زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة قطر ومصر لتحديد المركز الثالث في كأس العرب.. وشروط دخول الاستاد

أخيرا، وصلنا إلى المرحلة الأخيرة من بطولة كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١، والتي أوفت بكل وعودها، من روعة التنظيم، وأجواء خرافية لا تنسي داخل الملعب وفي المدرجات، وكرم ضيافة قطري غير مستغرب.

فرحة قطرية عارمة بهدف التعادل في مرمي المنتخب الجزائري قبل نحو دقيقة من انتهاء الوقت الإضافي المحتسب في الشوط الثاني من مباراة منتخبهم في نصف النهائي، من المفارقات أن الوقت الإضافي استمر حتى الدقيقة الثامنة عشر. 


والآن فقط نصل للمنتخبين القطري والمصري، اللذان سيخوضان تحدى من نوع خاص لتحديد المركزين الثالث والرابع في أغلى بطولة للمنتخبات العربية.


نقدم لكم اليوم شرحا تفصيليا لطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة قطر ومصر في مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث في كأس العرب، وشروط دخول الاستاد، وكلنا ثقة أن من سيحصل على تذكرة تلك المباراة، سيحتفظ بها طيلة حياته، فهي تذكرة لقاء تاريخي بحق.


من المؤكد أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا غفيرا، من المواطنين القطريين وأبناء الجالية المصرية في قطر، لذا حرصنا على تقديم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة قطر ومصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع كأس العرب، منذ منتصف ليلة الأربعاء / الخميس، فور نهاية لقائي نصف النهائي المثيرين.


سعر التذاكر:


كان طبيعيا أن يكون سعر حجز وشراء تذكرة لقاء قطر ومصر في مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث في كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١ من بين أغلى التذاكر بين جميع مباريات البطولة، باعتبارها المباراة الأهم خلف المباراة النهائية.


وستكون أسعار التذاكر كما يلي:


  • الفئة الرابعة: (٢٥) ريال قطري.
  • الفئة الثالثة: (٤٥) ريال قطري.
  • الفئة الثانية: (٧٠) ريال قطري.
  • الفئة الأولى: (٩٥) ريال قطري.


بينما تجدر الإشارة إلى أن تذاكر الفئة الرابعة متاحة فقط للمقيمين داخل دولة قطر. 


مخطط استاد رأس أبو عبود ٩٧٤، الفئة الأولى باللون الذهبي، الفئة الثانية باللون الأحمر، الفئة الثالثة باللون الأزرق، والفئة الرابعة باللون الأخضر، بينما اللون الأسمر هي مناطق لا تباع تذاكرها. 


ونوفر لك من خلال هذا الصورة معرفة مواقع كل فئة من فئات التذاكر داخل استاد ٩٧٤ رأس أبو عبود الذي سيشهد اللقاء الذي سيحدد صاحب المركز الثالث بين قطر ومصر، لكي تحجز التذكرة في المكان الذي تحبذه.


حجز تذكرة مباراة قطر ومصر في مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث كأس العرب عبر مركز تذاكر فيفا:


مثل كافة مباريات بطولة كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١، يمكن للجماهير الحصول على تذكرة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين قطر ومصر من خلال (مركز تذاكر فيفا FIFA).


يقع مركز تذاكر فيفا في (مركز الدوحة للمعارض) ، والذي يمكن الوصول إليه عبر سياراتكم الخاصة، إذ يقع على طريق لوسيل السريع، الخليج الغربي، في العاصمة الدوحة، ويمكنكم من خلال هذا الرابط الوصول للموقع عبر خرائط جوجل.


كذلك يمكن استخدام (مترو الدوحة)، والنزول في (محطة القصار) أقرب محطات المترو لمركز الدوحة للمعارض، ومحطة القصار هي إحدى محطات المرحلة الأولى المعروفة باسم الخط الأحمر في (مترو الدوحة).


حتى تتمكن من شراء وحجز تذكرتك التاريخية لمباراة قطر ومصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العرب، عليك الإلتزام بالحضور في مواعيد العمل الخاصة بمركز تذاكر فيفا (جميع المواعيد بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة).


  • يوم الخميس ١٦ ديسمبر: من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.
  • يوم الجمعة ١٧ ديسمبر: من الثانية بعد الظهر حتى العاشرة مساء.
  • يوم السبت ١٨ ديسمبر: من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء مع مراعاة موعد المباراة التي ستنطلق قبل موعد الإغلاق.


إذا اشتريت تذكرة مباراة قطر ومصر في مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث في كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١، عبر منفذ تذاكر فيفا فإنك ستحصل عليها في صورة ورقية.


حجز تذكرة مباراة قطر ومصر لتحديد المركز الثالث في كأس العرب عبر الإنترنت:


بجانب إمكانية شراءك تذكرة مباراة قطر ومصر لتحديد الفائز بالمركز الثالث في كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١ عبر مركز تذاكر فيفا، يمكنك أيضا ودون أن تغادر مقعدك، وعبر هاتفك الذكي أن تحجز التذكرة.


يتيح لك ذلك الموقع الإلكتروني للأتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، وذلك من خلال هذا الرابط.

صفحة البداية لحجز تذكرة مباراة قطر ومصر. 


عند الدخول إلى هذا الرابط، ستجد أيقونة باللون العنابي الجميل، مكتوب بداخلها كلمتي (شراء التذاكر) بخط أبيض، قم بالضغط عليها، أو قم بالدخول مباشرة من موقعنا عبر هذا الرابط إلى المرحلة الثانية من حجز تذكرتك.


اختيار حجز وشراء تذكرة مباراة قطر ومصر:

يمكنك اختيار المباراة التي تود حضورها بإحدي طريقتين، أولها تحديد الاستاد الذي ستجري عليه والفريق الذي ستشجعه. 


بما أنه لا يزال هناك مباراة أخرى هي المباراة النهائية بين منتخبي تونس والجزائر، سيظهر لك بعض الاختيارات لتحدد الاستاد الذي سيقام عليه اللقاء، والفريق الذي تود الحصول على تذكرة ضمن مدرجات مشجعيه.


اختر الآن استاد رأس أبو عبود ٩٧٤، إنه الاستاد الذي سيشهد اللقاء الحلم بين قطر ومصر، ثم اختر الفريق الذي ستكون في صفوف مشجعيه الهادرة.


كما يمكنك ببساطة تجاهل هذه الاختيارات كلها، والنزول قليلا في ذات الصفحة لتجد أمامك المربع الخاص بمباراة المركز الثالث قطر مقابل مصر.

الطريقة الثانية هي اختيار مربع مباراة مصر وقطر بشكل مباشر. 


ثم اضغط على أيقونة (تحديد).


سيظهر لك حينها اختيار تحديد فئة التذكرة التي تود الحصول عليها، ثم اختيار العدد الذي تريد شراءه، وعند الانتهاء اضغط على (ضف إلى العربة).

أمام فئة التذكرة التي تود الحصول عليها، اختر الكمية التي ترغب في شرائها من تذاكر مباراة قطر ومصر. 


في هذا الوقت سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة، وستجد فيها بالتحديد معلوماتك، بداية من البلوك الخاص بمقعدك، والصف، ورقم المقعد، كما سيكون واضحا سعر التذكرة أو التذاكر التي قمت بشرائها، قم الان بالضغط على أيقونة (متابعة).


أنت الآن قاربت من نهاية عملية حجز تذكرة لقاء قطر ومصر، لكن يتبقي خطوة أن تكون أحد أعضاء نادي فيفا، وهو شرط أساسي لحضور المباريات.


ستجد أن الموقع الإلكتروني للفيفا قام بنقلك إلى صفحة انشاء حسابك الخاص في نادي FIFA.com، قم بالتسجيل فيه ببريدك الإلكتروني وبمعلوماتك التي سيطلبها الموقع منك إن لم تكن قد سجلت من قبل، وفي حالة إن كان لديك حساب سابق بالفعل، فقط قم بالدخول من خلاله لاكمال عملية شراء تذكرتك.

صفحة fifa.club قم بالدخول إليها مباشرة إن كان لديك حساب سابق عليها. 


ستدفع قيمة التذكرة عبر بطاقة Visa، وجميع بطاقات الدفع الأخرى، ويمكنك من هذا الرابط الإطلاع على موضوعنا الهام بخصوص الحيل التي تستخدمها العصابات لسرقة الحسابات المصرفية في قطر عبر الفيزا وعدد من الوسائل الأخرى.


من المهم معرفة أنك ستحصل على تذكرتك لحضور مباراة قطر ومصر لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العرب من موقع تذاكر فيفا في صورة تذكرة رقمية على الجوال وليست تذكرة ورقية. 


حجز تذكرة مباراة قطر ومصر لتحديد المركز الثالث في كأس العرب عبر تطبيق الجوال:


هذا ويمكنك أيضا حجز تذكرتك لحضور مباراة قطر ومصر لتحديد المركز الثالث، عبر التطبيق الخاص الذي أصدرته الفيفا لحجز تذاكر مباريات بطولة كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١.


اذا كان هاتفك يعمل عبر نظام التشغيل IOS استخدم هذا الرابط لتحميل التطبيق.


أما إذا كان هاتفك يعمل عبر نظام التشغيل ANDROID استخدم هذا الرابط لتحميل التطبيق.


تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة:


من الرائع في بطولة كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١ ، هو تخصيص عدد من التذاكر لأبطالنا وأحبائنا الكرام من ذوي الاحتياجات الخاصة.


على هذا المنوال، خصص فيفا FIFA في مباراة قطر ومصر في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العرب، عدد من التذاكر لذوي الاحتياجات الخاصة وتذاكر للأشخاص ذوي القدرات المحدودة على الحركة. 


تنبغي الإشارة هنا إلي أنه يجب على كل من يتقدم بطلب الحصول على تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة أن يقدم إثبات مدى أهليته أثناء عملية الطلب في الموقع و عن طريق مركز تذاكر FIFA الموجود في مركز الدوحة للمعارض.


بالنسبة الوثائق المقبولة لإثبات مدى الأهلية للحصول على تذكرة من تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة يمكنكم الإطلاع عبر هذا الرابط على كافة المعلومات المتعلقة بتذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة في الموقع الرسمي للفيفا.


ونذكركم بأنه يُرجى احترام حق ذوي الاحتياجات الخاصة وعدم التقدم بطلب الحصول على هذه التذاكر إلا إذا كنت في حاجة إليها حقا، فهي محدودة العدد بسبب تكوين الملاعب، وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه اذا اكتشف في أي وقت حدوث تحايل في عملية البيع، فإنه قد يرفض كل طلبات تذاكر الشخص المعني أو يُلغيها له.


شروط دخول الاستاد:

عمرو السولية، متوسط ميدان منتخب مصر والنادي الاهلي المصري، سجل في شباك منتخب بلاده بالخطأ هدفا لا يمكن تعويضه في اللحظات الأخيرة من لقاءه أمام منتخب تونس. 


يرجي العلم أيضًا أنه لن يكفيك حجز تذاكر مباراة المركز الثالث في كأس العرب بين قطر ومصر، لكي تستطيع الدخول لاستاد رأس أبو عبود ٩٧٤ والاستمتاع بالمباراة التاريخية بين قطر ومصر.


هناك عدد من الشروط الأخرى الواجب توافرها حتى يسمح لحامل التذكرة الدخول إلى استاد رأس أبو عبود ٩٧٤، يمكن تلخيصها فيما يلي:


  • *يجب أن يكون الشخص قد حصل على اللقاح بشكل كامل، شريطة أن يكون اللقاح ضمن اللقاحات المعتمدة من وزارة الصحة العامة بدولة قطر.
  • *أحبائنا الأطفال الأقل من ١٢ عام والذين لم يتم تطعيمهم، والراغبين في حضور المباريات رفقة أسرهم، سيكون على أولياء أمورهم إحضار نتيجة اختبار بي سي آر (PCR) سلبية، على أن لا يكون قد مر عليها 48 ساعة، أو إجراء إختبار المستضد السريع (Rapid Antigen) قبل المباراة ب24 ساعة، شريطة أن تتم تلك الاختبارات في مركز صحي معتمد.
  • *يجب أن يكون تطبيق احتراز خضراء بإطار ذهبي.
  • *اذا كانت حالة تطبيق احتراز خضراء بدون إطار ذهبي، على المشجع إحضار معه شهادة تفيد تطعيمه بلقاح معتمد، أو شهادة التطعيم (اللقاح الشرطي + تقرير إيجابي للأجسام المضادة).
  • *لضمان الدخول وعدم التعرض لموقف صعب، تنصح المعرفة للدراسات حتى من كان تطبيق احتراز لديهم حالته خضراء بإطار ذهبي، أن يحضروا معهم شهادة التطعيم بلقاح معتمد أو شهادة التطعيم (اللقاح الشرطي + تقرير إيجابي للأجسام المضادة).
  • *إذا كانت حالة تطبيق احتراز خضراء بدون إطار ذهبي، يمكن للمشجع دخول الاستاد (لكن هذا غير مضمون لذا حاول تعديل حالة تطبيقك بأخذ اللقاح المعتمد بالجرعات الكاملة لتضمن الدخول)، على أن يكون معه نتيجة اختبار بي سي آر (PCR) سلبية، على أن لا يكون قد مر عليها 48 ساعة، أو إجراء إختبار المستضد السريع (Rapid Antigen) قبل المباراة ب24 ساعة.
  • *المراكز الصحية المعتمدة لإجراء الاختبارات هي: (مركز الخور الصحي، مركز الثمامة الصحي، مركز الوجبة الصحي، مركز لعبيب الصحي، مركز الوكرة الصحي)، بسعر ٢٥ ريال قطري، وتعمل تلك المراكز بين السابعة صباحا وحتى العاشرة مساء "هناك فترة توقف بين الثانية حتى الثالثة عصرا".
  • برجاء العلم أن تدخين السجائر العادية أو الإلكترونية غير مسموح به مطلقا، لذا فيرجي عدم الحضور بها، لأن السجائر وأعواد الثقاب والولاعات ستتم مصادرتها منك عند المدخل الأمني.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -