زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب.. وشروط دخول الاستاد

ها نحن الآن قد أصبحنا على بعض خطوات من نهاية البطولة الرائعة، كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١ ، مع اكتمال عقد الفرق التي تأهلت للدور نصف النهائي من البطولة.

فرحة عارمة كست المدرجات القطرية في مباراة منتخب قطر الأخيرة، والتي اكتسح فيها غريمه الإماراتي بخماسية نظيفة. 


سيلتقي المنتخب المصري مع شقيقه التونسي، بينما ستلتقي الجزائر مع قطر، البلد المنظم للبطولة، وآخر فريق من عرب آسيا لا يزال ضمن المنافسات.


ونقدم لكم اليوم شرحا لطريقة حجز تذاكر مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب، والتي من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا غفيرا، من المواطنين القطريين وأبناء الجالية الجزائرية في قطر.


حجز تذكرة مباراة قطر والجزائر عبر مركز تذاكر فيفا:


مثل بقية مباريات بطولة كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١، يمكنك الحصول على تذكرة مباراة قطر والجزائر من (مركز تذاكر فيفا FIFA).


يقع مركز تذاكر فيفا في (مركز الدوحة للمعارض) والذي يمكنكم الوصول إليه عبر محطة مترو القصار، وهي إحدى محطات المرحلة الأولى المعروفة باسم الخط الأحمر في (مترو الدوحة).


للحصول على تذكرة مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب ، عليك الالتزام بالحضور في مواعيد عمل مركز تذاكر فيفا (المواعيد بتوقيت الدوحة). 


من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، وذلك خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء (١٢ : ١٥ ديسمبر ٢٠٢١).


حجز تذكرة مباراة قطر والجزائر عبر الإنترنت:


يمكنك الآن أيضا ودون أن تغادر مكانك وعبر هاتفك حجز تذكرتك لحضور مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للأتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، وذلك من خلال هذا الرابط.

الصفحة الأساسية لشراء تذكرة مباراة قطر والجزائر. 


بدخولك إلى هذا الرابط، ستجد أيقونة بلون عنابي، مكتوب بداخلها كلمتي (شراء التذاكر) بخط أبيض، قم بالضغط عليها، أو قم بالدخول مباشرة من موقعنا عبر هذا الرابط.


اختيار المباراة:


سيظهر لك بعد ذلك بعض الاختيارات لتحدد الاستاد الذي سيقام عليه اللقاء، والفريق الذي تود الحصول على تذكرة ضمن مدرجات مشجعيه.


يمكنك اختيار المباراة التي ترغب في حضورها بتحديد الاستاد والفريق الذي يرغب في الحصول على تذكرة داخل مدرجات مشجعيه. 


يمكنك اختيار (استاد الثمامة) والذي سيحتضن اللقاء، ومن ثم تحديد الفريق الذي تود الإنضمام إلى صفوف مشجعيه.


أو يمكنك ببساطة تجاهل هذه الاختيارات، والنزول قليلا في ذات الصفحة لتجد أمامك المربع الخاص بمباراة قطر مقابل الجزائر.


أو يمكنك اختيار لقاء قطر مع الجزائر بشكل مباشر. 


اضغط على أيقونة (تحديد).

ثم اختر أيقونة تحديد


سيظهر لك حينها اختيار تحديد فئة التذكرة التي تود الحصول عليها، ثم اختيار العدد الذي تريد شراءه، وعند الانتهاء اضغط على (ضف إلى العربة).


حدد فئة التذكرة التي ترغب في شرائها، وعددها. 


في هذا الوقت ينقلك الموقع إلى صفحة جديدة، وستجد فيها بالتحديد البلوك الخاص بمقعدك، والصف، ورقم المقعد، كما سيكون واضحا سعر التذكرة أو التذاكر التي قمت بشرائها. اضغط على أيقونة (متابعة).


اضغط على متابعة بعد تحديد تذكرتك وفئتها وعددها. 


حينها ينقلك الموقع الإلكتروني للفيفا إلى صفحة انشاء حسابك الخاص في نادي FIFA.com، قم بالتسجيل فيه ببريدك الإلكتروني إن لم تكن قد سجلت من قبل، وفي حالة إن كان لديك حساب قم بالدخول من خلاله لاكمال عملية شراء تذكرتك.


ستحصل على تذكرتك من موقع تذاكر فيفا في صورة تذكرة رقمية على الجوال. 


شروط دخول الاستاد:


لا يكفي حجز تذاكر مباراة نصف نهائي كأس العرب بين قطر والجزائر ، لكي تستطيع الدخول لاستاد الثمامة والاستمتاع بالمباراة التاريخية بين قطر والجزائر.


بل لابد من توافر بعض من الشروط لكي يسمح لحامل التذكرة الدخول إلى الاستاد، ويمكن تلخيصها فيما يلي:


  • أن يكون الشخص قد حصل على اللقاح بشكل كامل، على أن يكون اللقاح ضمن اللقاحات المعتمدة من وزارة الصحة العامة بدولة قطر.
  • أحبائنا الأطفال الأقل من ١٢ عام والذين لم يتم تطعيمهم، والراغبين في حضور المباريات رفقة أسرهم، سيكون على أولياء أمورهم إحضار نتيجة اختبار بي سي آر (PCR) سلبية، على أن لا يكون قد مر عليها 48 ساعة، أو إجراء إختبار المستضد السريع (Rapid Antigen) قبل المباراة ب24 ساعة، شريطة أن تتم تلك الاختبارات في مركز صحي معتمد.
  • يجب أن يكون تطبيق احتراز خضراء بإطار ذهبي.
  • اذا كانت حالة تطبيق احتراز خضراء بدون إطار ذهبي، على المشجع إحضار معه شهادة تفيد تطعيمه بلقاح معتمد، أو شهادة التطعيم (اللقاح الشرطي + تقرير إيجابي للأجسام المضادة).
  • إذا كانت حالة تطبيق احتراز خضراء بدون إطار ذهبي، يمكن للمشجع دخول الاستاد (لكن هذا غير مضمون)، على أن يكون معه نتيجة اختبار بي سي آر (PCR) سلبية، على أن لا يكون قد مر عليها 48 ساعة، أو إجراء إختبار المستضد السريع (Rapid Antigen) قبل المباراة ب24 ساعة.
  • برجاء العلم أن تدخين السجائر العادية أو الإلكترونية غير مسموح به، لذا فيرجي عدم الحضور بها، لأن السجائر وأعواد الثقاب والولاعات تتم مصادرتها عند المدخل الأمني. 


نصيب الجزائر:


صحيفة الشروق الجزائرية نشرت تقريرا يوم الاثنين قالت فيه أن الجماهير الجزائرية تواجه ما أسمته (صعوبات) في الحصول على نصيبها من تذاكر حضور لقاء مباراة فريقها مع قطر في نصف نهائي كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١. 


صحيفة الشروق الجزائرية قالت أن جماهير قطر حصلت على نصيب الأسد في التذاكر، لأن المنتخب القطري لعب مباراته ضد المنتخب الإماراتي وضمن التأهل قبل ٢٤ ساعة من مباراة الجزائر ضد المغرب، وكان هذا وقتا كافيا ليشتري القطريين جزءا كبيرا من تذاكر المباراة. 


كما أوضحت الصحيفة الجزائرية واسعة الانتشار إلي أن بعض الجماهير المغربية التي كانت ترى أن صعود فريقها في لقاء الجزائر مضمون، كانت قد اشترت هي أيضا عددا من التذاكر، وأضافت الصحيفة أن الجالية الجزائرية في قطر تحاول إيجاد حلول استثنائية لتحصل على نصيبها الخاص من تذاكر المباراة. 


وتتمني المعرفة للدراسات للجميع أوقاتا سعيدة، وذكريات لا تنسي في كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١. 

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 13 ديسمبر 2021 في 10:20 م

    انا عملت نفس الخطوات كاملة لحجز تذكر البطولة .من بداية بطولة لحد الحين احاول احجز تذكرة لمباراة لكن للأسف موقع الفيفا لايقبل عملية الدفع ببطاقة الفيزا رجاء إيجاد حل لهالمشكلة

    إرسال ردحذف
    • almareefa
      almareefa 14 ديسمبر 2021 في 12:33 ص

      طالما أنت مسجل لدي قاعدة البيانات عندهم من قبل، فمن المفترض أن يقبلوا طلب دفعك بالفيزا.
      لذا ربما يكون هناك مشكلة في نظام الدفع في الموقع نفسه حاليا، يمكنك أن تحاول بعد قليل أو أن تتواصل مع خدمة العملاء الرسمية في البنك التابع له لمعرفة هل هناك مشكلة ام لا؟.
      ان استمرت المشكلة معك بعد ذلك حاول التوجه لمنفذ التذاكر الخاص بفيفا.

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -