زدني معرفة

كيف تدفع ثمن تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.. من داخل وخارج قطر

من المقرر أن تستضيف دولة قطر ، كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، في الفترة ما بين ٢١ نوفمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢.

تنويه: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن وقف بيع تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ مؤقتا .. ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الإطلاع على هذا التقرير.

تستضيف دولة قطر كأس العالم المقبلة فيفا قطر ٢٠٢٢. 


كأس العالم، أهم بطولات اللعبة الشعبية الأولى في العالم، يحظى على الدوام برغبة جماهيرية جارفة في حضور مبارياته، والتمتع بأجوائها التي لا تتكرر إلا مرة واحدة كل ٤ أعوام.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد طرح تذاكر لمباريات البطولة في فترة تسمي (مبيعات السحب العشوائي)، وأضاف أنها شهدت زيادة ملحوظة في عدد طلبات التذاكر من جميع أنحاء العالم، وليس من داخل قطر فقط.

وقد خصص الاتحاد الدولي التذاكر للمتقدمين للحصول عليها خلال تلك الفترة، وفتح الفترة ما بين ٨ مارس / آذار و ٢١ مارس / آذار، لسداد قيمة هذه التذاكر.

وأوضحت فيفا أن من تم تخصيص تذاكر لهم، ولم يقوموا بسداد ثمنها خلال هذه الفترة، ستلغي جميع التذاكر المخصصة لهم، وسيتم طرحها لإعادة البيع.

ونقدم في (المعرفة للدراسات) شرحا توضيحيا لطريقة دفع ثمن تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، عبر الموقع الرسمي لفيفا، سواء كنت داخل أو خارج قطر.

ويمكنك استخدام هذا الرابط للوصول إلي حسابك في نظام تذاكر فيفا إذا كنت داخل قطر.

أما إذا كنت خارج قطر، فإستخدم هذا الرابط.

الدخول لحساب تذاكر فيفا FIFA:

صفحة الدخول في نادي فيفا، Fifa club. 


عند دخولك إلي نظام تذاكر فيفا أو FIFA Club ، سيطلب منك الموقع (بريدك الإلكتروني، كلمة السر)، قم بإدخالهما. ثم اضغط على أيقونة Sign in.

استكمال بياناتك:

قبل دفع قيمة تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، سيطلب منك الموقع الرسمي لنادي فيفا FIFA Club بعض البيانات الضرورية أولا.

منها البيانات الشخصية مثل السيد أو السيدة (mr, mrs)، جنسيتك (nationality) ، رقم جواز السفر الخاص بك Passport number / QID، والمنتخب الذي تشجعه (I am a supporter of).

كما سيطلب منك الموقع عنوانك فيما لا يزيد عن ٣٨ حرف Address (max 38 char.)، وكذلك الرمز البريدي الخاص بمكتب البريد الذي يتبع المنطقة أو المدينة التي تعيش فيها (Postcode)، واسم المدينة أو المنطقة التي تعيش فيها Town / City، وكذلك رقم هاتفك.

رسالة الموافقة على شروط شراء تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢. 


ثم يعرض لك الموقع الرسالة التالية:
I acknowledge that the terms and conditions have changed since I submitted my ticket application and that I have read, accepted and hereby agree to comply with the Ticket Terms of Use*, Online Ticket Terms of Sale for General Public*, Stadium Code of Conduct, Cancellation and Refund Policy, Terms of Service and Data Protection Policy.

وترجمتها باللغة العربية:

أقر بأن الشروط والأحكام قد تغيرت منذ أن قدمت طلب التذكرة الخاص بي وأنني قد قرأت وقبلت وأوافق بموجب هذا على الامتثال لشروط استخدام التذاكر، وشروط بيع التذاكر عبر الإنترنت للجمهور العام، ومدونة قواعد السلوك الخاصة بالملعب، سياسة الإلغاء والاسترداد، وشروط الخدمة وسياسة حماية البيانات.

اضغط على أيقونة نعم Yes، ثم حفظ Save.

الوصول للتذاكر المخصصة لك:

ينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة. اتبع الخطوات التالية:

1. انتقل لأسفل
2. حدد الاطلاع على التفاصيل "SEE DETAILS".
3. حدد "الدفع الآن" "PAY FOR MY TICKET(S)".
4. اتبع جميع الخطوات حتى تقديم تفاصيل بطاقة الدفع الخاصة بك ومعالجة الدفع.

مع العلم أن بطاقات الدفع Visa هي طريقة الدفع الحصرية المقبولة للمقيمين في قطر.

وتتمني المعرفة للدراسات للجميع قضاء أوقاتا متعة وحصد ذكريات لا تنسي في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -