زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في دوري الأمير محمد بن سلمان

في مباراة مؤجلة، يلتقي فريق نادي الهلال مع الاتفاق ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم "دوري الأمير محمد بن سلمان".

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان.

اللقاء يعد الأمل الأخير لنادي الهلال ومشجعيه لأحياء المنافسة على لقب بطولة الدوري، إذ سيرفع رصيده في حالة الفوز إلي النقطة ٥٥، بفارق ست نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، ومن ثم يبدأ بالتفكير في الفوز عليه في الجولة المقبلة يوم الاحد المقبل، وانتظار أي تعثر للاتحاد في الثلاثة مباريات التي ستتبقي بعد ذلك من دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم.

سيناريو يبدو طموحا للغاية، وصعب بدرجة كبيرة، خصوصا بعد خسارة الفريق أمام الفيحاء يوم الثلاثاء الماضي، وهو ما عقد موقف الهلال بدرجة كبيرة.

لكن مشجعين نادي الهلال كعادتهم يتمسكون بالأمل حتى اللحظة الأخيرة.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يقاتل لاعبي الاتفاق ومن خلفهم جماهيرهم للحصول على نقاط المباراة، مع سوء موقف الفريق الذي يحتل المركز الثالث عشر، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط.

وتقدم "المعرفة للدراسات" اليوم لمشجعي نادي الهلال وكذلك مشجعي نادي الاتفاق طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في دوري الأمير محمد بن سلمان.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الاتفاق قد أعلن أن إدارته ستتكفل بشراء ٥ آلاف تذكرة، وتوزيعها بشكل مجاني على جماهير النادي لمؤازرة الفريق أمام الهلال.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي:

يمكنكم الوصول إلى الرابط الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي عبر منصة تكت مكس ticketmx، من هنا.

الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان.

لكن قبل الضغط على أيقونة احجز الآن، من الضروري قراءة بعض المعلومات الهامة التي تساعدك على معرفة موعد فتح أبواب الاستاد، وأسعار التذاكر.

تجدون في هذه الصفحة معلومات المباراة الأساسية وهي:

نادي الاتفاق ونادي الهلال.
يوم الأربعاء ١١ مايو ٢٠٢٢.
من الساعة ٤،٣٠ عصرا وحتى ٩ مساء.
الملعب: استاد الأمير محمد بن فهد، في مدينة الدمام.
أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في دوري الأمير محمد بن سلمان تبدأ من ٧٥ ريال سعودي.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي:

هناك سبعة فئات لتذاكر مباراة الهلال والاتفاق في دوري الأمير محمد بن سلمان، تتنوع بين السعر وبين تخصيصها إما لمشجعي الهلال أو مشجعي نادي الاتفاق، وذلك على النحو التالي:

  • مدرج A افراد الاتفاق:75 ريال
  • مدرج B افراد الاتفاق:75 ريال
  • مدرج C عوائل الاتفاق:75 ريال
  • مدرج D عوائل الهلال:75 ريال
  • مدرج E (أفراد الهلال):75 ريال
  • مدرج F (أفراد الهلال):75 ريال
  • مدرج G المنصة الذهبية:1,500 ريال
  • المنصة الفضية:1,200 ريال

شراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في دوري المحترفين السعودي:

لنضغط الآن على أيقونة احجز الآن، ونبدأ شراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق، من خلال هذه الخطوات:

((مع العلم أنه ينبغي أن يكون لديك حساب على منصة تكت مكس حتى تتمكن من إكمال عملية شراء التذاكر، فإن لم يكن قد سبق لك امتلاك حساب على المنصة ستجد شرح طريقة إنشاء حساب على منصة تكت مكس، في نهاية هذا التقرير، قم بإنشاء حسابك ثم اتبع هذه الخطوات)).

اضغط على مربع الفئة التي تود حجز تذكرتك فيها لحضور مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

  1. ينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة بها تصميم استاد الأمير محمد بن فهد، في مدينة الدمام، حيث يمكنك إختيار فئة المدرج الذي تود حجز تذكرتك فيه، وكذلك المربع المفضل من الخريطة.
  2. عند الضغط على الفئة التي تود حجز تذكرتك فيها، يظهر لك مربع به اسم الفئة، سعر التذكرة فيها، أضغط على أيقونة تأكيد.
  3. تتنتقل الآن لمربع تحديد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها، مع العلم أن الحد الأقصى لكل حساب هو خمسة تذاكر... وعند اختيارك عدد التذاكر التي ترغب في شرائها ستظهر لك رسالة بإتمام الحجز وأن الوقت المتاح لشراء التذاكر هو ١٠ دقائق فقط.
  4. ينقلك الموقع لصفحة جديدة هي صفحة (إتمام الشراء)، ستجد فيها تفاصيل تذكرتك، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلي اختيار طريقة الدفع، ومتاح لديك استخدام عدة وسائل لشراء التذاكر مثل فيزا أو ماستر كارد أو بطاقة مدى أو بطاقة أمريكان اكسبريس، قم بالضغط بجوار الوسيلة التي ستستخدمها للشراء، ثم انقر على أيقونة المتابعة لإتمام الدفع أونلاين ((مع العلم أنه لو لديك كود للخصم يمكنك إدخاله في المربع المخصص لهذا إذا اردت استخدامه في شراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق)).
  5. قم بإدخال بيانات البطاقة التي ستسخدمها لشراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق، ثم انقر على ادفع الآن، وهكذا تكون قد اشتريت تذكرة المباراة.

الخطوة الأخيرة في شراء تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في دوري المحترفين السعودي بدفع سعر التذكرة.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بمباراة نادي الهلال والاتفاق، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة نادي الهلال والاتفاق، قوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر مباراة نادي الاتفاق والهلال.

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن.

أمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك الموقع الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس). وتستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة نادي الهلال والاتفاق بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -