زدني معرفة

ما هي طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢

لا صوت يعلو في الإمارات اليوم عن صوت مباراة المنتخب الإماراتي لكرة القدم أمام نظيره الأسترالي في الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة منتخب الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، حيث من المتوقع حضور حشد جماهيري غفير من الجماهير الإماراتية.

إنه حلم شعب كامل بالصعود والتأهل لكأس العالم المقبلة، والتي ستقام في الدولة الجارة قطر.

ويتأهل الفائز في مباراة الملحق الآسيوي بين الإمارات وأستراليا، ليتقابل في الملحق العالمي مع منتخب بيرو صاحب المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية.

ونقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا يوم الثلاثاء ٧ يونيو في دولة قطر، وذلك عبر مجموعة من الخطوات البسيطة المبينة بالصور التوضيحية.

مع التنويه إلي أن اتحاد الكرة الإماراتي قد وفر ٥٠٠٠ تذكرة لجماهير الأبيض في مباراة الملحق أمام أستراليا، وذكر الاتحاد أن التذاكر المجانية وعددها ٥ آلاف ستوزع أمام البوابات المخصصة لجماهير الأبيض عن طريق أفراد العلاقات العامة.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الامارات وأستراليا:

ملحوظة هامة جدا: معظم الجماهير الإماراتية لم يسبق لها التسجيل على نظام تذاكر الاتحاد القطري لكرة القدم، لذا يرجي النظر للخطوة الرابعة قبل بدأ حجز تذاكر المباراة.

قبل بدأ حجز وشراء تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا، إذا لم تكن تملك حساب على نظام تذاكر الاتحاد القطري لكرة القدم، قم بإنشاء حساب جديد كما هو مبين.

  • الخطوة الأولى: نبدأ حجز وشراء تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، عبر الدخول للصفحة المخصصة لبيع تذاكر المباراة في موقع حجز التذاكر التابع للاتحاد القطري لكرة القدم، من هنا.

عند دخولكم للصفحة، تجدون معلومات المباراة الأساسية وهي:
الإمارات العربية المتحدة vs أستراليا.
ملعب أحمد بن علي.
الثلاثاء ٧ يونيو ٢٠٢٢.
الساعة ٩ مَسَاءً بتوقيت قطر.

حجز تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي:

الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

  • الخطوة الثانية: من تصميم ملعب أحمد بن علي، المعروض أمامك، قم بالنقر على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكر مقاعدك فيه.
  • الخطوة الثالثة: ينقلك الموقع تلقائيا لصفحة جديدة، موضح بها سعر تذكرة مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم "معظم المدرجات تباع التذكرة الواحدة فيها بسعر ٣٠ ريال قطري".
قم بتحديد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها لمباراة الإمارات وأستراليا.

استخدم علامتي + و - لتحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها، مع الأخذ في الاعتبار أن أقصى عدد متاح حجزه للحساب الواحد هو ١٠ تذاكر فقط.

بعد تحديدك عدد التذاكر انقر على أيقونة (أضف إلى السلة) التي تجدها أسفل الصفحة.

  • الخطوة الرابعة: ملحوظة: هذه الخطوة فقط لمن لم يسبق له استخدام نظام تذاكر الاتحاد القطري لكرة القدم من قبل، سيطلب منك الموقع أن تسجل حساب جديد به، ويمكنكم من هذا الرابط الدخول لصفحة إنشاء حساب جديد على موقع تذاكر الاتحاد القطري لكرة القدم.

أما إذا كنت قد بدأت عملية الشراء بالفعل قبل تسجيل حساب جديد، ستجد أسفل الصفحة سؤال (عميل جديد؟) وبجانبها كلمة تسجيل انقر عليها، ثم قم بتعبئة البيانات المطلوبة مثل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف.. إلخ، ثم اضغط حفظ، ثم عد لمتابعة عملية التسجيل بنفس الخطوات الموضحة مسبقا، ثم تابع معنا باقي عملية حجز وشراء تذاكر مباراة منتخبي الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

اضغط على زر المتابعة بعد استعراض التذاكر التي قمت بحجزها.

  • الخطوة الخامسة: يعرض لك الموقع الآن معلومات التذكرة أو التذاكر التي قمت بحجزها، مثل أنها تذكرة إلكترونية تسلم لهاتفك الذكي smartphone، وعدد التذاكر التي حجزتها وسعرها... انقر الآن على أيقونة المتابعة.

شراء تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

  • الخطوة السادسة: ينقلك الموقع لصفحة جديدة، بها رسالة تقول "سيتم حجز المقاعد المختارة لمدة ۸ دقائق. الرجاء عدم إغلاق هذه النافذة أو النقر على زر الرجوع إلى المتصفح عند توجهكم إلى صفحة الدفع".

ستظهر المربعات التي تطلب منك إدخال بيانات من ستصدر لهم تذاكر مباراة منتخبي الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم بنفس عدد التذاكر التي قمت بحجزها.

هذه الصفحة مخصصة للتأكيد على أن من سيشترون التذاكر هم من سيحضرون المباراة، ولن يعيدوا بيعها في السوق السوداء لذا ستطلب منك إدخال بيانات كل حامل تذكرة بشكل مستقل، وهي اسمه الأول، واسم العائلة، ونوع وثيقة الهوية، ورقمها... تأكد من إدخال البيانات بدقة حتى تستطيع دخول الملعب يوم المباراة ثم مرر لأسفل وأضغط أيقونة تحديث.

  • الخطوة السابعة: يعيدك الموقع لنفس الصفحة بعد تسجيل بيانات أصحاب تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم، مرر لأسفل بعد مراجعتك البيانات، وانقر على أيقونة تحديث.
بعد تسجيل بيانات حملة التذاكر، يعيدك الموقع لنفس الصفحة، مرر لأسفل وأضغط أيقونة تابع.

  • الخطوة الثامنة: قد تعود لذات الصفحة مجددا بعد تأكيد بيانات أصحاب التذاكر، مرر لأسفل ثم اضغط على أيقونة تابع.
  • الخطوة التاسعة: تنتقل الآن لدفع ثمن تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا، أنقر الآن على أيقونة تابع الدفع باستخدام بطاقة الائتمان.
الآن وصلنا إلى مرحلة دفع قيمة تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم.

  • الخطوة العاشرة: حدد بطاقة الائتمان التي ستسخدمها لشراء التذاكر، ومتاح لديك بطاقات فيزا أو ماستر كارد.
  • الخطوة الحادية عشر: قم بإدخال بيانات البطاقة التي ستستخدمها، مثل الرقم المدون عليها، رمز الأمان الخاص بها، تاريخ الانتهاء، ثم اضغط على pay now وتجدها أيقونة زرقاء على يسار الصفحة.
قم بإدخال بيانات البطاقة التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباراة منتخبي الإمارات وأستراليا.

يتم إصدار تذاكر مباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ بصورة إلكترونية بحيث يمكنك طباعتها.

طريقة وتعليمات دخول الجماهير الإماراتية لاستاد أحمد بن على في الدوحة لمتابعة لقاء أستراليا في الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم:

وقد نشر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مخططا توضيحيا، اشتمل على كل التعليمات الخاصة بعملية دخول الجماهير الإماراتية لاستاد أحمد بن على في الدوحة لمتابعة لقاء أستراليا في الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

المخطط حمل تذكيرا بموعد اللقاء يوم الثلاثاء المقبل ٧ يونيو ٢٠٢٢، وسينطلق في تمام التاسعة مساءً.

مخطط دخول الجماهير الإماراتية لملعب المباراة.

كما اشتمل المخطط كذلك تحديد بوابات الدخول المخصصة لجماهير الإمارات وهما G16 , G 17.

وأشار المخطط لمكان توزيع التذاكر المجانية وعددها ٥ آلاف تذكرة وفرها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، مع بيان المكان المخصص لمواقف سيارات جمهور الإمارات.

تجدون أيضا علامة كود يمكنكم استخدامها للوصول لمنطقة توزيع التذاكر المجانية، مع تنويه بأن بوابات الملعب ستفتح لدخول الجمهور عند الساعة السابعة مساء.

كما تم إيضاح الاشتراطات الصحية للسفر لقطر وحضور المباراة، فيما يتعلق بالحالة على تطبيق الحصن، وكذلك بالنسبة للأطفال الين تكفي بالنسبة لهم شهادة التطعيم.

مع تمنياتنا بوقت ممتع للجميع، وبتأهل المنتخب الإماراتي كمنتحب عربي جديد لأول مونديال عربي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -