زدني معرفة

تعطل موقع حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال .. وشكاوى كثيرة من الجماهير

رصدت (المعرفة للدراسات) تعطل موقع حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والاتحاد الهامة في دوري الأمير محمد بن سلمان.

ملحوظة: عاد الموقع حاليا للعمل، لكن لايزال به عدد من المشكلات الفنية وعدم القدرة على استكمال حجز التذاكر في الكثير من المحاولات، ويمكنكم محاولة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان من خلال تقريرنا (طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان).

يمر موقع تذاكر نادي الاتحاد بمشاكل فنية تجعل مسألة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والاتحاد إما صعبة للغاية في بعض الأحيان أو غير ممكنة مطلقا في أحيان أخرى.

ويستمر التعطل حتى هذه اللحظة، بعدما بدأ في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس.

وكنا في المعرفة للدراسات وعقب اعدادنا تقرير عن (طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان).. قد لاحظنا تعدد شكاوي الجماهير، والتي قد بدأت حتى قبل حدوث التعطل الكامل للموقع، وتنوعت أشكالها وإن اجتمعت كلها أنها مشكلات فنية واجهتهم أثناء استخدام الموقع لحجز تذاكر المباراة.

((تم تأجيل اللقاء إلي يوم الاثنين ٢٣ مايو حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات)).

تعطل موقع حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال بشكل كامل:

حاليا، فأي شخص سيحاول فتح موقع تذاكر نادي الاتحاد السعودي، والذي يبيع تذاكر مباراة الفريق الهامة أمام غريمه الهلال، فسيجد أن الموقع قد خرج عن الخدمة بشكل كلي.

الموقع يعرض عبارة Service Unavailable، وتعني (الخدمة غير متوفرة).

واجه الجمهور الراغب في حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي مشكلات فنية مع موقع تذاكر نادي الاتحاد، ثم تعطل الموقع تماما منذ عدة ساعات.

ويوجد بالصفحة رسالة باللغة الإنجليزية هي: HTTP Error 503. The service is unavailable.

هذه الرسالة تعني أن الموقع غير متاح الآن. في معظم الأحيان، يحدث ذلك بسبب الضغط الشديد على الموقع (الموقع بالفعل شهد إقبال عشرات الآلاف عليه لحجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد.. ولكن هذا الأمر كان متوقعا في مباراة هامة مثل هذه المباراة).

تظهر هذه الرسالة أيضا عندما يتم إجراء صيانة علي الموقع، لذا فمن المتوقع عودة موقع تذاكر نادي الاتحاد للعمل في أي وقت، ووقتها سيستطيع الجمهور الراغب في شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في حجز التذاكر.

وكان الموقع قد بدأت ظهور المشاكل فيه قبل تعطله بشكل كامل، إذ كان المربع الخاص بحجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال مظلل بلون أسود ولايستجيب لأي نقرات عليه، ثم اتضح بعد ذلك أن العديد من المستخدمين واجهوا مشكلات أخرى.

هكذا بدا شكل مربع حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والاتحاد، أسود ولايستجيب للنقرات عليه.

غضب جماهيري من تعطل موقع تذاكر نادي الاتحاد:

رصدنا في المعرفة للدراسات أيضا غضب جماهيري واسع من تعطل موقع تذاكر نادي الاتحاد... وهذه عدد من التعليقات التي انتقدت هذا الأمر الذي أدي لعجزهم عن حجز تذاكر مباراة تتعلق بعودة الدوري الغائب عن نادي الاتحاد منذ نحو ١٤ عاما.

تغريدة لأحد المشجعين لم يستطع حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال.

كما اشتكي عدد من الجماهير أنه وحتى عند عمل الموقع واجهتهم مشاكل فنية، على غرار هذا التعليق الذي وصل لمرحلة دفع قيمة التذاكر مرتين ولم يتمكن من إكمال الحجز.

تعليق آخر يشكو من تعطل الموقع عند مرحلة دفع قيمة التذاكر.

الأكثر من كل هذا، أنه وللأسف فبعض ممن اشتروا التذاكر، بدأوا في استغلال تعطل الموقع وعرض تذاكرهم للبيع، وبالتأكيد سيكون ذلك بسعر أغلى من السعر الرسمي المحدد لتذاكر المباراة.

تذاكر مباراة الاتحاد والهلال معروضة للبيع في غير الموقع الرسمي لنادي الاتحاد.

كما أشار أحد المغردين إلي أن الموقع ومن قبل تعطله بشكل كامل كان يوجد به العديد من المشكلات الفنية.

شكوى من الجمهور لتعطل موقع بيع تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -