زدني معرفة

طريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢

بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلي نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢، يطمح جمهور كل فريق في تأهل فريقه لنهائي أغلى الكؤوس.

يلتقي فريقا السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢، وتقدم المعرفة للدراسات شرحا كاملا لطريقة حجز وشراء تذاكر المباراة. 


المباراة الثانية في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢، ستجمع بين فريقي السد والدحيل، ونقدم اليوم لجمهور الفريقين طريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر هذه المباراة.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢:

يمكنكم حجز وشراء تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢ من خلال هذا الرابط. الذي ينقلكم إلي موقع التذاكر الرسمي الخاص بالاتحاد القطري لكرة القدم.

شروط حجز وشراء تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢:

عند دخولكم إلي الموقع، ستجدون أول ما يقابلكم  عرض للشروط التي يجب أن تتوافر في المشجعين لحضور مباراة نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢، والتي تنطبق أيضا على المشجعين في مباراة السد والدحيل في نصف النهائي، وهي أن يتوافر في المشجعين أحد هذين الشرطين:

الشروط اللازمة لحضور مباريات كأس الأمير ٢٠٢٢. 

  • حصلوا على جرعات اللقاح ضد كوفيد-١٩ كاملة، وإبراز تطبيق احتراز مع مربّع أخضر، (اطلع من هنا على أهم الأسئلة والإجابات بخصوص تطبيق احتراز).
  • أو أن يكونوا قد تعافوا من فيروس كوفيد-١٩ مع إبراز نتيجة فحص إيجابية لا يتخطى تاريخها التسعة أشهر عند تاريخ يوم الجمعة ١٨ مارس ٢٠٢٢.

أما بالنسبة للأطفال الأقل من ٥ سنوات والأطفال غير الملقّحين:

  • يجب أن يكونوا مصحوبين بشخص بالغ تلقى جرعات اللقاح كاملة، وعليهم إجراء فحص كوفيد-١٩ السريع في مركز صحي معتمد، على أن يتم ذلك خلال ٢٤ ساعة قبل انطلاق المباراة. وعليهم إبراز نتيجة الفحص السلبية عند بوابة الاستاد يوم المباراة.

لتخطي رسالة الشروط ، وبدأ حجز وشراء تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢، اضغط على رمز ((×)) الموجود أعلى يمينا.

حجز وشراء تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢:

نجد أن الصفحة تعرض في الأعلى أيقونة حجز تذاكر المباراة النهائية لكأس أمير قطر ٢٠٢٢.. قم بالتمرير لأسفل ستجد المربع الخاص بمباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢.

قم بالتمرير لأسفل حتى تصل للمربع الخاص بحجز تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢. 


يعرض المربع المعلومات الأساسية للمباراة، التي ستقام يوم الاثنين ١٤ / ٣ / ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٧،٤٥ مساءا بتوقيت قطر. على أرض استاد جاسم بن حمد (ملعب السد)، وحالة التذاكر (متوفر).

قم بالنقر على (حجز المقاعد).

اختيار تذكرة مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢:

نصل الآن لخطوة اختيار التذاكر، حيث يطلب الموقع منك تحديد فئة التذكرة.

النظام هنا أن يتم عرض تصميم الاستاد بالكامل أمامك لتختار المدرج الذي تفضل أن تتابع المباراة منه، لكن مع العلم أن المدرجات على اليمين هي الخاصة بمشجعي نادي الدحيل، وعلي اليسار هي المدرجات المتاحة لمشجعي نادي السد.

تصميم استاد جاسم بن حمد (ملعب السد) ، مبين به مدرجات الدحيل يمينا، والسد على اليسار، كما يظهر فيه البوابات الخاصة بدخول وخروج المشجعين مخصص لكل عدد من المدرجات بوابات معينة. 


ينبغي هنا الإشارة أيضا إلي أنه ينبغي أن تلاحظ أن كل منطقة من الاستاد لها بوابة خاصة بها لتستخدمها عند الدخول والخروج من الاستاد، وتجدها مبينة بوضوح في الرسم التوضيحي لاستاد جاسم بن حمد (ملعب السد).

بمجرد أن تضغط على المدرج الذي تريد أن تحجز تذكرتك فيه ينقلك الموقع لتحديد عدد هذه التذاكر ، وتجد علامة (زائد) لزيادة العدد و علامة (ناقص) لتقليله، وذلك بحد أقصى ١٠ تذاكر.

يظهر الآن لك المربع الخاص بتحديد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها لحضور مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢. 


سعر تذكرة مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢ ، هي (١٠) ريال قطري في أي مدرج تختاره وبالنسبة لمشجعي الفريقين بدون أي اختلاف.

بعد تحديد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها، اضغط على أيقونة (أضف إلي السلة).

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على نظام التذاكر:

لإكمال عملية حجز وشراء التذاكر، قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد إن لم يسبق لك إنشاء حساب على نظام تذاكر الاتحاد القطري لكرة القدم. 


هنا يطلب منك الموقع تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على منظومة التذاكر في الاتحاد القطري لكرة القدم لكي تتمكن من إكمال عملية الحجز.

إذا ما كان لديك حساب مسبق، فما عليك إلا ان تقوم بإدخال بياناته وهي البريد الإلكتروني وكلمة السر ثم الضغط على الدخول... وتابع معنا عملية حجز وشراء تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢ والتي ستجدها أسفل هذا التوضيح السريع لكيفية إنشاء حساب على نظام حجز التذاكر لمن لا يملك حساب.

أما إذا لم يسبق لك إنشاء حساب، قم بالضغط على كلمة تسجيل التي تجدها بالأسفل بلون أصفر أمام سؤال (عميل جديد؟)... أو اضغط مباشرة على هذا الرابط.

يطلب منك الموقع بعض البيانات لإنشاء حسابك على نظام تذاكر الاتحاد القطري لكرة القدم. 


قم الآن بإدخال البيانات المطلوبة لإنشاء حساب جديد، مثل الأسم الأول واسم العائلة، وتاريخ الميلاد، والجنس والهوية ونوع المستند، ورقم الجوال... إلخ. ثم أنقر أمام (أوافق على الأحكام والشروط) ثم حفظ.

إكمال حجز وشراء تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢:

يظهر لك الآن سلتك وبها التذاكر التي قمت بحجزها لمتابعة مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢ ، المقامة في استاد جاسم بن حمد (ملعب السد).

يعرض لك الموقع الآن بيانات تذكرتك في مباراة السد والدحيل، وسعرها. 


اضغط على أيقونة (المتابعة).

نجد أن الموقع الإلكتروني ينبه أن المقاعد المختارة يتم حجزها لمدة ۸ دقائق. لذا ينبغي عدم إغلاق هذه النافذة أو النقر على زر الرجوع إلى المتصفح عند توجهكم إلى صفحة الدفع، حتى لا تفقد المقعد الذي قمت باختياره.

يطلب منك الموقع مجددا بعض البيانات مثل اسم العائلة، اسمك الأول، نوع الوثيقة، ورقمها، قم بإعادة كتابتها... واضغط على تحديث.

تقوم الصفحة بتحديث نفسها وتجد بياناتك قد ظهرت في هذه الخانات وظهرت عبارة (تم حفظ المعلومات، اضغط "استمرار" للإكمال).. قم بالضغط على أيقونة (تابع).

دفع قيمة تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢:

ننتقل الآن لمرحلة دفع ثمن التذكرة التي قمت بحجزها لحضور مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢.

نصل الآن لمرحلة دفع ثمن تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢. 


تظهر لك قيمتها الآن بجانب عبارة الطلب الكلي، انقر على أيقونة (تابع الدفع باستخدام بطاقة الائتمان).

ينقلك الموقع لصفحة جديدة تطلب منك تحديد نوع بطاقتك الائتمانية، سواء كانت فيزا أو ماستر كارد، انقر على النوع الذي تستخدمه.

حينها تصل لمرحلة كتابة بيانات بطاقتك البنكية، مثل رقمها وتاريخ إنتهائها، والكود السري، ونكون بهذا قد انتهينا من تقديم شرح كامل لطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢.

قم الآن بإدخال بيانات بطاقتك البنكية التي ستستخدمها في شراء تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢. 


كما تنصحكم المعرفة للدراسات وأنتم في صدد شراء شيء عبر الإنترنت الإطلاع على تقريرنا الهام: ((نكشف طرق عصابات سرقة الحسابات المصرفية في قطر.. من المكالمات حتى التطبيقات.. وطرق الحماية منهم)).

معلومات هامة لمن يحجز تذاكر مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢:

يرجي الإلتزام بهذه الشروط والأحكام لضمان حضورك المباراة والاستمتاع بأجوائها بأكمل وجه:

  • إن إرسال بريد إلكتروني للتأكيد لا يعتبر تذكرة ولا يسمح بإمكانية الدخول إلى الاستاد أو إلى أي مرافق خدمات أخرى داخله.
  • للتقدم بطلب للحصول على التذكرة ، يجب على كل متقدم تقديم جميع المعلومات كما هو مطلوب على بوابة التذاكر (كما شرحناها تفصيليا في هذا التقرير من المعرفة للدراسات).
  • يجب حمل التذكرة طوال الوقت وإظهارها عند الطلب. قد يؤدي عدم إظهار التذكرة عند الطلب إلى رفض دخول الشخص المعني إلى الاستاد أو طرده منه.
  • تحتفظ اللجنة المحلية المنظمة بالاتحاد بالحق في رفض دخول أي شخص إلى الاستاد أو طرده منه وفقًا لشروط الدخول (أي شخص لا يلتزم بشروط الدخول)، دون تعويض أو رد لثمن القسيمة.
  • التذاكر لا تُستبدل ولا يُرد ثمنها.
  • يمكن للفرد الواحد شراء ما يصل إلى عشرة (10) تذاكر فقط.
  • قد تؤدي إعادة البيع أو التنازل أو الشراء غير المصرح به للتذكرة إلى إلغاء التذكرة دون استرداد ثمنها أو تعويض ، بالإضافة إلى اتخاذ أي تدابير أخرى بموجب القوانين المعمول بها.
  • لا يمكن استرداد ثمن التذاكر نقداً. يُحظر حظرًا تامًا استخدام التذاكر لأغراض الدعاية والإعلان أو الترويج للمبيعات أو أي أغراض تجارية أخرى (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عرض بيعها أو استخدامها على سبيل المكافأة أو الهدية أو الجائزة) في المسابقات أو السحب) دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من اللجنة المحلية المنظمة بالاتحاد. وتُعتبر التذاكر التي تم الحصول عليها في ظل الظروف المذكورة أعلاه لاغية ، كما أن أي مخالفة فعلية أو محتملة قد تؤدي إلى اتخاذ إجراءات مدنية وجنائية بموجب القوانين المعمول بها.
  • تحتفظ اللجنة المحلية المنظمة بالاتحاد بالحق في إجراء تغييرات على تاريخ ووقت ومكان إقامة المباراة، كما يجوز لها تغيير مقاعد الجلوس.
  • يُقر حامل التذكرة بإحضار أغراضه الخاصة إلى موقع الاستاد على مسؤوليته الخاصة. لا تتحمل اللجنة المحلية المنظمة بالاتحاد أو إدارة الاستاد أي مسؤولية إزاء الممتلكات الشخصية فيما يتعلق بالمباراة أو المقتنيات المفقودة أو المسروقة أو التالفة (بما في ذلك الإصابة البدنية أو الوفاة أو ضياع أو تلف الممتلكات الشخصية)، بما في ذلك التذاكر أو الحضور في الاستاد. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، يتنازل كل حامل تذكرة بموجبه عن جميع المطالبات المتعلقة بهذه المخاطر.
  • لدواعي أمنية ولأغراض إدارة المباراة بسلاسة ونظام، يجب إثبات تعاون جميع الأشخاص وذلك فيما يتعلق بطلب السلطات بإظهار وثائق إثبات الشخصية والسماح بالتفتيش المعقول للأغراض الشخصية ومصادرة الأغراض المحظورة وكذلك الفحوصات الجسدية.
  • يُحظر على حامل التذكرة حيازة أي مواد محظورة أو ممنوعة من قبل اللجنة المحلية المنظمة بالاتحاد أو إدارة الاستاد أو إحضار تلك المواد إلى موقع المباراة. تجنبًا للبس، فإن هذه المواد الممنوعة تشمل، على سبيل المثال لا الحصر: الأسلحة (الأسلحة النارية، والأدوات ذات الشفرات الحادة والمواد الكيميائية والزجاجات وما إلى ذلك)، والمواد (المخدرة والكحولية والسامة وما شابهها) والمواد القابلة لإعادة الاستخدام في إشعال الحرائق والتفجير (مثل: الألعاب النارية والمفرقعات والولاعات وغيرها). تُطبق مدونة قواعد السلوك الخاصة بالملعب ، والتي تشكل جزءًا لا يتجزأ من هذه الشروط والأحكام.
  • يجب على حامل التذكرة الالتزام دائمًا بتعليمات وتوجيهات اللجنة المحلية المنظمة/ الاتحاد وإدارة الاستاد والشرطة وأفراد الحراسات الخاصة.
  • يُحظر التدخين في الاستاد في غير الأماكن المخصصة للتدخين، إن وجدت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -