زدني معرفة

ما هي طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة منتخب الكويت وإندونيسيا في تصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣

مباراة هامة للغاية تجمع بين منتخبي الكويت وإندونيسيا في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم ٢٠٢٣، وذلك يوم الأربعاء ٨ يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة والربع مساء.

حقق المنتخب الكويتي فوزا في مباراته الودية الأخيرة أمام سنغافورة بهدفين نظيفين، ويسعي الآن للفوز فيما هو أهم، والتأهل لكأس آسيا العام القادم في الصين، صورة من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، سياق نشر الأخبار العامة.

عشاق الأزرق الكويتي على موعد لدعم منتخبهم الذي ولحسن الحظ سيستضيف مباريات المجموعة الأولى على ملعبه.

والعيون جميعها تتطلع لاستعادة مجد الكويت الكروي الذي جعلها ذات يوم مر عليه ٤٢ عاما تفوز بكأس آسيا في نسخة العام ١٩٨٠، لكن الهدف الأساسي اليوم هو حجز مقعد في الصين حيث ستقام نسخة كأس آسيا ٢٠٢٣، ومن ثم التفكير في الخطوات المقبلة.

ونقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة منتخب الكويت ومنتخب إندونيسيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم ٢٠٢٣، وذلك عبر مجموعة من الخطوات البسيطة المبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت وإندونيسيا:

ستباع تذاكر مباراة منتخبي الكويت وإندونيسيا بصورة إلكترونية، وذلك عبر منصة تذاكر ستاد جابر الأحمد الدولى، التابع للهيئة العامة للرياضة في دولة الكويت.

ويمكنكم حجز وشراء تذاكر المباراة كالتالي:

منصة حجز تذاكر مباريات المنتخب الكويتي في تصفيات كأس آسيا.

  • الخطوة الأولى: الدخول إلي الرابط الخاص بحجز تذاكر منتخبي الكويت وإندونيسيا في تصفيات كأس آسيا، على منصة تذاكر ستاد جابر الأحمد الدولى، وذلك من خلال هذا الرابط.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت وإندونيسيا في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم ٢٠٢٣:

  • الخطوة الثانية: قم بالضغط على أيقونة الأربعاء ٨ - ٦، الساعة ٧،١٥ ، ذات اللون البرتقالي.
  • الخطوة الثالثة: ينقلك الموقع الآن لصفحة تسجيل الدخول ، حيث يطلب منك إدخال رقم هاتفك المحمول.
صفحة تسجيل الدخول لحجز تذاكر مباراة منتخبي الكويت وإندونيسيا في تصفيات كأس آسيا.

  • الخطوة الرابعة: قم بمتابعة بقية خطوات حجز تذكرتك، وأهمها إدخال البيانات التي سيطلبها منك الموقع، واختيار فئة التذكرة التي ترغب في حجزها، ودفع قيمة ثمن تذاكر مباراة منتخبي الكويت وإندونيسيا في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم الصين ٢٠٢٣.
ملحوظة: إذا واجهتك أي مشاكل في عملية حجز تذاكر مباراة الكويت وإندونيسيا في تصفيات كأس آسيا الصين ٢٠٢٣، فهناك رقم مخصص على موقع استاد جابر، لتلقي الاستفسارات وخدمة الواتس اب التفاعلي، يمكنكم التواصل معه عبر الضغط على الأيقونة الخاصة به، وتجدونها أسفل الصفحة الرئيسية.

مع تمنياتنا بالتوفيق والفوز للمنتخب الكويتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -