زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة ومونتيري في مباراة تحديد المركز الخامس في كأس العالم للأندية

بعد أداء رائع في المباراة الافتتاحية للبطولة، وفوزه بنتيجة عريضة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على فريق إيه اس بيراي بطل تاهيتي، وارتفاع الطموحات والأمال، تعرض فريق نادي الجزيرة الإماراتي لهزيمة قاسية أمام الهلال السعودي الذي نجح في إمطار شباكه بستة أهداف مقابل هدف. 

جمهور الجزيرة الإماراتي سيكون مطلوبا منه الحضور بكثافة وتشجيع فريقه خلال لقاء تحديد صاحب المركز الخامس في كأس العالم للأندية. 


 وبرغم ذلك، تريد جماهير النادي الإماراتي من فريقها التخطي السريع لهذه الانتكاسة، وتحقيق الفوز على فريق مونتيري المكسيكي، والحصول على المركز الخامس في كأس العالم للأندية، ما سيمحو آثار هزيمة الهلال، ويجعل مشاركة الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية شيئا تاريخيا للبطل الإماراتي، وهم في سبيل ذلك سيحرصون على حضور المباراة وشراء تذاكرها لتقديم الدعم للاعبين في هذا الوقت الصعب. 

لذا، نقدم لكم اليوم شرحا تفصيليا، لطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة الإماراتي القادمة ضد نادي مونتيري المكسيكي بشكل تفصيلي.


حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة الإماراتي ومونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركز الخامس في كأس العالم للأندية:


الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حدد موقعا خاصا لحجز وشراء تذاكر جميع مباريات كأس العالم للأندية ٢٠٢١ المقامة في الإمارات من خلاله، وهو موقع تيكت ماستر، ويمكنكم الوصول إليه عبر هذا الرابط.

عند دخولكم إلي موقع "تيكت ماستر" ستجدوا عرضا للمباريات المتبقية في البطولة، وقد قسمت إلي مربعات، كل مربع خاص بمباراة معينة.

المربع الثاني هو المخصص لحجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة ومونتيري في مباراة تحديد المركز الخامس في كأس العالم للأندية. 


ستجدون مباراة الجزيرة ومونتيري حاليا في المربع الأول، ومكتوب بداخل المربع بعض تفاصيلها، حيث ستقام يوم الأربعاء ٩ فبراير، الساعة ٥،٣٠ بتوقيت أبوظبي، على استاد آل نهيان في أبوظبي.

على يمين المربع تجدون دائرة زرقاء بداخلها سهما، قوموا بالضغط علي هذا السهم للدخول إلي الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الجزيرة ومونتيري .. كما يمكنكم الدخول إليها من خلال هذا الرابط أيضًا.


أسعار تذاكر مباراة الجزيرة ومونتيري في نصف نهائي كأس العالم للأندية:


الآن تعرض لك صفحة حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة الإماراتي ومونتيري المكسيكي في مباراة المركز الخامس في كأس العالم للأندية أربع فئات من التذاكر للاختيار من بينها، وهي كالتالي:

الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الجزيرة ومونتيري في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس في كأس العالم للأندية، تعرض أسعار ٤ فئات من التذاكر المطروحة للمباراة.


  • الفئة الأولى Category 1: وقيمتها ١٥٠ درهم إماراتي للتذكرة الواحدة، وهي التذاكر الخاصة بأفضل الأماكن داخل الاستاد.
  • الفئة الثانية Category 2: وقيمتها ١٠٠ درهم إماراتي للتذكرة الواحدة، وتقع تذاكر الفئة 2 و 3 في زوايا الاستاد خارج المنطقة المخصصة للفئة 1.
  • الفئة الثالثة Category 3: وقيمتها ٥٠ درهم إماراتي للتذكرة الواحدة.
  • الفئة الرابعة Category 4: وقيمتها ٢٥ درهم إماراتي للتذكرة الواحدة.


تجد أن أمام كل فئة من فئات التذاكر مربعان، بداخلهما علامتي (+) وهذه مخصصة لحجز التذاكر، و (-) وهذه مخصصة لانقاص عدد التذاكر المحجوزة، استخدمها لتحديد عدد التذاكر الذي ترغب في شراءه من الفئة التي تناسبك.

وتنبغي هنا ملاحظة أن بعض فئات التذاكر قد تكون نفذت في بعض الأوقات، إذا تعرضت لهذا، يمكنك تغيير فئة التذكرة التي اخترتها، أو محاولة الانتظار لوقت آخر لتختار التذكرة من الفئة التي تريدها، وإن كان الاختيار الثاني ليس مضمونا.

هذه صورة توضيحية لاستاد آل نهيان الذي ستقام عليه مباراة الجزيرة الإماراتي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، وتوضح توزيع مقاعد كل فئة من فئات التذاكر داخل الاستاد.


بعد قيامك بالضغط على علامة + ، وتحديد عدد التذاكر التي تود حجزها من الفئة التي ترغب في الجلوس على أحد مقاعدها في مباراة الجزيرة ومونتيري في مباراة تحديد المركز الخامس في كأس العالم للأندية ، اضغط على ايقونة Find Tickets الخضراء.

تجد أن الموقع يظهر لك بعد ذلك الاشتراطات الصحية (نعرضها بشكل تفصيلي في الجزء الأخير من هذا الموضوع، يرجي الإطلاع عليه لتضمن دخول الاستاد ومتابعة مباراة الجزيرة ومونتيري)، كما يطلب منك أيضًا الموافقة على شروط "فيفا" فيما يتعلق بحجز التذاكر.

اضغط الآن على i have read and agree to the above terms، والتي تعني قرأت ووافقت على البنود التي في الأعلى.


قم بالنزول إلي نهاية الصفحة، واضغط على المربع بجوار جملة I have read and agree to the above terms والتي تعني أنك قد قرأت الشروط ووافقت عليها، ستجد أن أيقونة proceed to buy قد انفتحت، قم الآن بالنقر عليها.

يخبرك الموقع الآن أنه قد تم حجز تذكرتك للقاء الجزيرة ومونتيري في مباراة تحديد المركز الخامس في كأس العالم للأندية، ويبين لك موقعها تحديدا برقم الكرسي والمدرج والصف. 


الآن قد تم حجز تذكرة خاصة بك، وستجد عبارة your tickets are reserved وتعني أن تذاكرك قد حجزت لذا لا تقم بالخروج من الموقع أو الضغط على زر الرجوع حتى لا تفقد تقدمك في حجز تذكرة مباراة الجزيرة ومونتيري في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس في كأس العالم للأندية، لأن عملية الحجز يجب أن تتم في أقل من ١٠ دقائق لا أكثر.


انشاء حساب على ticket master لحجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة الإماراتي ومونتيري المكسيكي:

قم بتسجيل الدخول على حسابك على تيكت ماستر ticket Master اذا كان لديك حساب سابق على الموقع، أو اضغط register لتسجيل حسابك الجديد الذي ستتمكن من خلاله من إكمال حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة ومونتيري في كأس العالم للأندية. 


لكن لتتمكن من إنهاء حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة الإماراتي ومونتيري المكسيكي في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس في كأس العالم للأندية، يجب عليك لاستخدام الموقع الذي خصصه الفيفا لحجز التذاكر وهو موقع تيكت ماستر ticket master أن يكون لديك حساب به.

ستجد أن موقع Ticket Master كما قلنا قد نقلك إلي صفحة جديدة، انزل إلي أسفلها ثم اضغط استمرار continue وستجدها داخل أيقونة زرقاء بلون فاتح.

إذا كان لديك حساب سابق على الموقع، قم بالدخول عبر الضغط على login، وادخل بريدك الإلكتروني ورقمك السري.

أما إذا لم يكن لديك من قبل حساب على ticket master، قم بالضغط على register أو تسجيل.

سيطلب منك موقع تيكت ماستر بعض البيانات الأساسية لإنشاء حسابك مثل البريد الإلكتروني، وكلمة السر، واسمك الأول، واسم عائلتك، والعنوان الذي تستخدمه وتقيم فيه، والمدينة التي تعيش فيها، والبلد، ورقم الهاتف، قم بإدخالها لتستطيع إنشاء حسابك.

ينبغي عليك إدخال بعض البيانات لتحصل على حساب على موقع تيكت ماستر ticket Master الذي يبيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية.


عند انتهائك من إدخال بياناتك ، قم بالضغط على ايقونة accept and continue وتعني موافق واستمرار.

انت الآن وصلت للخطوة الثالثة في حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة ومونتيري في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس في كأس العالم للأندية.

عند عبارة Select a payment method from the list below قم الان بتحديد وسيلة الدفع، وهي البطاقة الائتمانية (فيزا أو ماستر كارد) وقم بإدخال بياناتها مثل رقمها، ورقم الأمان، وتاريخ انتهائها.

قم بإدخال بيانات البطاقة البنكية التي ستستخدمها من أجل دفع قيمة تذاكر المباراة بعدما تقوم بتحديد نوعها سواء كانت فيزا أو ماستر كارد. 


ثم اضغط على موافقتك على سياسة شراء وحجز التذاكر، ثم في النهاية اضغط على confirm purchase وتعني تأكيد الشراء.


الحصول على تذكرتك عبر الهاتف:


هند إكمالك عملية حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة الإماراتي ومونتيري المكسيكي في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس في كأس العالم للأندية، سيتم إرسال التذاكر إلى حسابك في Ticketmaster.

عند استخدامك هاتف ذكي ، انتقل إلى "حسابي" لتنزيل إصدار مُحسَّن للجوّال من تذاكرك.

كما يمكنك أيضًا تنزيل التذاكر الخاصة بك من خلال تطبيق Ticketmaster.

بغض النظر عن الطريقة التي ستستخدمها للوصول لتذكرتك عبر هاتفك ، قم بطباعة التذكرة (ستجدها بصيغة بي دي اف PDF)، سواء كانت الطباعة بالألوان أو بالأبيض والأسود.

واحرص على أن تأتي ومعك التذاكر مطبوعة يوم المباراة، لأنك سوف تحتاج إلى تقديم التذكرة المطبوعة للوصول عن طريق مسح الرمز الشريطي ضوئيًا.

هذا ويرجى ملاحظة أنه إذا كنت قد اشتريت أكثر من تذكرة واحدة في طلبك، فستحتاج إلى طباعة جميع الصفحات ، حيث أن كل صفحة (تذكرة) لها رمز شريطي خاص بها.


حجز وشراء تذكرة مباراة الجزيرة ومونتيري في كأس العالم للأندية لذوي الهمم:


لطلب تذكرة (تذاكر) لمستخدمي الكراسي المتحركة ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا من الأحد إلى السبت (من 10 صباحًا إلى 5 مساءً) عن طريق الاتصال على الرقم 97180086823+ للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة ، أو 97143638859+ للعملاء الدوليين.


معلومات هامة عن حجز وشراء تذاكر الجزيرة ومونتيري في كأس العالم للأندية:


يرجي العلم أن بوابات استاد آل نهيان ستفتح يوم مباراة الجزيرة ومونتيري في تمام الساعة ٢،٣٠ مساءا، بينما ستنطلق صفاراة بداية المباراة في الساعة ٥،٣٠ بتوقيت أبوظبي.

وقد تم تحديد حد أقصي لعدد التذاكر التي يمكن لكل فرد الحصول عليها، وهي ٨ تذاكر لكل شخص، كما لن يمكن استخدام بطاقة ائتمان واحدة إلا في حجز ٨ تذاكر كحد أقصى، وذلك لاتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المشجعين الراغبين في شرائها لحضور مباريات كأس العالم للأندية.

لذا لا تشتري أكثر من هذا الحد، لأنك قد تفاجأ بإلغاء هذه التذاكر، ما يضعك في موقف حرج قد لا تستطيع التصرف معه في يوم المباراة.

تضم قائمة المواد الممنوع إدخالها ملعب مباراة الجزيرة ومونتيري في كأس العالم للأندية ١٧ مادة. 


وقد أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قائمة بالمواد الممنوع إدخالها والارشادات السلوكية في استاد آل نهيان، الذي سيشهد مباراة الجزيرة ومونتيري في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس في كأس العالم للأندية، ويمكنكم الاطلاع عليها في صيغة ملف بي دي اف PDF، من خلال هذا الرابط.


التعليمات الصحية لحضور مباراة الجزيرة ومونتيري في نصف نهائي كأس العالم للأندية:


بالطبع نعلم جميعا أن البطولة مقامة والعالم يواجه جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، لذا فهناك تعليمات وإشتراطات صحية، يرجي الإلتزام بها لتتمكن من دخول استاد آل نهيان ومتابعة مباراة الجزيرة ومونتيري في كأس العالم للأندية.

وتتمثل هذه التعليمات فيما يلي:


  • حاملي التذاكر الذين يبلغون من العمر ١٢ عامًا فما فوق، سيطلب منهم تقديم تطبيق الحصن بالوضعية الخضراء، مع تقديم نتيجة اختبار بي سي ار PCR "تفاعل البوليميراز المتسلسل" بنتيجة سلبية، على أن يكون قد تم إجرائها في أقل من ٤٨ ساعة قبل المباراة.
  • حاملي التذاكر الذين يبلغون من العمر ١٢ عامًا أو أقل ، سيطلب منهم تقديم دليل على تلقيهم التطعيم (الإمارات اجازت التطعيم لمن هم في عمر الخامسة حتى ١١ سنة)، كما يجب أن يكون تطبيق الحصن بالوضعية الخضراء، مع تقديم نتيجة اختبار بي سي ار PCR "تفاعل البوليميراز المتسلسل" بنتيجة سلبية، على أن يكون قد تم إجرائها في أقل من ٤٨ ساعة قبل المباراة.
  • ارتداء كمامات الوجه.
  • سيتم إجراء فحص إلكتروني لدرجة الحرارة لجميع المتفرجين. إذا تم تسجيل درجة الحرارة أكثر من ٣٧،٨٠ درجة مئوية ، فسيتم رفض الدخول إلى الإستاد وسيتم التحقق من درجة الحرارة الثانية بعد ١٥ دقيقة. فإذا كانت درجة الحرارة لا تزال ٣٧،٨٠ درجة مئوية أو أعلى، فسيتم تأكيد رفض الدخول، ويجب تنفيذ فترة عزل ذاتي.


الاستفسارات:


إذا واجهتك أي صعوبة، أو كان لديك اي استفسار بشأن حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة الإماراتي مع مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركز الخامس في كأس العالم للأندية، يمكنك التواصل مع فريق التذاكر الخاص بكأس العالم للأندية FIFA الإمارات 2021™ من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى Tickets@fcwc.ae.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -