زدني معرفة

ما هي طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت ونيبال في تصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣

بأداء ونتيجة مخيبان للأمَال، افتتح المنتخب الكويتي لكرة القدم مشواره في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم ٢٠٢٣ المقامة في الصين، بهزيمة بنتيجة (٢-١) أمام المنتخب الاندونيسي.

لاعبي المنتخب الكويتي مطالبين بمحو الصورة السيئة التي ظهروا عليها في مباراة إندونيسيا، والجماهير أيضا مطالبة بدعمهم، والكل له هدف واحد وهو التأهل لكأس آسيا، صورة من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، سياق نشر الأخبار العامة.

فرص المنتخب الكويتي في التأهل لم تنتهي بعد، بل قد يصل إلى صدارة المجموعة بشرط أن يتعثر المنتخب الاندونيسي.

وحتى إن لم يتحقق هذا الافتراض، قإن النظام الذي وضعه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتصفيات البطولة، يتيح الفرصة لأفضل خمس منتخبات من بين ست مجموعات تدور فيها المنافسات، للتأهل إلى الصين ٢٠٢٣.

لذا، فإن المنتخب الكويتي عليه أن يجاهد لحصد الست نقاط، ومن خلفه جماهيره التي وإن لم تملأ مدرجات ستاد جابر في المباراة الأولى، فإن عليها الحضور وبكثافة في هذه المباراة أمام منتخب نيبال لإحياء حظوظ منتخبهم في التأهل للمحفل القاري.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الكويتي مع منتخب نيبال يوم السبت ١١ يونيو الجاري، الساعة ٧،١٥ مساء، على استاد جابر، أكبر وأفضل الاستادات الرياضية في دولة الكويت.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت ونيبال:

ستباع تذاكر مباراة منتخبي الكويت وإندونيسيا بصورة إلكترونية، وذلك عبر منصة تذاكر ستاد جابر الأحمد الدولى، التابع للهيئة العامة للرياضة في دولة الكويت.

ونقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة منتخب الكويت ومنتخب نيبال في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم ٢٠٢٣، وذلك عبر مجموعة من الخطوات البسيطة المبينة بالصور التوضيحية.

حيث يمكنكم حجز وشراء تذاكر المباراة كالتالي:

منصة حجز وشراء تذاكر مباراة منتخب الكويت ونيبال في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم الصين ٢٠٢٣.

  • الخطوة الأولى: الدخول إلي الرابط الخاص بحجز تذاكر منتخبي الكويت ونيبال في تصفيات كأس آسيا، على منصة تذاكر ستاد جابر الأحمد الدولى، وذلك من خلال هذا الرابط.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت ونيبال في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم ٢٠٢٣:

  • الخطوة الثانية: قم بالضغط على أيقونة للحجز ومزيد من التفاصيل، ذات اللون البرتقالي في المربع المخصص لمباراة الكويت ونيبال.
  • الخطوة الثالثة: سينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة مخصصة لتذاكر مباراة الكويت ونيبال، قم بالضغط على الأيقونة البرتقالية التي بها موعد المباراة: السبت ١١ - ٦، الساعة ٧،١٥ مساء.
  •  الخطوة الرابعة: تنتقل الآن لصفحة تسجيل الدخول، حيث يطلب منك إدخال رقم هاتفك المحمول، مع العلم أنه لا يقبل سوى الأرقام الكويتية فقط.
صفحة تسجيل الدخول لحجز تذاكر مباراة الكويت ونيبال في تصفيات كأس آسيا.

  • الخطوة الخامسة: قم بمتابعة بقية خطوات حجز تذكرتك، وأهمها ((إدخال البيانات التي سيطلبها منك الموقع، واختيار فئة التذكرة التي ترغب في حجزها، ودفع قيمة ثمن تذاكر مباراة منتخبي الكويت ونيبال)) في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم الصين ٢٠٢٣.
هذا وتتوافر من بين فئات التذاكر فئة الVIP، والتي تتيح لمن يحجزها كابينة خاصة.

هذه الكابينة يتوافر بها مأكولات ومشروبات يمكن شراؤها بحسب الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ومنها على سبيل المثال: ((سلطات، شيش طاووق، داوود باشا، كيك الشيكولاتة... وغيرها من المأكولات والمشروبات)).

ملحوظة: إذا واجهتك أي مشاكل في عملية حجز تذاكر مباراة الكويت ونيبال في تصفيات كأس آسيا الصين ٢٠٢٣، فهناك رقم مخصص على موقع استاد جابر، لتلقي الاستفسارات وخدمة الواتس اب التفاعلي، يمكنكم التواصل معه عبر الضغط على الأيقونة الخاصة به، وتجدونها أسفل الصفحة الرئيسية.

مع تمنياتنا بالتوفيق والفوز للمنتخب الكويتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -