي شخص سيتجاوز هذا الحد، يمكن لتكت ماستر Ticketmaster أن تقوم بإلغاء كل أو بعض حجزه للتذاكر، وذلك دون إشعار مسبق، تقوم تكت ماستر بمراجعة تكرار طلبات التذاكر بنفس الاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو عنوان الفواتير أو رقم بطاقة الائتمان أو معلومات أخرى قد تشير لكون ذات الشخص قد حجز أكثر من ٨ تذاكر.

  • الخطوة الخامسة: يعرض لك الموقع الآن بعض المعلومات الهامة بالنسبة للجماهير التي ستحضر مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى عبارة I have read and agree to the above terms وتعني (قرأت ووافقت على الشروط في الأعلى).
الصفحة التي تعرض شروط حضور مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري.

اضغط على المربع الفارغ بجوارها، وستجد أيقونة procced to buy (التقدم إلى الشراء) قد انفتحت لك، اضغط عليها.

  • الخطوة السادسة: ينقلك الآن موقع تكت ماستر Ticketmaster إلى صفحة جديدة بأولها رسالة Your tickets are reserved!، وتعني أن تذاكرك قد تم حجزها بنجاح، كما تجد عداد لمدة ١٠ دقائق ينبغي عليك إتمام حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري خلالها حتى لا تفقد تذاكرك.
عند وصولك إلى هذه الصفحة يخبرك موقع تكت ماستر Ticketmaster الذي يبيع تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي أن تذاكرك قد تم حجزها بنجاح، كما يعرض لك تفاصيل ومكان مقعدك في استاد هزاع بن زايد يوم المباراة.

قم بالتمرير للأسفل وستجد تفاصيل تذاكرك، رقم الصف ورقم المقعد، والبوابة التي ستدخل وتغادر منها استاد هزاع بن زايد. كما ستجد إجمالي قيمة طلبك مبين أمامك بالدرهم الإماراتي.

اضغط الآن على أيقونة متابعة Continue.

شراء تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد في الإمارات:

  • الخطوة السابعة: ينقلك موقع تكت ماستر Ticketmaster، إلى صفحة جديدة يخبرك فيها بأن التذاكر ستصلك في صورة إلكترونية، حيث يمكنك تحميلها إلى هاتفك ومن ثم يمكنك طباعتها أيضا.
  • الخطوة الثامنة: تجد في الخانة التي أسفلها مباشرة طلب أن تحدد وسيلة الدفع التي ستستخدمها في سداد قيمة تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.
صفحة تحديد وسيلة شراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري saib في الإمارات. 

الخيارات المتاحة للدفع هي بطاقات:

  • فيزا كارد.
  • ماستر كارد.

حدد وسيلة الدفع التي تناسبك، ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة منك.

ثم اضغط على موافقتك على سياسة شراء وحجز التذاكر، ثم في النهاية اضغط على confirm purchase وتعني تأكيد الشراء.

مع العلم أنه وبعد سداد قيمة تذاكر المباراة، فإنه لا يمكن استرداد المبلغ المدفوع أو استبدال التذكرة بتذاكر فعاليات أخرى.

شروط حضور مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري في الإمارات:

يرجي الالتزام بشروط حضور مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري في الإمارات، وهي:

  1. الأطفال أقل من ١٤ سنة يجب أن يكونوا برفقة شخص بالغ.
  2. يُسمح للأطفال دون سن ٣ سنوات بالدخول مجانًا إذا جلسوا في حجر شخص بالغ، ولم يشغلوا مقعد من مقاعد الاستاد.
  3. يجب أن يكون الحاضرين لديهم وضع المرور الأخضر Green Pass على تطبيق الحصن، سواء كانوا سياح أو من المقيمين داخل الإمارات العربية المتحدة.
  4. في حال لم يتسنى ذلك بالنسبة للسياح أو المقيمين خارج الإمارات، أو من لم يستطيعوا استخدام تطبيق الحصن، يمكن تقديم بطاقة التطعيم الخاصة بهم، وشهادة اختبار فيروس كورونا بنتيجة (سلبي)، لمدة لا تزيد عن 14 يومًا، وسيتم قبول بطاقات إثبات التطعيم ضد فيروس كورونا الصادرة من خارج دولة الإمارات.
  5. في حال لم يتسنى ذلك، يتم تقديم اختبار PCR بنتيجة سلبية لا يزيد تاريخ إجراؤه عن ٤٨ ساعة قبل المباراة، لأي مشجع سيحضر المباراة وهو غير حاصل على اللقاح، أو أولئك الذين ليس لديهم دليل رسمي على حالة تلقيحهم ضد فيروس كورونا.
  6. إذا لم تتقدم بأي من هذه المستندات الطبية، فسيتم رفض دخولك إلى ملعب المباراة، ولن يتم استرداد قيمة التذاكر التي قمت بدفعها.
  7. التزم بشراء التذاكر في مدرجات الفريق الذي تشجعه، سيتم منع أي مشجع من دخول مدرجات الفريق المنافس له، وسيفقد فرصته في حضور المباراة.
  8. التذكرة غير قابلة للاسترداد، أو للتحويل، أو الاستبدال، كما يمكن مصادرة التذكرة التي تم إعادة بيعها، أو حتى حاول صاحبها إعادة بيعها ، كما أن منظم الحدث غير ملزم بدخول أي شخص فقدت تذكرته أو يحمل تذكرة تالفة أو مقطوعة، أو تمت سرقتها أو نسخها.
  9. يمنع إحضار أيا من الأشياء التالية: ((أ)- الكحول أو الأطعمة أو المشروبات أو الزجاجات أو العلب، أو أي علم أو لافتة يزيد عن 1.5 متر × 2 متر، (ب)- السجائر العادية أو الإلكترونية والولاعات والقدحات، (ج)- أجهزة الباور بانك، (د)- الكاميرا ذات العدسة القابلة للتبديل أو أجهزة الكمبيوتر أو غيرها من معدات التسجيل أو "عصا السيلفي"، (ه‍)- الحيوانات، (و)- أي شيء من الممكن أن يستخدم كسلاح، (ز)- الألعاب النارية وأجهزة الليزر أو التي يصدر منها ضوء قوي، الآلات الموسيقية ومعدات تضخيم الصوت، (ح)- المشاعل وعربات الأطفال، (ك)- أي لافتات أو أعلام أو منشورات تستخدم لأغراض تجارية أو خيرية أو سياسية أو دينية، (ل)- أي عنصر آخر تعتبره اللجنة المنظمة أو أفراد أمن الموقع يمثل خطرًا أمنيًا أو يمكن استخدامه لإلحاق الضرر بالمكان أو التدخل في الفعالية أو التأثير على تجربة الحاضرين الآخرين للحدث)).

وتتمني المعرفة للدراسات للجميع قضاء وقت ممتع.. وحصد ذكريات لا تنسي في مباراة القمة المصرية الخالدة.. أقدم قمة في تاريخ كرة القدم العربية، والكلاسيكو الذي يجمع بين أشهر ناديين في الوطن العربي الكبير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -