زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة العربي الكويتي وظفار العماني في كأس الاتحاد الآسيوي

يلتقي فريق العربي الكويتي وظفار العماني في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في تمام السادسة من مساء يوم الثلاثاء ٢٤ مايو.

جمهور مباراة العربي الكويتي من لقاء الفريق السابق، جماهير العربي تقدم صورة رائعة في دعم فريقها في المغامرة الآسيوية نحو حلم تحقيق لقب بطولة آسيوية، ونقدم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة العربي الكويتي وظفار العماني.

العربي الكويتي حظي كالعادة بدعم جماهيره في اللقاءين السابقين، ويريد الفوز في اللقاء الثالث على التوالي لتأكيد صدارته للمجموعة، وحسم بطاقة الصعود للدور المقبل بنسبة كبيرة.

أما نادي ظفار العماني الذي حقق ثلاثة نقاط من فوز على شباب الخليل الفلسطيني ولكنه خسر أمام الرفاع البحريني، لذا فهو يريد تعديل موقفه في المجموعة، ولو بحصد نقطة من المتصدر.

العربي يريد حسم بطاقة التأهل، وظفار العماني يريد حفظ آماله في التأهل.

ونقدم اليوم طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة العربي الكويتي وظفار العماني، اللقاء العربي العربي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والذي سيقام على ملعب نادي الكويت في منطقة كيفان.

مع العلم أن بوابات الملعب ستفتح عند الساعة الرابعة عصرا، ومن هذا الرابط يمكنكم الوصول للوكيشن الخاص باستاد نادي الكويت.

حجز تذاكر مباراة العربي الكويتي وظفار العماني في كأس الاتحاد الآسيوي:

يمكنكم حجز وشراء تذاكر مباراة العربي الكويتي والرفاع البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي عبر التطبيق الخاص بنادي العربي.

  • الخطوة الأولى: قم بتحميل التطبيق الخاص بنادي العربي الكويتي من المتجر، إذا كنت تستخدم هاتف آيفون أو جهاز يعمل بنظام IOS، يمكنك تنزيله من هنا، أما مستخدمي هواتف وأجهزة الاندرويد يمكنهم تنزيله من هذا الرابط.
  • الخطوة الثانية: قم بفتح التطبيق واختيار اللغة العربية.

      تظهر الصفحة الخاصة باختيار اللغة عند أول استخدام لتطبيق نادي العربي الكويتي، إذا سبق لك تنزيله على هاتفك لن تظهر لك.

      • الخطوة الثالثة: سينفتح معك التطبيق، وتجد أسفل صفحته الرئيسية على اليمين خانة (المتجر) مكتوب بها تذكرة مباراة العربي الكويتي وظفار العماني، قم بالضغط عليها.

      تجد أيقونة المتجر على يمين الصفحة الرئيسية لتطبيق نادي العربي الكويتي.

      • الخطوة الرابعة: يعرض لك التطبيق بعض المعلومات الخاصة بالتذكرة مثل أنها تتيح لك حضور المباراة التالية والتي ستبدأ في العاشرة مساءً، وأن حضور الجماهير متاح في المدرج الهلالي فقط، وأن قيمة التذكرة (٣) دينار كويتي، كما يعرض رقم واتس اب للتواصل عند حدوث أي مشكلة في حجز التذاكر وهو ٠٠٩٦٥٩٨٩٥٨٦٦٦ ، هذا ويرجي إبراز كود التذكرة للموظفين عند بوابات استاد نادي الكويت.
      • الخطوة الخامسة: قم بالتمرير لأسفل، ستجد مربع تحديد عدد التذاكر، استخدم علامة + لزيادتها حتى العدد الذي ترغب في حجزه، و - لإنقاص العدد، ثم اضغط على أيقونة أضف إلى السلة.

      قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى مربع حجز تذاكر مباراة العربي الكويتي وظفار العماني في كأس الاتحاد الآسيوي.

      • الخطوة السادسة: قم بإدخال البيانات المطلوبة لحجز التذكرة، وهي (الاسم، رقم الهاتف، البريد الالكتروني، الجنسية، البطاقة المدنية).

      قم بإدخال البيانات المطلوبة لحجز تذاكر مباراة العربي الكويتي وظفار العماني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

      • الخطوة السابعة: الذهاب إلى سلة المشتريات، لإتمام عملية الدفع، ثم إضافة معلومات بطاقتك المصرفية مثل البنك التابع له ورقم البطاقة المصرفية وتاريخ انتهاء البطاقة، ولا داعي لاختيار استلام من المتجر أو توصيل حيث سيصلك كود تذكرة مباراة العربي الكويتي وظفار العماني في كأس الاتحاد الآسيوي.
      • الخطوة الثامنة: سيظهر كود التذكرة عند الضغط على عرض التذاكر بعد إتمام عملية الشراء، كما وستصل إلي بريدك الالكتروني تذكرة إلكترونية تتضمن الكود. كما ويمكن العثور على الكود أيضًا من قائمة طلباتي السابقة داخل التطبيق.

      مع تمنياتنا بقضاء وقت ممتع.

      تعليقات
      ليست هناك تعليقات
      إرسال تعليق



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -