زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الاهلى والرجاء في كأس السوبر الأفريقي.. وشروط دخول الاستاد

في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت قطر، الثامنة مساءا بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت المغرب، ستتجه الأنظار جميعها إلى استاد (أحمد بن على) في دولة قطر ، الذي سيستضيف مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلى المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، والرجاء المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يلتقي فريقا الأهلى المصري بطل دوري أبطال أفريقيا مع الرجاء المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية في كأس السوبر الأفريقي. 


٤٠،٠٠٠ مقعد هي سعة استاد أحمد بن على، سيكون متاح للحجز ٧٥٪ منها فقط، ونقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الاهلى والرجاء في كأس السوبر الأفريقي.. وشروط دخول الاستاد، لتجلسوا متابعين المباراة المنتظرة من أرض الملعب المونديالي، إذ سيشهد عدد من مبارايات كأس العالم قطر ٢٠٢٢.


شروط دخول الاستاد:


ينبغي قبل حجز تذاكر مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي الإنتباه إلي عدد من الشروط التي ينبغي توافرها في أي مشجع يرغب في حضور المباراة وهي:


  • أن يكون المشجع قد تلقي التطعيمات اللازمة المضادة لفيروس كورونا المستجد ، من اللقاحات المعتمدة في قطر، شريطة أن يكون آخر موعد للجرعة الثانية من اللقاح ١٤ يوم قبل المباراة.
  • بالنسبة لأحبائنا الأطفال (أقل من ١٢ عام) الراغبين في حضور المباراة، ينبغي إجراء فحص سريع للأجسام المضادة، على أن يكون هذا الفحص سابق لموعد المباراة بأربعة وعشرين ساعة فقط.
  • الأفراد المتعافين من الفيروس في الأشهر التسعة الماضية، على أن يكون آخر يوم للتعافي قبل ١٤ يومًا من يوم المباراة.


هذا، وقد نوهت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، أن المشجع الذي لا تتوافر فيه تلك الاشتراطات، سيتم إلغاء حجزه لتذاكر المباراة ولن يسمح له بحضورها.


حجز وشراء تذاكر مباراة الاهلى والرجاء في كأس السوبر الأفريقي:


لتحصل على تذكرتك لمباراة الاهلى والرجاء في كأس السوبر الأفريقي، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لحجز التذاكر التابع للأتحاد القطري لكرة القدم عبر هذا الرابط.


سيظهر لك مربع به بيانات المباراة، قم بالضغط إليه، سيظهر لك الآن مخطط لشكل ستاد أحمد بن على الذي سيقام عليه اللقاء ، وتظهر مدرجات مشجعي الرجاء المغربي باللون الأخضر يمينا، ومدرجات مشجعي الأهلي المصرى على اليسار باللون الأحمر.


الصفحة الخاصة بحجز التذاكر لمباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي. 


قم بالنقر على جهة الفريق الذي تشجعه.

 
إذا كنت تشجع الأهلى اضغط على المكان الذي تود الجلوس فيه مع مراعاة أن جزء من المدرجات تم حجزها، لذا اختر أحد الأماكن الفارغة.


عندما تختار المدرج الذي ترغب في الجلوس فيه سينقلك نظام الحجز إلى داخل المدرج لتختار المقعد الذي تريده بالتحديد.


اللون الرصاصي هو لمقاعد غير متاحة، أما الأحمر فهو مقاعد ممكن حجزها، اضغط على ما تفضله منها.


سيظهر لك حينها رقم المقعد وقيمته (ظهر لنا في الكرسي الذي قمنا بحجزه أن سعر التذكرة ٥٠ ريال قطري).


يتميز نظام حجز تذاكر مباراة الاهلى والرجاء في كأس السوبر الأفريقي أنك تستطيع اختيار المقعد الذي تفضله في استاد أحمد بن على. 


اضغط على أيقونة أضف إلى السلة.


بالنسبة لمشجعي نادي الرجاء المغربي، اضغط على المدرج الذي ترغب بالحجز فيه من مدرجات اللون الأخضر.


اللون الرصاصي هو لمقاعد غير متاحة، أما الأخضر فهو مقاعد ممكن حجزها، اضغط على ما تفضله منها.


التسجيل في نظام التذاكر:


هنا سيطلب منك النظام التسجيل في نظام حساب التذاكر، إذا كان لديك حساب سابق قام باستعماله في الدخول، بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك، وإن لم يسبق لك التسجيل، قم بالتسجيل.

صفحة الدخول إلى أو إنشاء حساب جديد في نظام التذاكر. 


وذلك عبر الضغط على التسجيل بجوار كلمتي عميل جديد.


قم بإدخال البيانات المطلوبة، ثم اضغط على أيقونة حفظ.


قم بإدخال البيانات المطلوبة وأهمها الاسم الأول، واسم العائلة، وتاريخ الميلاد، ورقم الهوية، ووسيلة انتقالك للاستاد، وبريدك الإلكتروني، وكلمة السر. 


ستضطر لإعادة نفس إجراءات الحجز إن لم يكن لديك حساب سابق في نظام التذاكر.


عندها سينقلك النظام إلى صفحة تأكيد حجز مقعدك، وسيطلب منك اسمك الأول، اسم العائلة، نوع الهوية، ورقمها، ثم اضغط على أيقونة تحديث التي تأخذ اللون العنابي.


تبدأ الآن عملية دفع قيمة التذكرة (50) ريال قطري ، عبر وسائل الدفع الإلكتروني (نوصيكم بقراءة تقريرنا الهام: نكشف طرق عصابات سرقة الحسابات المصرفية في قطر.. من المكالمات حتى التطبيقات.. وطرق الحماية منهم).


اضغط على ايقونة تابع الدفع عن طريق.


اختار اللوجو الخاص بنوع بطاقتك البنكية، سواء كانت فيزا كارد، أو ماستر كارد.

قم بإدخال بيانات بطاقتك البنكية لتقوم بحجز وشراء تذكرة مباراة الاهلى والرجاء في كأس السوبر الأفريقي. 


قم بإدخال بيانات بطاقتك البنكية، رقم البطاقة، تاريخ انتهائها، والكود السري، ثم اضغط على ايقونة pay now (ادفع الآن).


ونتوقف هنا عند هذه الخطوة لتعلقها ببيانات سرية، وتتمني المعرفة للدراسات مشاهدة ممتعة للجميع ولحظات مثيرة لا تنسي، والتوفيق والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-